قرأت مواضيع كثيره هنا وافادتني كثيرا ولكن لم تفدني كليا

قرأت مواضيع كثيره هنا وافادتني كثيرا ولكن لم تفدني كليا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: قرأت مواضيع كثيره هنا وافادتني كثيرا ولكن لم تفدني كليا

افتراضي قرأت مواضيع كثيره هنا وافادتني كثيرا ولكن لم تفدني كليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عساكم ع القوه شباب
    اخواني انا اشتركت معاكم واستفدت واجد لحد الان برغم اني لم اتواصل معكم بالاونه الاخير
    بسبب الاختبارات ولكن من اليوم ورايح ان شاء الله انا معكم وللأخير..ماعدا اوقات الشغل
    المهم:ياشباب في سيدي لتعليم اختراق الاجهزه وانا تعلمت الدروس كلها تقريبا..ولو نقصني درس راح ابحث عنه
    وهم قريت مواضيع واجد هنا وشجعتني ساعدتني ومشكورين يا اعضاء محترفين ومبتدأين ويامشرفين
    الف شكر مني لكم....المهم يا شباب انا طلبي هو:

انا واحد عرفت دروس واجد في عالم الهكر ولكن ليش الأكثريه من الدروس..ولكن كثير ماتعلمت وطبقت ومسحت تطبيقاتي لجل ماأضر بجهازي او يضرني
    من قبل مهكرين اخرين..مثلا لمن فتحت البورت اغلقته مره ثانيه لاني صراحه مادري يمكن واحد يقدر يتصل بجهازي بسبب البورت الي فتحته ولكن الاهم اني تعلمت الطرق وخلاص
    بس مشكلتي الحين هي اني مانا عارف الخطوات بالضبط شسوي ووين أبدأ...
    انا سجلت في موقع النو اي بي...وثبت النو اي بي بالبرنامج..واعرف افتح البورت..واعرف استخدم البرنامج..واصنع الباتش..اما تشفيره فلم اتقنه للأن لاني لم اجرب وافعل ذلك
    وايضا تعلمت خصائص برنامج البرورات..وفتحت له البورت المطلوب... اما المشكله الان هي الخطوات
    ياليت احد منكم يدلني على رابط فيه الخطوات او يخبرني بالخطوات الي اسويها من البدايه وحتى النهايه لجل اخترق..مثلا بعتقادي انا وحسب مافهمت ان الخطوات هي:
    تثبيت الاي بي ثم فتح البورت ثم تكوين الباتش (هل اذا كونت الباتش وشفرته فقط استطيع ان ارسله الى الضحيه بدون مايصيده برنامج الحمايه؟) ثم ارساله للضحيه عن طريق دمجه بشي ما كاصور او الفيديو او بصفحه ملغمه... ثم يوصلني خبر ع النو اي بي ان الضحيه اتصل في حال اتصاله وادخل الي بي ادرس تبع الضحيه واكون اخترقت جهازه بشكل صحيح

فهل كلامي صحيح.........ياليت توضحوا لي اكثر خطوات الاختراق وليش دروس..بل الخطوات كلها من البدايه وحتى النهايه...من التسجيل بموقع النو اي بي وحتى اختراق جهازه
    وكيفيه التحكم ببرنامج البرورات بدون ايقاف تشغيل برامج الحمايه (لاني شفت في فيديو احد المحترفين يستخدم البرورات بدون مايوقف برنامج الحمايه)

تحياتي

افتراضي رد: قرأت مواضيع كثيره هنا وافادتني كثيرا ولكن لم تفدني كليا

اخي الحبيب

بعد تسجيلك ببرنامج النو اي بي و اصبح لديك حساب هوست

تذهب الى برنامج الاختراق الي تستخدمة انت و ان كنت لا تعرف كيفية استخدام البرنامج قل لي ما هوة البرنامج و انا اعلمك

بعد ان تظبط الاعدادات في البرنامج تروح تفتح منفذ باللراوتر حسب البرنامج الي اخترتة لتفتح رقم المنفذ المطلوب

و البانش يجب دمجه ببرنامج او صورة و يفضل ببرنامج امتداد exe و ترسله للضحية و يصلك تبليغ للبرنامج الي تستعملة للاختراق و النفترض ان البرنامج هوة البيفروست

بقي امر التشفير اخي الحبيب عليك تعلم التشفير لانه كثير من الحمايات ستكتشف البانش عندما

يصل للضحية و من الحمايات القوية الكاسبر و الافيرا

اذهب لقسم برامج و ادوات اختراق الاجهزة و تعلم التشفير

تحياتي لك

ارجو ان تبلغني باي شيئ لم اوضحه لك

اخوي الخطوات كلها دي عرفتها الحين بس انتظر لحظه...

الحين شنو هو التبليغ؟؟وشنو راح استفيد منه؟
    ثانيا:التشفير....التشفير يكون للباتش..والمفروض اشفره قبل ارساله للضحيه لجل يدعس على الحمايات الي عنده...طيب انا شفرته...ودعست ع الحمايات...بعدها شنو يصير؟
    وبالنسبه لآي بي الضحيه.... هل لازم احصل عليه او بمجرد ارسال الباتش للضحيه ودعس الحمايات راح يكون عندي كامل التصرف اي(تم اختراق جهازه)؟

أخي تشفر ثم ترسل للضحية فتدعس الحماية اي يفتح الباتش عنده
    أما التبليغ فهو جواب لسؤالك الأخير فالتبليغ يرسل من خلاله الأي بي لك بالطريقة التي اخترتها وغالبا ما تكون الايميل
    الهكر لا يرحم المغفلين

طيب

بالنسبه للايميل لو انه وصلني التبليغ سواء ع الايميل او الهوست
    وماكنت انا موجود..بدها راح يتغير الي بي تبعه....هل التبليغ يوصلني في كل مره يتغير الاي بي تبعه؟

ومشكور اخوي

اخي الحبيب عندما يصلك التبليغ معناه جهاز الضحية وصل عندك ان كنت تستخدم نسخة معربة فذالك احسن عندما يصلك التبليغ ستجد امامك ايبي الضحية و عندما تظغط كلك يمين على التبليغ الي وصلك من الضحية فستظهر لك خيارات مثلا ملفات الضحية حذف الضحية اعادة اتصال بالضحية و انت تفعل الي تريدة

الف مشكورين اخواني الكرام
    الف مشكورين....

طيب باقي شي واحد..لو حبيت اجرب كل هذا على جهازي؟
    كيف؟ هل اصمم الباتش واشفره وافتحه واروح القي نظهره على التبليغ
    واضغط زر يمين واختار الاتصال بالضحيه وسيتم الاتصال بجهازي (تجربه)
    واسوي اي شي احب اسويه في جازي عن طريق اختراقي لجهازي؟

نعم اخي الحبيب

اذا اردت التجريب على جهازك مو شرط ان تشفر البانش لانه انت صاحب الامر

بعد ظغطك على السيرفر سيصلك تبليغ في جهازك و ان ظغطت اعادة اتصال بالسيرفر فسيفصل و يعيد الاتصال

تحياتي لك

الف شكر حبايبي وستتم اول تجربه الليله ان شاء الله
    ادعوا لي بالتوفيق

مشكورين حبايبي ماقصرتوا

بس انا برنامجي برورات..والكل ينصحني بالبويزن وحسب ماشوف هنا
    بالمنتدى..لذا ياليت اذا ممكن تضعوا لي رابط للبرنامج او لموضوع يحوي البرنامج معرب ومشفر

وتحياتي لكم اجمعين..وانا هم راح ابحث عنه الليله بعون الله

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة الــذيــــــب ; 02-05-2010 الساعة 06:22 PM سبب آخر: طلب برنامج البويزن

اخي ان أردت التجربة على جهازك احرص على امكانية حذف السسيرفر لاحقا او اعمل لاحقا فورمات لأن بعض الهكر يبحثون عشوائيا ببرامج السكان وان وجدوا منفذك مفتوحا يمكنهم الدخول على جهازك
    الهكر لا يرحم المغفلين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة