مساعده في عدم وصول التبيلغ

مساعده في عدم وصول التبيلغ

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مساعده في عدم وصول التبيلغ

افتراضي مساعده في عدم وصول التبيلغ

السلام عليكم

اخواني مشكلتي هي عدم وصول التبليغ انا اعمل على برنامج البيفروست وعندي حساب نو ايبي ويعمل بصوره جيدة وعملت كل شي بالسيرفر وجربته على نفسي ووصلني التبليغ وجربته مع صديقي لكن لم يصلني التبليغ علما اني فاتح بورت بالحاسبه وبورت بالجدار الناري
    المهم
    انا اتصالي وايرلس علمت اني يجب ان افتح بورت في منظومة المايكروتك وقمت بذلك كما في الصورة

لكني لم اجرب بعد التبلغ اردت ان اطرح كم سؤال بعدها اجرب
    1- هل البورت الذي فتحته صحيح ؟
    2- هل يجب ان افتح بورت بالجدار الناري ايضا ؟
    3- اذا اردت استخدام برامج اخرى مثل البيزون او البرورات او التروكجان هل يجب في ل مره ان اغير البورت على بورت البرنامج اقصد في المايكروتك ؟

اسف على الاطالة واتمنى ان اجد الاجابة

افتراضي رد: مساعده في عدم وصول التبيلغ

1- قبل ما تفتح بورت في الدار الناري لازم تسال السؤال : هل لازم علي فتح بورت 81 على الجدار الناري ؟؟
    2- فتح بورت على الجدار الناري يتعلق بنوع المودم لذلك يجب عليك ان تسال وانا اعتقد ان اصحاب انترنت فوري يجب عليهم فتح البورت اما انترنت ايزي بالجزائر فلا يستحق ذلك
    3- تغيير معلومات الجدار الناري بصفة مستمرة من طرفك يعني مثلا اضافة بورت 81 من شانه ان يعطل وصول التبليغ خاصة ولو كان المودم بتاعك لا يستوجب اضافة بورت
    4- انا كان عندي نفس مشكلتك وقمت باضافة بورت على الجدار الناري لكن ما نجح الامر لكن عندما قمت بالعملية على ويندوز جديد ( مسحت الويندوز القديم ) وصل التبليغ عادي وانا في خامس ضحيه ههه
    5- انصحك بمسح نسخة الويندوز اللي انت غيرت فيها وقم بادخال الويندوز على صيغته المصنعيه ولا تفتح ولا تثبت لا بورت ولا نو ايبي فقط قم بتسجيل نو ايبي وضعه في التركوجان وكلو تمام تحيااتي