المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير هااام يا اخوانى ارجو الدخول

ابو هاك
07-18-2010, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوانى اعضاء المنتدى الكرام وخاصة المبتدئين احب ان انبهكم من موضوع هنا فى المنتدى وهذا رابط الموضوع
http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=11087&p=137108
الموضوع يشكو كثير منا من مشكلة التبليغ وخاصة المبتدئين وفى هذ الموضوع رد اثنين من الاعضاء يقولو ضيفنا
على الايميل ونحل لك المشكلة انهم لا يقصدون المساعدة بل يريدو اختراق اجهزة اخوانهم المسلمين وبعض الاخوة وقع فى هذا الفخ .
انا اتأكدت بنفسى قبل ما اكتب هذا الكلام كنت بسايبر نت وضفت واحد منهم وقال ستب عندك برنامج تايم فيور وبالفعل
قمت بتثبيت البرنامج عندى واعطيت لة بياناتى ودخل الى الجهاز عندى تعرفون ماذا فعل
قام بتحميل سيرفر بوفرست عندى ودخل على الراوتر وقام بفتح بعض البورتات ورفع من عندى اشياء الى جهازة
انا تركتة يفعل ما يريد كى اتئكد من نواياة والحمد لله الجهاز موجود علية الديب فريز وقمت بأغلاق كل البورتات فى الروتر .
ارجو من السادة المشرفين الكرام حذف البريد الالكترونى من الموضوع او اى مواضيع مشابهة نحن اخوة وعرب ومسلمين حرام والله وعيب نخترق اخواننا المسلمين وبارك الله فيكم

محب الخير للغير
07-19-2010, 01:55 PM
تسلم والله على النصيحة و بإذن الله بعد اليوم ماعد اضيف اي احد الا وان واثق

ابو هاك
07-19-2010, 02:07 PM
اخى واجب على وعليك نصيحة اخوانك المسلمين وبارك الله فيك

h.k.07
07-19-2010, 02:37 PM
والله ياغالي كلامك سليم والطيب ما عليه علامة انا لاحظت هذي الخطوة في بعض الردود والله اعلم بالنوايا وحصل معك ما يثبت ردائة نية البعض الله المستعان ...
وأحب اضيف و اوضح اكثر!!!
آن من غير طلب الاضافة أيضآ يوجد شروحات قد يتتبعها احد المبتدئين وتتضمن الشروحات وضع ايميلك والباسبورد الخاص بك... والمبتدآ اكيد بيكون جاهل ..
يعني انا اعرف ان هذي الخطوة خطاء وكلام غير سليم والاخر افهم مني لاكن الجديد وشو ذنبه بدل ما يتوجه صح نوجهه خطاء وهذي صفه مارح اتطرق لها بكلام كثير ...
يتجه النصح إلى إحسان النيه فتوجهات الجميع ضد الغرب واليهود وليس ضد بعضنا ...
بارك الله فيك اخي وكثر الله من أمثالك

faissail
07-19-2010, 02:37 PM
شكرا على التبليغ اخي ويجب على الادارة وضع قانون جديد وهو منع وضع الايميل في المتدى

She!! Access
07-19-2010, 04:26 PM
شكرا على التبليغ اخي ويجب على الادارة وضع قانون جديد وهو منع وضع الايميل في المتدى

القانون موجود بالفعل
وسيتم معاقبة كل مخالف للقانون

DR.X
07-19-2010, 07:31 PM
مشكور اخي ماقصرت والقانون موجود وسيتم معاقبة المخالف بهذا الشان

ابو هاك
07-19-2010, 11:29 PM
بارك الله فيكم اخوانى وفى ادارة المنتدى