المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهدي واهدي واهدي ؟؟؟؟؟؟

عمر داكوا
10-10-2010, 08:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ا
ام بعد
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد غيابي عن تعلم التهكريز واقول بعد عودي الى التهكريز ان صح دلك قلت والله غير ادخل الى المنتدى وابحث عن ثغرات جديدة لعلني اجد ثغرت ؟؟؟؟

وبعد الدخول الى قسم الثغرات وجدة بعض الاعضاء ان صح دلك كل واحد يغني بغناه الخاص يعرض فيديوا ويشرح شرح بسيط جدا؟؟؟ ومن بعد الشرح تجد الاهدائات اكثررررررررررررررررررررر من الشرح الدي يشرحه
اهدي هدا الشرح الى والى والى والى والى ؟؟؟؟؟ هل نحن في منتدى تعلم الهاكر او في منتدى اهدائات وزردات واكل وشرب وغناء ؟؟؟ ياصديقي من اولويات الهاكر لايعرف صديقك مادا تفعل ومادا تقول فكيف بك انت اهدي واهدي؟؟؟؟
اوكي
تريدوا الاهدءات ممكن اسدلي يترك هدا الموضوع والردود الى الاهداءات اهدوا كل او الى كل من تحب الى صديقتك او حبيبتك ؟؟؟ واحد واضع لي في خلفية كمبيوتر صور نساء ومزوق لي الحالة واش نحن جئنا لنتباها بالنساء والاهداءات ؟؟؟
اوكي اسدلي من فضلك لاتنزع هدا الموضوع واترك كل واحد يهدي هنا الى من احب ولكن في عندما يصور فيدوا او يضع اندكس لايقول اهدي واهدي اترك نفسك متخفي ياحبيبي كن انت ريلاكس ؟؟
اوكي

وجدت الثغرة ولا اعرف ان هي هنا من قبل او لا في منتدانا هدا لان الشيء الدي كرهني في البحث في المنتدي هي الاهداءات لهدا انا وجدة الثغرة في موقع اخر ولكن من صاحبها انه تركي الاصل؟؟؟
وتعلموا يااصحاب الاهداءات من هدا التركي كيف يقةم بةضع قيديوا تعلم ؟؟؟؟
التغرة هي

ثغرة متصفح تلقائيه 2010 تعمل على فاير فوكس و قوقل كروم واوبرا وانترنت اكسبلورر 8,7,6

رابط الفيدوا http://www.multiupload.com/55YW757XNC

وانا ...................................
بمناسبة رجوعي الى عالم الهاكر اهدي هدا الرجوع الى
ابي وامي واخوتي كل واحد باسمه ؟؟ والى الكتكوتة الصغير والى الكتكوت ابن اختي ؟؟؟
والى بيدروس صديقي والى بلاك والى كراكر والى موحد والى هيثم والى اسدلي والى فنزويلي والى مجاهد والى فيروس والى انتي فيروس ز.............................والخ

وانت لم تهدي اهدائك ؟؟؟

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

e . V . E . L
10-10-2010, 08:09 PM
آسف مافهمت شى ...

بس كل الي فهمته انك .. لاتريد الاهدآئآـت ... والله هذا شى راجع لراعي الموضوع ..

سي يو

عزيز الحربي
10-15-2010, 08:17 PM
المشاهدات: 59 محدي رد ليش انا ادر اول شكرن لك كلك ذوق

legend406
01-29-2012, 01:09 AM
يعطيك الصحة خويا لعزيز

سيد الامنيات
01-29-2012, 04:10 AM
والله كلام ايفل صحيح يعني اذا متضايق من الاهداءات من يوصل عند كلمة اهداء سكر الفيديو وما حدا جابرك تتابع الاهداءات

تقبل مروري

sssssss
02-01-2012, 01:37 AM
:redface: جميل اخي