اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    7

    Unhappy يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع



    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى كل الهكر ...بلا استثناء ...لا وجيش كمان يا سلاااام

    معاناتي مع الهكر ..الظاهر ما لها نهاية
    المشكلة اني تقريبا عرفتوا ...شخصيا ولكل ما احاول اصيده يتهرب مني وهل شئ موتني قهر مو طبعي اسكت عن حقي

    الجهاز راح خلاص مسالة الفرمتة صارت مستحيلة قلب النظام حوله من فيستا الى ويندز يعني قلبه راس على عقب حتى بعد ما وديته الشركة وفرحت و بشروني انوا مشكلتي انتهت اكتشف انوا ما زال موجود لا و مو مخلى الورليس فحالوا حوله الى نوكيا كيف والله العظيم ما ادري
    طيب الحل ....بالنسبة لي كان الحل الوحيد اشتري جهاز pc واشتريتوا لكن ماني قادرة اتخيل اني ما استخدم الاب توب الى الان ...جهازي بجنبي وما اقدر استخدمه حتى الانتي فايروس حاط عليه علامة اكس ...
    طبعا انا يوم كشفت عملية الاختراق حاولت اقاوم لكني ما احب اعور راسي ..وبعدها حسيت بالخوف ودريت جهازي مرة ومرتين وثلاث كلها عمليات فرمتة ومافي حل حتى ايميلي استغنيت عنه وايميلي الجديد ما اقدر افتحة متحكم الافندي فيه .
    انا الان ولي كم يوم سامحة له وبكل بساطة ينزل البرامج الي نفسوا فيها..بهدف اشوف ويش هي نهايته مع جهازي ..حتى البارمج الي كان يستخدمها في الاختراق منها جول دسك توب نزلتها له ..شوفوا الدلع ..كلوا عشان اعرف الهدف

    طيب الحل ..والسؤال الاهم ليش
    ليش انتوا تخترقون الاجهزة ...ليش تضرون غيركم ...ليش تتعلمون هل علوم الى في نظري لها اضرار اكثر من عيوب ..لا قصدي كلها اضرار وما لها اي فؤائد البدية يقول الفالح انا بخترق مواقع اباحية وبعد ما يصير فنان يطيح في اجهزة الناس كانه من حقوا
    اما الي يعلم فيخلي زمته ليش ما في يوم حساب..والملائكة ما راح تسئلك عن هل العلم ويش سويت فيه
    واكيد الكل مستني ردة فعلي ومشاعري من هل هكر ..راح اقول لكم
    هي كوكتيل
    قهر ..ضيق ..غضب ..ضحك ( مو يقولون شر البيلية ما يضحك ) ..راسي صدع ..ادخل قرص السي كل ساعة واتحسر على جهازي ..باختصار مشوشة
    ما ادري ويش العمل معاه ما اقدر اطنش الموضوع لازم اجد له حل
    اكيد مستغربين ليش رميت موضوعي في هل منتدى بالتحديد ؟؟
    لانوا ما سمحلي في بقية المنتديات ..متحكم في التصفح ..يحق له مو صار جهازوا
    طيب ليش كلامي كثير ؟؟
    مقهورة حتى صاحباتي واهلي مهم حاسين بمعاناتي ..على بالهم اني مكبرة المسئلة ..انتوا تفهموني اكثر ..اعتقد

    طيب قولوا لي الحل معاه
    ويا ليت محد يضر غيروا ...



  2. #2
    هكر متميز Array الصورة الرمزية &&&الهكر الاسود&&&
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الجحيم
    المشاركات
    906

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    يا اخوووي الي اخترق جهازك واحد يمكن انت متهاوش معه ولا شلون يخترقه
    ...او مو فاتح جدر الناري في جهزك من جذي اخترقه


    ودمتم سلامين تحياتي الي منتدى الهكررررررررر


  3. #3
    هكر نشيط Array الصورة الرمزية البرق الخاطف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    189

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    الله يكون فى العون



  4. #4
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    17

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    خلي فرص التنصيب وارفعي البطارية من الجهاز اي فورمات من غير ضبط الوقت والسبب هو ان الفايروس السيرفر مال الهكري يولج الى البطارية في عملية الفورمات ويخرج من هناك اقطعي علية الطريقة وبلكت تنفع هاي الطريقة والله المعين ارجو اخباري ليتسنى لي المساعدة في حالة عدم الفائدة

    تقبلو مروري


  5. #5
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    الله يكون في عونك شباب فيه احد يعرف اميل النتدى


  6. #6
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية lucy2diva
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    الله يعينك



  7. #7
    هكر نشيط Array الصورة الرمزية KILLUAMK
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    Palestine
    المشاركات
    124

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    لا
    هذا كلام ناس نفسيتها ميتة
    فش مقاومة مهما كان الهكر قوي هناك اساسيات للاختراق لا يستطيع اختراقك
    قلت فرمتي الجهاز
    مش مشكلة إذن فرمتي مرة أخرى
    لا تشبكيه مع النت الا بعد ما تنزلي الانتي فايروس انصح النورتون إندبوينت و ال deep freeze من مصادر موثوقة
    غير الشركة المتصلة معها (غيري كل ال ip )
    لا تنزلي شيء ما تعرفي شو هو
    واي شيء تنزليه عن النت افصل كبل النت ثم افحصي المواد التي تم تنزيلها ثم اشبكيه مرة أخرى بعد الفحص
    لا تزوري مواقع مشبوهة أو تفتحي رسائل ومرفقات من أشخاص ما تعرفيهم .
    والكثير الكثير من الاجراءات
    والبرامج التي من المستحيل لنقل الصعب جدا اختراقها
    وموجودة في معظم المنتديات
    وكل هذا وأنا مش هكر حتى فكيف لو كنت هكر (مش شغل تطبيقي لحد الآن)
    هناك الكثير من الاجراءات لا أعلمها أعتقد
    ف المثل يقول
    Nowhere To Run, Nowhere To Hide, You Got To Kill To Stay Alive

    التعديل الأخير تم بواسطة KILLUAMK ; 01-24-2010 الساعة 03:25 AM

  8. #8
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية هكرة الخرج
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    13

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    الله يعينكـــ


  9. #9
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية هكرة الخرج
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    13

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    حاله
    #4400ff



  10. #10
    هكر متميز Array الصورة الرمزية صقر العرب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    1,196

    افتراضي رد: يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

    الله يعينكم


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

جيش الهكر

جيش الهكرز

جيش الهاكر

منتدى جيش الهكر

موقع جيش الهكر

جيش الهاكرزصور جيش هكرهكر الجيشصور المقنع هكرمنتدى جيش الهكرزجيش هكرصور مقنعين هكرالجيش الهكرhttp:www.aljyyosh.comvbshowthread.phpt=678صور جيش الهكرصور هكر مقنعصور جيش مقنعالجيش الهكرزجيش الهرمنتديات الجيش الهكرصور مقنعينالجشي هاكر منتديات جيش الهكرهكر جيشصور مقنعين الهكر

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •