المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبراء بالهكر وبالاخص الخبير ببرنامج السباي نت

محمد القويعي
10-28-2010, 03:12 PM
السلام عليكم...كيفكم يا احلى اعضاء المنتدى:o ؟؟انا ابي اسال عن برنامج السباي نت انا سويت سيرفر وخلصت طيب هذا السيرفر او ...(ماعرف اسمه هع:D:D) المهم هذا الي صنعته عادي افتحه ع جهازي ومايسبب لي مشاكل لو فتحته :():()او ما افتحه انا بس ارسله للضحيه ومجرد انه يفتحه اكون اخترقته ورجاء ابي شرح واضح الله يخليكم:confused::confused:

ASDELY-ScOrPiOn
10-28-2010, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ، لإختراق اي جهاز ، لا يكفي انك ترسل السيرفر للضحية ، فأنت تحتاج لفتح بورت في الموديم + فتح بورت في جدار الحماية +عمل حساب no-ip مع اضافة الإعدادات، ومن ثم ترسل السيرفر للضحيه ، واذا كان لديه برنامج حماية عندها تحتاج لتشفير السيرفر

يوجد في المنتدى شروحات كثيره عن ال SPY NET وفتح البورتات وعمل حساب نو اي بي (اختراق الاجهزة)

بالتوفيق

محمد القويعي
10-28-2010, 05:01 PM
حبيبي يسلمو ع ردك بس انا سجلت بالنو اي بي وسويت كل شي يعني السيرفر جهزته لاني اخذت درس من اليوتيوب انا سؤالي عادي لو افتحه ع جهازي اجربه بس لان عندي برنامج ثاني زي كذا اسوي سيرفر وبعدين اجربه ع جهازي اشوفه بس مافي مشاكل ................ بالسباي نت ماعرف كيف يعني فيه ضرر او شو لو فتحته

ASDELY-ScOrPiOn
10-28-2010, 05:49 PM
اذا فتحته في جهازك لازم تحذف الريجستري من اجل ان يصل التبليغ

بالتوفيق

hesham_hacker
10-29-2010, 06:57 AM
اخى اذا كنت لا تعلم كيف تحذف قيم السباى نت من الريجسترى فلا تفتح السيرفر لان الجهاز سوف يثقل منك

ثانيا اذا كنت تريد ان ياتى التبليغ على نفسك ضع هذه الاعدادات مكان النو اى بى 172.0.0.1 هذه اسمها الاعدادات الافتراضية

وجرب التبليغ ( لا ترسل السيرفر الذى به الاعدادات الافتراضية الى الضحايا )