كتابت موضوع عن الهاكر كامل وبمساعدت جميع اعضاء المنتدى ارجو الدخول والمشاركة

كتابت موضوع عن الهاكر كامل وبمساعدت جميع اعضاء المنتدى ارجو الدخول والمشاركة

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كتابت موضوع عن الهاكر كامل وبمساعدت جميع اعضاء المنتدى ارجو الدخول والمشاركة

Hasri كتابت موضوع عن الهاكر كامل وبمساعدت جميع اعضاء المنتدى ارجو الدخول والمشاركة

مرحبا شباب
    كيف الحال
    انا حبيت اضع هذه الفكر في المنتدى وانشاء الله تنجح بجهودكم الطيبة وهي
    كل واحد عندة اي فكرة عن الهاكر او موضع جديد عن فنون الهاكر يذكره هنا لكي يتم انتاج اكبر كتاب ومصدرهة منتديات جيوش الهاكر والكاتب جميع اعضاء منتديات جيوش الهكر طبعاً بشروط لكي يكون الكتاب ناجح وذا صيت كبير وواسع جداً
    1- عند كتابة الموضوع يجب ان يكون غير مكرر.
    2- عند كتابة الموضوع او الفكرة الي راح تشرحة يجب ان يكون الشرح مفصل ودقيق .
    3- عند ذكر اي برنامج يجب ذكر الرابط ويجب ان يكون الرابط موثوق وغير مغشوش وصحيح 100% ( لان هذه الحالة تقلل من شأن الكتاب الي راح ننتجة ويصير غير مفيد .
    4- عند كتابة الموضوع او الفكرة يجب ذكر اسم العضو اولاً يعني في البداية وثم يتطرق الى الشرح لكي يذكر اسمة في الكتاب .
    5- الكتاب هذا عن الاختراق بحذافير يعني اي موضوع يخص الاختراق يوضع هنا .
    6- ان كان الموضوع منقول يجب تعديلة وان ذكر به اسم بعض البرامج يجب ان يبحث عنها في النت وتنزيلها للتأكد من صحت هذا المصدر ومنثم ذكر الرابط في المشاركة .

وطبعاً انا ارجو من ادراة المنتدى التعاون معي لكي يتم هذا الكتاب لانه يرف من صيت منتدانة ويخلي فوق وطبعاً بعد اقل من سنة اذا اهتم الاعضاء والادارة بهذه الفكر نكون قد انتجنا موسوعة الهاكر موسوعة مفصل ودقيقة 100% وقد ندخل جميع المنازل حتى وان كان لم يكن لديهم النت عن طريق طبع هذه الكتاب واتمنا ان يكون موسوعة بجهودكم وطبعاً بعد اكمال هذا الكتاب سوف ينسخ من قبل الادارة وترتيبة وتعديلة حسب المواضيع واهميتها وتقسيمة الى فصول وبمساعدت الجميع بالطبع وانا اول من يساعد في ذلك.
    الان انا منتظر ردود الاعضاء وردود الادارة على هذه الفكرة وايضاً اذكر هذه الكلام مرة اخرى بجهودكم سوف يكون لدى منتديات جيوش الهاكر اكبر موسوعة تظم جميع فنون الهكر ومايخص ذلك
    اتركم في امان الله

افتراضي رد: كتابت موضوع عن الهاكر كامل وبمساعدت جميع اعضاء المنتدى ارجو الدخول والمشاركة

مشكوووور ....... هههههههه ولا رد ههههههههههه