السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ) اما و بعد اخواتي الاعزاء موضوعي قصة شاب حصلت في وليس قصة خيالية ) في يوم من الايام استيقظت كنت اريد ان اذهب الى الحمام و فجاة مددت يدي لافتح الباب و رأيت ان يدي قد دخلت في الباب دون ان المسه لقد ااصابني الذعر و هرعت الى فراشي اردد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم و اقول يا رب اذ كان حلما فايقذني منه عندما ادركت انه ليس بحلم لقد ارتجف جسدي كله و اصابتني القشعريرة من الخوف ذهبت الى اخي لايقذه و ارى ان كنت في حلم او لا انادي اخي اخي لاخي ولايرد او يحرك ساكنا عدت الى فراشي لانام فقد اصحوا من الحلم وارى ان جسدي ينام على فراشي و انا واقف هرعت الى غرفت امي و ابي انادي امييييي ابييي ولا احد يرد علي اصبحت ابكي و ابكي و انادي يا الهي ايقظني من الحلم او من الكابوس الذي يحيط بي و بعد مرور الليل استيقظت امي و استيقظ والدي باخي الصغير يبكي و يبكي جائت امي تسأل اخي ما بدك يا ولدي يقول لها اخي اخي لا يجيب علي لا يريد ان يستيقظ ارتعبت الام و اخذت تصفقه على خده لعلا ان يكون بمزحة لكنه لا يجيب و اخذت الام تبكي و تصرخ ولدييي ولديييي و تبكي ) اكتشف الشاب بانة قد فارق الحياة و هو على فراشة دون سابق انذار بمرض او باي شي اكتشف في المستشفى بان الشاب الذي يبلغ من العمر 16 سنة قد اصيب بسكته قلبية و فارق الحيات ان لله و ان اليه لراجعون ارجو من كل من قرأ هاذه الكلام ان يعلم الاعمار بيدي الله لا سابق انذار منه ممكن باي وقت ان تموت ) انا الحمد لله لا اخاف من الموت لاني اصلي و اذكر الله و اتزكى من مالي الى الفقراء و اصوم و اطيع والداي و الحمد لله )