المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة ومشاكل مع برنامج برمودا

F-B-I
06-20-2010, 05:52 PM
شباب اعضاء المنتدى المتخصصين انا رايد حلول لسئلتي حول برنامج برمودا

1_عند تكوين السيرفر اكتب اي ipايبي الشبكة ولة ايبي الحاسبة وهل اكتب ايبي الضحية ام الايبي الخاص بي

2_انا لما ارسل السيرفر الى الضحية ويفتحه مايجيني اي تبليغ ولا يصير الضحية في قائمة الضحايا

3_ يصير احط السيرفر في رابط وارسله للضحيا وانا رايد ارفع السيرفر برابط مباشر حتى مابي حس الضحية على السيرفر

4_ هل يستطيع البرنامج خدع الضحية عندما يفتح السيرفر يتلاشا كليا من الجهاز :cool:

5_اذا حطيت في الرسالة رسالة التنبيه اختيار نعم او لا واختار الضحية لا هل يعمل البرنامج

وشكررررررا شباب انتضر ردكم على المشكلات الي واجهني في برنامج برمودا 1.5.1:(:(

عصام نت
11-11-2011, 03:19 PM
السلام عليكم
\
يا اخى انا نفس المشكلة اريد اعرف ما ذكرة نرجو من علمهم الله انا يعلمونا وسأعيد ما ذكرت مرة اخرى لانك ليس الوحيد فى هذة المشكلة

عصام نت
11-11-2011, 03:19 PM
السلام عليكم
\
يا اخى انا نفس المشكلة اريد اعرف ما ذكرة نرجو من علمهم الله انا يعلمونا وسأعيد ما ذكرت مرة اخرى لانك ليس الوحيد فى هذة المشكلة

1_عند تكوين السيرفر اكتب اي ipايبي الشبكة ولة ايبي الحاسبة وهل اكتب ايبي الضحية ام الايبي الخاص بي

2_انا لما ارسل السيرفر الى الضحية ويفتحه مايجيني اي تبليغ ولا يصير الضحية في قائمة الضحايا

3_ يصير احط السيرفر في رابط وارسله للضحيا وانا رايد ارفع السيرفر برابط مباشر حتى مابي حس الضحية على السيرفر

4_ هل يستطيع البرنامج خدع الضحية عندما يفتح السيرفر يتلاشا كليا من الجهاز

5_اذا حطيت في الرسالة رسالة التنبيه اختيار نعم او لا واختار الضحية لا هل يعمل البرنامج

وشكررررررا شباب انتضر ردكم على المشكلات الي واجهني في برنامج برمودا 1.5.1:(:(

ARCANE
11-11-2011, 09:29 PM
شباب برنامج برمودا غير جيد

مخترق الاجهزة
11-11-2011, 09:57 PM
http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=29511