المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووون ابي برنامج هكررررر بسررررعه وضروووري

عبدالرررحمن
06-11-2010, 01:03 AM
(بسم الله الرحمن الرحيم )
الســـــــــــلام عليك ورحمه الله وبركاته اما بعد:

انا عضو جديد عندكم .... كيفكم خلوني ادخل المووووضوووع بسرعه ... يا راعين الهكر طلباتم تكفوووووووووووووون ابي برنامج هكررر .. ((((([[فعاااااال]])))))خصوصا

والله تعبت وانا ادور .... قلت اسجل عندكم اغديكم وجيــــــــــه خير

ارجــــــــــووووووووو الـــــــــــرد !

طلباااااااااااااااااااااا ااتكم ........ تكفوووووووون الناس لعبو فيني بس اتهكر منهم تكفووون علموووني البرامج

xofix
10-05-2011, 05:51 PM
thaaaaanx for you merciiiiiiiiiiiiii

سعيد الغامدي
05-22-2012, 06:33 AM
thaaaaanx for you merciiiiiiiiiiiiii

سلامات على وش تقول شكرا ههههههههههههه

سعيد الغامدي
05-22-2012, 06:34 AM
يالغلا برامج هكر يبي لك تتعلم ، بس اول شي تعلم تحمي نفسك خش قسم الحماية ، لاتفك روابط من اي شخص ولاتاخذ اي شي بالمسن من شخص لاتثق فيه *_^

Thepunishar
05-23-2012, 11:23 AM
يالغلا برامج هكر يبي لك تتعلم ، بس اول شي تعلم تحمي نفسك خش قسم الحماية ، لاتفك روابط من اي شخص ولاتاخذ اي شي بالمسن من شخص لاتثق فيه *_^

متل ما قال الأخ سعيد البرامج بدها تعلم كيفية إستعمالها .....موووووووووووووو هكر ببرنامج و بيوم و ليلة !!!!!!!!

brader
05-23-2012, 11:54 AM
انا متفق مع الاخوان
تعلم ان تحمي نفسك من ثم تعلم ان تخترق بالصفحات ومن بعدها ستكون لديك فكرة لكن تدكر
قبل الاختراق نحن قوة تحكمنا الاخلاق لا تادي به المسلمين والسلام عليكم ورحمة الله

kader sorpion
05-29-2012, 01:24 PM
اذهب الى قسم اختراق الاجزة تجد البرامج

معاند الجرح
05-29-2012, 04:06 PM
ههههههه
الله يكون بعونك والله يعينك ع وجع الراس
ادخل قسم اختراق الاجهزة والايميلات تلاقي نسخ مضمونه
ونضيفه:)

wookr
05-29-2012, 07:26 PM
أنت بهذه الطريقه تعرض جهازك للأختراق مآ يدريك للعلى ـآ آحد الاطفال يضع لك باتش ويخترق جهآزك بلكآمل عليك آخذ الفكره ومن ثم الاستخدام .
ما تفعله تسرع خآطئ سوف تندم عليه يومآ مآ . .

يارب رحمتك
05-30-2012, 06:55 AM
اعلم علم اليقين اخى انك لن تصبح هكر فى ليلة وضحاها ..... وهذا ليس احباط ... ولكن تعلم الصبر اولا وبعد ذلك تعلم الاختراق ...

لانك اذا لم يوجد لديك مهارة الصبر .. فلن يكون لديك مهارة الاختراق .... بآلتوفيق والنجآح