المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال غبي وابي الاجابه لاني غبي

slooh
11-26-2010, 02:12 PM
لوسمحتو انا ودي اسير هكر بس عندي شي بالهكر عجزت افهمه وكيد تبي تقولون انا غبي وصح انا غبي السؤال هو: وشو الباتش وارجو الاجابه بسرعه تكفوووووووووووووووووووووو ووون

slooh
11-26-2010, 02:13 PM
وين الردود

Zozeta2
11-26-2010, 02:36 PM
شوو يا صاحبي الباتش هواا من صنعناا احناا يعني هيك open start then notepad k
لا يكوون اول شي في الصفحه مكتووب echo@وأقفل الملف واعملو سيف عالديسك توب بأي أسم بس متلا zozeta2.bat بتتحول الصفح لباتش وعشان تعرق تقراهاا تااني لازم ترجعها
zozeta2.txt

Zozeta2
11-26-2010, 02:39 PM
يعني انت بتكوون صنعت صفحه cmd لحااالك ومن كلمااتك لييهاا ورمووزك ألهاا بس لازم تكوون صحييحه حتى تشتغل وتهككررر فأنتاا لازم تتعلم او تااخد دوره في ال c++

Hidden pain
11-26-2010, 03:40 PM
ماهاذا الباتش ؟؟
أخي الباتش هو فيروس من نوع تروجان .... تقوم بصناعته من أحد برانحج الاختراق مثلا bifrost .. و ترسله للضحية بأي طريقة تريد مثلا دمجه مع برنامج أو لعبة أو أغنية ...
بعد ما يفتح الضحية الباتش يجيك تبليغ أنو الضحية قد دخل و تقدر تتحكم به تحكم كامل من الbifrost ..تضهر كل شاشته ..لكن بشروط
التحق بدورة اختراق الأجهزة على المنتدى في قسم اختراق الأجهزة

benzaxoll
04-14-2011, 02:13 PM
لا تقلل من قيمة نفسك لا غبي ولا شي

تعلم تحصد

PROCESSEUR.DZ
04-14-2011, 02:18 PM
لا تسمي نفسك غبي لانك لن تتعلم أبدا يغبي ههههههههههههههههه

sho sho
04-16-2011, 02:40 AM
هههههههههه

والله من يوم قريت عنوان الموضوع وانا فاااااااااااااااااااطس ضحك...

ياخي مافي شي يجي بسهوله كل شي بدنيا بتعلم والمثابره ولا تحطم نفسك بنفسك وتقول انا غبي انا فاشل انا ما اعرف لا خليك شجاع واقراء واتعلم وأسأل
وكلنا في هذا المنتدى اخوانا نتعلم من بعض والباتش مثل ماقال مشرف قسم اختراق المواقع هايدن

CoOoOl..MaN
04-16-2011, 03:13 AM
ههههههه وحدة وحدة اخي

wookr
04-17-2011, 03:18 PM

وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلا

====

:redface:

JoKeR_pS
04-17-2011, 03:33 PM

وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلا

====

:redface:

صح كلامك اخوى وكر

تحيااتي