اطلب اي برنامج

اطلب اي برنامج

صفحة 4 من 51 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 503

الموضوع: اطلب اي برنامج

Unhappy رد: اطلب اي برنامج

:o:o:o

اريـــــــدبرنامج تشفير سيرفر sub7 gold وألا وربي ابكــي هاا مع الشرح كيف الاستعمال

Talking رد: اطلب اي برنامج

انتا كنــــــــــــت حاط برنامج ارسال الرسائل الى جميع انحاء العالم بس ضيعت باي منتدى هو عطيني الرابط وربي ابكي هااااااااا

افتراضي رد: اطلب اي برنامج

اولاً

ثانيــــــــــاً أريد ان اشكــــــــــــرك على هذا القســــــــــم

ثالثــــــاً وهــــــــــــــو الاهـــــــــــــــــم اريد برنامج لتشفير سيرفر sub7 gold مع الشرح
    وفي موضوع الك في احد المنتديات برنامج ارسال رسائل الى جميع انحاء العالم اريد الرابط لاني نسيت وين الموضوع بليـــــــــــــــز وألا وربي ابكــــــــــــــــي

احلــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــى مشرف بل العالــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم

التعديل الأخير تم بواسطة العاصفة ; 09-30-2009 الساعة 04:46 PM سبب آخر: غلط بل الكلمات خخخخخخخخخخخخخخ

حبيبي هذا الطلب الاول
    هنا

حبيبي هذا الطلب الثاني
    هنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من فضلك ممكن برنامج فتح المواقع المحظوره لاني في دوله الامارات و90%من المواقع محظوره ملحوظه اخي الكريم نظام التشغيل عندي وندوز 7 وانا جرب اكثر من برنامج ولاكن دون جدوي والبرامج اللي موجوده عندي اما انها تعمل علي الفيستا او الاكس بي فقط ولك مني الف شكر

Riy رد: اطلب اي برنامج

هذا سوال محيرني ارجو الاجابه عليه انا اشتريت لاب توب جديد من نوع توشيبا ستلايت والجهاز كان عليه نسخه وندوز فيستا ولما حبيت اسطب وندوز اكس بي تجي رساله بعد مرحله التشييك علي السيدي وتقول انه لا يوجد هارد بالكمبيوتر وهذه المشكله لا تحدث الا مع الاكس بي وياريت تشرحلي الحل بالتفصيل لاني لسه مبتدئي بالكمبيوتر ولك من الف شكر

هذا سوال محيرني ارجو الاجابه عليه انا اشتريت لاب توب جديد من نوع توشيبا ستلايت والجهاز كان عليه نسخه وندوز فيستا ولما حبيت اسطب وندوز اكس بي تجي رساله بعد مرحله التشييك علي السيدي وتقول انه لا يوجد هارد بالكمبيوتر وهذه المشكله لا تحدث الا مع الاكس بي وياريت تشرحلي الحل بالتفصيل لاني لسه مبتدئي بالكمبيوتر ولك من الف شكر
    بعد إذن الأخ ذا ديفلز
    أولا
    مكان هذه المشاركة هو منتدى الصيانة وتبادل الخبرات
    ثانيا
    الأكسبي سيرفس باك 2 لا يدعم قراءة الهارد الساتا ولكي تستطيع تسطيبه يتوجب عليك الحصول على نسخة داعمة للساتا مثل سيرفس باك 3
    تحياتي لك
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

الف شكر علي المعلومه ولو سمحت ممكن رابط نسخه وندوز سرفس باك3 واكون شاكر جدا

صفحة 4 من 51 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة