المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من محترفي الميتاسبلوت الدخول

ريكو
12-02-2010, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني محترفي الميتا

تعبت وانا ادور درس وافي وشامل للميتا من البدايه

لاني ما اعرفه عن الميتا الا شئ واحد وهو اسمه

بليز وهذا طلبي الي طالما تمنيت اني اتعلمه واوصله

بليز ساعدوني ولو بشي بسيط اني اتعلم الميتا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ريكو
12-02-2010, 07:54 PM
بليز تساعدوني ولو بشي بسيط

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

e . V . E . L
12-03-2010, 03:18 AM
اخوي توجد دورة بالميتا سبليوت صوت وصورة رح لم قوقل واكتب دورة صوت وصورة لتعلم الميتا سبليوت ..

ارجوا اني افدتك لو بالبسيط ..

ريكو
12-03-2010, 10:26 PM
مي معقوله

21 مشاهدة ولا في الأ رد واحد

e . V . E . L
12-04-2010, 06:56 PM
رديت عليك اخوي ..

dark_ma
03-26-2011, 04:23 AM
اخي سهل الميتا اول شيء قم بقراءة مواضيع القسم اوا يه شرح الميتا والاصال العكسي ...
تم بعدها حمل كتب من الانترنيت متلا اكتب استغلال تغرات الريموت بالميتا ....
تم ادخل الى http://www.exploit-db.com/papers/ كل هده paper كتب pdf زنصفها او ان لم اقل كها في مجال الميتا والبايلودات ...والله العظيم كل تلك الصفحات الى اخر صفحة حملت كلتلك الكتب ومن اين اجد الوقت لاقراها ههههههههه الصغير في تلك الكتب 300 صفحة
وفي الاخير عمك يوتوب اكتب فقط metasploit او ميتاسبلويت وتمتع ليا حبيبي صوت وصورة عربية واجنبية الشروحات كل شيء فيه
للاضافة اخييالميتا صعب شوي اخي ليس صعب الاستمال الاستعمال عادي هو مصصم لتحمليل الاختراق والحماية وانت تعرف هدا المستوى كبير
يعني صعب جدا البرمجة اولا بدون برمجة ستكون فقط من اصحاب نسخ لصق لن تفهم ما تعمله
وايضا موق امازون مملوء كتب خاصة بالميتا متل تحليل اختراق سرفر ما وغير دلك
انت ادخل للامازون واكتب metasploit اي كتاب اعجبك انسخ اسمه وضعه في غوغل وضع في اخره متلا book learn metasploit gratuit ستجد العديد من المدونات تمنحك روابط لتحميل الكتاب مجاني بدون ما تحتاج الى عضوية مدفوعة في امازون انا عندي عضويات ولكن احسن تعمل ما قلت لك وتجده مجاني
وايضا metasploit.com قم بنسخ احدى البايلودات كيفما كان وشغل التغرة عادي فقط لتعرف كف يتم استغلال البايلودات
وانصخحك بتعلم الهندسة العكسية فهي الاهم جدا والبرمجة كما قلت انا الحمد لله اتقن العديد من لغات البرمجة ولا اجد اي مشكل في استغلال اي تغرة ااو اي شيء في المجال
اتمنى انك تتعلم البرمجة اولا واللغات الاساسية متل الجافا والبيرل وسي وسي يلس بلس و php بيرل هما الاهم والاسمبلي الاهم والاهم جدا رغم ان هدا يتطلب الصبر الوفييييييييير خصزصا الاسمبلي
اكترت عليك بالتوفيق اخي الغالي فهدا كل ما في الامر وايضا ويكيبديا فيها شروح حول الميتا ليس شروح ولكن كل مفصل فيها يعني لا يعلمونك كف تستغل ترة ولكن يشرحون لك عمل الميتا بشكل جد مفصل
بالتوفيق حبيبي انصحك بالانظام الى الانضمة المفتوحة المصدر الابنتو اخي الابنتو هو الاهم ومجتمع اوبنتو بع كل شيء ubuntuforums.org
انا من اهل الابنتو اي استفسار انا هنا او اي مشكلة لم تعرف لها ف الابنتو انا هنا
في امان الله اخي وبلتوفيق

dark_ma
03-26-2011, 04:47 AM
وهدا شرح بسيط لعمل شيل كود shellcode payload
للاخ viros torkojan جد يسيط ادا لم تفهم انا هنا

http://www.youtube.com/watch?v=TyJC8ZGNrZY&feature=channel_video_title