كل اسرار biforst ادخل وماراح تندم

كل اسرار biforst ادخل وماراح تندم

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 64

الموضوع: كل اسرار biforst ادخل وماراح تندم

Momayz كل اسرار biforst ادخل وماراح تندم

السـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّ ـّـّـلام عليـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّ ـّـّـم ورحمّـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّ ـّـّـّـّـة اللـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّ ـّـّـّـّـّـّـّـه وبركـّـّـّـّـّـّـّـّـّـّـ ّـّـّـّـاتـّـّـّـّـّـّـّـ ّـّـّـّـّه

طبعن اليوم جايبلكم موضوع اكيد مهم والموضوع مكتوب من عندي من تفكيري يعني مني اخدو من اي موقع واكيد راح ياخدوه الحرمين مني وراح يقولو انهم كتبوه

انا راح اقول عن المشاكل اللي واجهتني بالتفصيل في البروفيست واي احد تجيلو مشكله في البروفيست لا يبخل علينا يكتبها هنا عشان الكل يستفيد

1. مشكلة الضحايه > الضحايه بيطيرو ويجو ضحايه جدد ويطيرو وبعدو يجو الضحايه القدام وحلها ليس موجود والسبب هادي المشكله من الاتصالات بسبب ضعف النت يقولون 512 وياريت صادقين عندي واحد من اصحابي النت حقو 1 ميقا بايت ونفس سرعت التحميل حقي وانا 512 اكيد في تلاعب من الشركه السعوديه هادا السبب الي يطير الضحيه انا حملت من واحد امريكي ملف حجمه كبير في تلاته دقايق وصلي الملف وهادا الي ثبتلي انو النت حقهم صاروخ

2.مشكلة التبليغ بعيده عن الثبيت الاي بي وفتح البورت > في ناس مثبته الاي بي والبورت ومابيوصلهم تبليغ وانا الحمدلله مني مثبت اي بي ولا فاتح بورت البورت يفتح اوتو ماتيك عندما تشغل البروفيست يفتح بورت في الاتصال وطبعن عندما تشغل البورفيست يفتحلك بورت اتوماتيك ولما ترسل الباتش للضحيه ينفتح في جهازه البورت اتوماتيك ويصير توحد بين البورتين وتدخل في جهازه وبيوصل التلبيغ صاورخ طيب في ناس تقول انا فاتح بورت ومثبت اي بي ليه مايجيني الضحيه انا اقولك ليه اول شي البروفيست امكن خربان الي حملته ومو شغال وانا صارت معايا قبل كده وبدلت البروفيست واشتغل صاروخ عندي بروفيست اتنين في الجهاز واحد شغال والتاني مو شغال و ثاني شي اذا ماوصلك الضحيه
    وانت متاكد من البروفيست انه شغال اكيد في التماس في الرجستري وطريقت الحل تدخل ابدا >التشغيل >تكتب rEgedit >يفتحلك الرجستري ادخل كلمت تحرير بعدو بحث واكتب كلمت biforst وادخل علي الملفات لو لقيت نو اي بي غريب دا واحد مخترقك بعدو امسح الملف بروفيست كامل من الرجستري وعيد الجهاز وانشالله بيوصلك تبليغ مدام متاكد من التثبيت والبورت

3. حل مشكلة حزف الباتش من سبب الضحيه >> انا اقولكم الحل اكيد الضحيه انت حاتط في جهازه باتش واحد بس نصيحه مني حط كم باتش في جهازه عشان لو انكشف الاول ماينكشف التاني عشان يطول الضحيه عندك وحاول على قد ماتقدر كل مايجيك باتش مشفر جديد نزله في جهازه وامسح القديم بس اهم شي خلي في جهاز الضحيه تلاته باتشات او بكيفك

4. مشاكل الباتش > نص الاحيان جهازك يخترق الضحيه زي الحلاوه وبعد فتره تلاقي الباتش جحمه كبر
    وتلاقيه مابيوصلك تبليغ على نفسك وتستغرب تقول ايش فيه بس منت عارف ويسويلك التماس في الرجستري انا اقولك الحل الحل تفرمت نفس الباتش البروفيست ونفس الدرايف الي حاتط فيه الباتشات لانو الفايروس اندمج معا البروفيست ومعا الباتش وراح يخربك كل شي في الدرايف ولو منت مثبت الديب فريز اكيد لازم تفرمت السي والدي ولو مثبت الديف فريز بس فرمت الدي مكان الباتش والبروفيست حقك عشان تنحل مشكلت التبليغ حقت الباتش

مشكلة البروفيست > بعض الاحيان نخترق ضحيه ولما نبغا نحط الباتش في قامت بدا التشغيل يقولك
    تعزر الدخول للملف حلها طبعن سهل الحل اول مايجيك الضحيه سوي رفع البلوقن بعدو ادخل وراح يدخل معاك قامت بدا التشغيل وراح تقدر تحط الباتش واكيد في ناس كثيره اشتكت من دا السبب والمشكله الثاني عندما يزيد عدد الضحايه الا 20 بعدها بيوم تلاقيه نقص ووصل الا 15 ونص الاحيا 10 وفي ناس يقولك في بروفيست الليمت وكلها مجربها كلام فاضي وخرابيط مافي لا لميت ولا يحزنون هادي مشكله في نفس الشركه الاتصالات

وانشالله تكونو استفدتو من الموضوع

وشكرأ

معا تحياتي

فيروس 70

وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا

افتراضي رد: كل اسرار biforst ادخل وماراح تندم

شكرا على المعلومات القيمة

شكرا على معلومات أخي
    اقدم اجمل تحياتي الى louka dragunove]

شكرااا على مروركم الرائع جدااا واتمنى تزيد الردود اشوي

تسلم على معلومات الجميله يعطيك الف عافيه مشكوور

مشكووووووووووووووووور
    بارك الله فيك

العفووو ياخوني الاعزاء تستاهلون اكثر

شكرا لك أخي على الموضوع
    و ياريت تحاول
    الا
    تنسخ المواضيع من منتديات أخرى
    و تعبر شوية بأسلوبك
    و شكرا
    غائب حاليا و لمدة طولية عن الشبكة العنكبوتية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة الموت مشاهدة المشاركة
    شكرا لك أخي على الموضوع
    و ياريت تحاول
    الا
    تنسخ المواضيع من منتديات أخرى
    و تعبر شوية بأسلوبك
    و شكرا

نعم اخي الكريم انما منقول للفائده

شكراا لمروركـ الكريم

mmmmmmmmmmmmmrsiiiiiiiiiii baucoup pour se programme c'est un grand probleme qui tu a faire ouvrire pour moi

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة