المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم تعالو شوفو وش جاني ببرنامج افيرا

محمد القويعي
10-29-2010, 12:59 PM
السلام عليكم:o....انا لمن فحصت جهازي ببرنامج افيرا فتحلي صفحه ومو عارف وش هي:() بس حاس ان وراه بلا :()شوفو الصوره بالمرفقات طبعا هذي الصوره تتكون من 202 صفحه بس انا اخذت لقطه منه اوريكم اياه تكفون وش الي طلعلي هذا

محمد القويعي
10-29-2010, 01:17 PM
ردو تكفووووون+_+

ASDELY-ScOrPiOn
10-29-2010, 06:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي جهازك مذبوح من كثر الفيروسات خخخخخ ، تحت Type يكون النوع ، ومثل ما انا شايف عندك تروجان + Worms = دوده
يعني عندك 5049 فيروس ، وتحت كلمة Danger وتعني خطورة الفيروس وتحت detection date وقت ما نزل عندك الفيروس

اتمنى الصحه والعافية لجهازك خخخخخخ :) بالتوفيق يالغالي

محمد القويعي
10-29-2010, 09:15 PM
هههههههه طيب وش السواة يعني هاي ملفات تجسس او بس فايرس وكيف اشيلهن يالغلا (بس انا فحصت ببرنامج افيرا بس يطلع عندي 7 او 10 او20بالكثير(فيروسات)وامسحهن )طيب هذولي من وين طلعن وكيف اشيلهن وهل هم ملفات تجسس وع فكره موضوعي الاول الي تقول فيه .....(
((((ذا وجدت عملية msnmsgr.exe او iexplore.exe او firefox.exe الخ... وانت مش فاتح التطبيق فأقتلها افضل لك)))) انا دورت الي تقول عليه بس وجدت هذيiexplore.exe وقتلته يعني ها شلت ملفات التجسس^_^ واسف ع الاطاله هع

ASDELY-ScOrPiOn
10-30-2010, 12:16 AM
السلام عليكم ، اذا وجدت هذه العملية iexplore.exe شغاله وانت مش فاتح التطبيق ، فيفضل قتلها لانه اعدادات البيفروست تكون عليها ، فحينها اذا كنت مُختَرق ، فسوف يزال الاختراق ، لكن احيانا يكون ولا أي عملية من اللي ذكرتهم لانه الهكر يستطيع وضعها مثلما يريد ، ولكن الاغلب يضع iexplore.exe لانه يأتي افتراضي مع كل جهاز ويندوز

من ناحية حذف الفيروسات ، خلي الانتي فيروس يحذفهم :) ، وكل فيروس يكون جنبه مكتوب مدى خطورته

بالتوفيق يالغالي

hesham_hacker
10-30-2010, 10:39 AM
اخى فرمت الجهاز ونزل الديب فريز يحمى لك جهازك

ASDELY-ScOrPiOn
10-30-2010, 12:22 PM
اخى فرمت الجهاز ونزل الديب فريز يحمى لك جهازك

مشكور على ردك يالغالي ، لكن هذه هي مشكلة العرب ، الحل الاول والاخير هي فرمتت الجهاز ، وهذا خطأ

محمد القويعي
10-30-2010, 01:27 PM
والله مشكور مشكور وانا حاس ازعجتكم بزياده وبالاخير تسلم ياغالي

hesham_hacker
10-30-2010, 01:36 PM
عندك حق استاذ اسديلى ولاكن انا احب اقدم للاعضاء اسهل شئ يمكنهم من تفادى الصعوبات والمشاكل التو تواجههم

وبالنسبة لى انا اخر شئ افكر فيه هو ان افرمت او انزل ويندوذ ( لان لكل مشكلة حل ) ومش اى مشكلة تواجهنا تفرمت الجهاز او ننزل ويندوذ جديد