اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!


النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

  1. #1
    هكر مجتهد Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس tunisi
    المشاركات
    314

    Ham الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!



    لاتجعل أحداً يضحك عليك:

    يعتقد الكثيرون من مستخدمي شبكه الانترنت انه بمجرد الدخول اليها انه سيكون بمفرده ولا يعلم ان العيون حوله من كل جهه ويعتقد ان دخوله للشبكه باسم مستعار وبريد مجهوول انه سوف يخفي هويته، وووضعه لبرامج حمايه انه سوف يحميه من المخترقين، فهناك اشياء يجب ان يعرفها كل شخص يستخدم هذه الشبكه
    ومنها الآي بي. فهو رقم يخصص لك في كل مرة تدخل إلى الشبكة .. مثل رقم الهاتف تقريبا . قد يكون ثابتا بمعنى انك تملك الرقم ذاته في كل مرة تدخل إلى الشبكة او يتغير عند دخولك و خروجك من الشبكة.لماذا هذا الرقم ؟؟ اجهزة الحاسب تتكلم لغة مشتركة هي لغة:
    (INTERNET PROTOCOL- IP)
    و هذه الأرقام هي مفردات تلك اللغة.


    لذلك:..!!لاتجعل أحداً يضحك عليك..!!

    1_ دائما وأبداً لاتخاف من الهاكر لأن الخوف معناه الهلاك.
    2_ اقوى واكبر واشطر هكر في العالم لا يقدر أن يخترق جهازك إلا بغلطه منك مثلا عن طريق:
    أ - برنامج MSN hotmail يبعث لك فايل وأنت تستقبله و بهذه الحالة يخترق جهازك.
    ب - برنامج المحادثة Mirc يقوم بإرسال موقع فيه الكوكيز يحتوي على ملفات باتش عشان يقوم بالتجسس على جهازك وكثير عندما تدخل على Mirc تجد أن هناك أشخاص يوجهون لك مواقع ويقولون لك زور الموقع هذا فيه فيلم لفلانه أو علانه أو انه يقول لك أنه جديد وبه صور الممثلة الفلانية أو يقول لك موقع خاص بالمسجلات أو إرسال المسجلات أو أي دعاية مغريه يخليك تدخل الموقع وأول ما تدخل يزرع الكوكيز في جهازك طبعا في هذه الحالة أيضا لاتخاف لأنه لن يستطع أن يفعل شئ ، بس اللي يقدر يعمله انه يزرع لك الكوكيز عشان بالمستقبل إذا تعرفت عليه يبعث لك ملف أو صوره على الايميل أو المسنجر يقول لك صوره أو أغنيه أو أي شي ويكون هذا الملف فيه سيرفر بهذه الحالة سوف يخترق جهازك وأول ما تفتح الملف أو الصورة أو الاغنيه التى بعتها لك، طبعا إذا كان عندك برنامج الأنتي فايروس وأنت عملت له تحديث دائما راح تطلع لك رسالة أول ما يبعث لك الملف يقول لك إن هذا الملف فيه مشكله فلا تستقبله أو أحيانا لا يستطيع برنامج الانتي فايروس أن يخبرك عما بداخل الملف لكن عادة أي ملف تستقبله إفحصه بالانتي فايروس أحسن لك (( قرش وقاية خيرا لك من قنطار علاج )) طبعا وبلا شك إن هناك طرق كثيرة للهكر ويستطيع أن يخترق جهازك ولكن أولاً وأخيراً لازم انك أنت تعطيه الاوكي وليس مثل ما يقولون بمعني من غير موافقتك لن يستطيع أن بفعل أى شئ لك.
    ج_ برنامج المسنجر Hotmail أو مسنجر Yahoo أو مسنجر ICQ أو اي مسنجر أخر سوف يبعث لك ملف وأنت تستقبله فيتم الاختراق وحتى لو بعث لك وخلاص تشوف إن رسالة طلعت لك يقول لك إن هناك احد بيعمل لك في الجهاز عمليه غير شرعيه فلا تخف وقم على الفور بقطع الاتصال بالانترنت أو أطفي الجهاز وقم بعمل إعادة تشغيل للجهاز وأدخل على النت مرة أخرى وقول له (( اعلى ما في خيك اركبه )) وبعدين في برامج كثيرة حلوه للحماية من الهكر والتخلص من ملفات الباتش والملفات الزائدة حاول انك تنزلها من المواقع الاجنبيه لأنها أأمن من المواقع العربية.

    3_ مواقع الهكر العربية:
    هذه فى حد ذاتها مشكله كبيرة طبعا مثل هذه المواقع التي يقول لك إن عنده وعنده وبيعمل ويخرب ويدمر ويخوفك ويزرع الرعب في قلبك طبعا لاتهتم له بس خليك حذر منه. لماذا؟؟ أنا أقول لك شوف الحيطة والحذر واجب عليك لان اغلب مواقع الهكر العربية يقول لك تحميل البرنامج الفلاني ولكن دائما وأبدا لاتحمل اي برنامج من مواقع الهكر العربية أو حتى الاجنبيه لأنهم دايما هذه البرامج يكون فيها مشاكل مثل انه يحط لك فايروس في البرنامج أو انه يحط لك سيرفر ويعملك مشكله فبدل أن تستفد فإنه يضرك ويستفاد هو بك ومنك ويخترقك.



    4_ دعاية في بعض مواقع الهكر العربية:
    تشوف في بعض المواقع الهكر العربية إن هناك إعلان يقول لك إن الزعيم الفلاني أو الزعيم العلاني اخترق الموقع هذا وذاك ويوريك انه العبقرى الكبير وبس والباقى خس ، طبعا هذا كله طنشه ولاتخاف مـنه. لمـاذا ؟؟؟ أنا أقول لك:
    عشان تشوف أنه حاططلك الموقع هذا وتم اختراقه من قبل زعيم رابطه الهكر العربي أو الزعيم أو اي لقب قول له روح العب غيرها يا شاطر لأنه فى الواقع تلقاه إنه عامل الموقع هذا ويقوم بعمل دعاية في الشات لمدة معينه وبعدين يحط لك إعلان في الموقع ويغلقه بخلفية أو صوره أو أي شي يحطه ويقول لك تم اختراق الموقع من قبل الهكر الفلاني وهو بالحقيقة لا يعرف شي ولا مخترق ولا يحزنون ولكن هو كل الذى قام بعمله هو دعاية للموقع وبعد فترة حط للموقع خلفيه وكتب عليها انه اخترقه وطبعا هذا خرابيط وكلام فاضي بس لكى يبين للناس انه يخترق وبيعمل حاجات كثيرة ولو تلاحظ عزيزي القارئ أن كل المواقع التي يدعى انه اخترقها ليست إلا مواقع شخصيه مجانية وهو فى الواقع لا يستطيع أن يخترق أى موقع عام يعني على سبيل المثال Sign In.

    5_ تحميل البرامج من مواقع الهكر العربية:
    يوجد فى أي موقع عربي يقولك نزل من عندي وخذ من عندي طبعا هذا نصاب وكل شغله نصب واحتيال بس عشان يوريك إن موقعه (( هوه وبس والباقي خس )) دائما وأبدا يحط لك في البرنامج إما سيرفر أو فايروس أو إن البرنامج يكون Demo يعني برنامج نسخه تجريبية فقط لاغير.

    6_ خدع في كل المواقع العربية وخاصة مواقع الهكر:
     عندما تبحث تجد أنه في المواقع العربية الخاصة بالهكر بالغالب انك ما تقدر تستعمل زر الفأرة الأيمن لماذا ؟؟؟ أنا أقول لك: لأنه ناسخ كود جافا JAVA وقام بوضعه لك ويقول لك أول ما تضغط بزر الفأرة الأيمن تطلع لك رسالة مثلا على سبيل المثال ((لا تلعب بالنار)) أو ((لا تعيدها مره ثانيه )) أو اي كلمه يحطها لك ، هذا الكلام فارغ ولكى تتغلب عليه اضغط بزر الفأرة الأيمن ومن لوحة المفاتيح على المفتاح Esc وبهذه الطريقة تتخلص من مشكله زر الفأرة الأيمن.
     يقول لك مثلا (( لا تضغط هنا )) أو (( لا تمر من هنا )) أو أي شي ثاني وأول ما تحط الفأرة أو تعديه على المكان راح تطلع لك رسالة (( ها ها ها ها )) ومن هذا الكلام الفارغ تطلع لك من بعد هذ الرسالة على الأقل عشرين أو ثلاثين رسالة وفى الأخر يفتح لك برنامج المراسلة Out Look ومكتوب فيه الايميل لصاحب الموقع مع كلمة أنا أسف أو أنا اعتذر أو اي شي ثاني من رسايل الاعتذار بس.
     وفي بعض الأحيان تلقى مكتوب لك اكشف عن ملفC:\ في جهازك، طبعا هذا أيضا جافا “Java” ولو تلاحظون إن موقع الـ Hotmail يستخدم هذه الجافا بالمسنجر لما يتلغي لك الايميل أو لما تشتكيه لمدة شهر أو إن واحد يفجر لك الايميل، طبعا كل هذه الحركات جافا في جافا لا أكثر ولا اقل وهي حركه حلوه عشان الناس تخاف من صاحب الموقع ويعتقدون انه هكر قوي وشاطر.
    د_ طبعا في الكثير من حركات الجافا المخيفة والمرعبة لبعض الناس الجدد على الانترنت أو حتى القدامى بس تكون حركه مخيفه ومرعبه للي مايقرأ ويتعلم من المواقع والناس اللي مر عليهم هذه الحركات وأنا شخصيا اسمي هذه الحركات حركات نـاس (( جـمـبـازيـة )).

    7- (( من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب الصحيح وصل )) ولكى تكون أنت هكر ، إتعب على نفسك فترة وخرب جهازك وفرمته عديد من المرات ولا تخاف عليه لانك إذا خفت وأنت فى البداية فلن تصير هكر عمرك كله لماذا ؟؟ أنا أقول لك وأعطيك مثال:
    الذى يريد النجاح والوصول للقمه لازم يتعب على نفسه ويجاهد ويثابر ولكى تكون هكر محترف لا بد أن تعرف أنك ستخرب جهازك ولا بد أن تسمح بتواجد فيروسات فى جهازك وكل فترة تقوم بفرمتة جهازك ومع الصبر والسير عكس التيار وبرامج الهكر والشغل عليها ولابد أن ترضخ لشروط تشغيل برامج الهكر بأنك تطفي الانتي فايروس وبرامج الحوائط النارية ANTI_VIROUS and FIREWALL وكل شي يخص الحماية لانك إذا خليتهم يشتغلوا سوف ينفجر جهازك ويدمر ويخرب. لك لا بد من التجارب والأخطاء لكى تتعلم حتى تستفيد من اخطأ غيرك ولا تقع أنت فى هذه الأخطاء... طبعا إذا أردت أن تكون هكر لازم أول شي انك تشتري البرامج الخاصة في الهكر وهي عديد من الأنواع والأشكال والدرجات فلا يضحك عليك احد في منتدى أو موقع ويقول لك حمل برنامج الساب سفن SUB7 الأصدار الأخير أو الإصدار الفلاني أو العلاني طبعا هذا كله نصب واحتيال حتى إذا نزلت البرنامج وكل شي اوكي راح يطلع لك في النهاية انه Demo يعني لن يشتغل معاك ويروح عليك كل شي على الفاضي بلاش.



    8- إختراق البريد الألكترونى ((E-mail:
    لإختراق البريد الألكترونى هناك العديد من الطرق نذكر منها:
    1- التروجونات السارقة للباسوورد.
    2- الصفحات والبرامج المزيفة.
    3- الصفحات الملغومة.
    4- تخمين الباس وورد ((Brute Forcing.

    وسنشرح هنا فقط إختراق الهوتميل:
    إختراق الايميل Hotmail :
    طبعا دايما نسمع عن اختراق الايميل ونسمع عن هذه المشاكل ، نعم يوجد اختراق ، وفي كل شي أنا معاك وسوف أقول لك شي إن أنت أو أى حد في الدنيا بأمكانه انه يخترق ايميل وبطريقه سهله وأسـهل بـريد يخترق هو Hotmail لماذا ؟؟؟ لان الباسوورد محدد فيه لازم يكون مايقل عن 6 احرف او ارقام ولا يزيد عن16 او 17 حرف او رقم فاكثر الحبايب اهل الخليج بالاخص يستخدمون باسوورد موحد وهو 12345678 ، لا تستعجب انت جرب على إيملات أصدقائك وسوف تفتح لك عديد من الإيميل ما شاء الله ، ومقدما أقول لك مبروك على اختراقك ايميل صديقك او يمكن انت تكون حاطط هذا الباسوورد للايميل الخاص بك وطبعا انصح أي شخص يضع هذا الباسوورد أن يغيره ويخليه شي ثاني أصعب مثلاً ((@[email protected]*[email protected][email protected]
     وهناك طريقه ثانيه: وهى أنك تستطيع أن تراسل الهوتميل وتعطيه بيانات صحيحه عن صاحب الايميل ويبعث لك الباسوورد وتكون هذه الحركه ضربه قاضيه بالنسبه لصاحب الايميل وسوف تعرف باسوورده ومن غير ماتغيره ومن غير ماتتعب نفسك بس المطلوب منك مجموعة بيانات بأنك ترسلها للهوتميل كما يلى:
    1- الاسم الاول
    2- الاسم الثاني
    3- عنوان البلد الي صاحب الايميل فيها
    4- تاريخ الميلاد
    5- تاريخ اخر مره دخل على الايميل بنجاح
    6- تاريخ تقريبي تبين فيها منذ متى قمت بعمل هذا.
    إذا اكملت البيانات هذه سوف يبعث لك الباسوورد على الايميل الذى أنت وضعته لهم ويبعثون لك الباسوورد لك ، طبعا هذه المسألة تحدث لكل بلدان العالم ولكن فى بعض الدول سوف يقول لك ضع العنوان البريدي وعنوان البلده والمحافظه والمدينه ومن الكلام هذا اذا اكلمت البيانات سوف يبعث لك الباسوورد.
     وهناك طريقه ثالثه: انك تستطيع أن تجاوب على السؤال السري الذي وضعه صاحب الايميل واغلب الاحيان يكون السؤال ما هو اسمي فتكتب اسم صاحب الايميل واذا طلع صح راح تغير الباسوورد.
     وهناك طريقه رابعه: انك تبعث له ايميل وفي الايميل سيرفر واول مايفتح الايميل ويضغط مثلا على الصوره وسوف يبعث لك الباسووردات التي في جهاز صاحب الايميل حتى باسوورد الاشتراك في الانترنت وفي بعض الباسووردات التي صاحب الايميل نفسه وهو لا يعرفهم طبعا وفي هذه الحالة لابد أن يكون عندك برنامج هكر.

    انتبه من طريقه معينه منتشره في كل المواقع يقول لك أتريد أن تخترق ايميل في Hotmail ارسل رساله بالعربي للايميل الفلاني على سبيل المثال [email protected] واكتب له بالعربي السلام عليكم وانك تريد الباسوورد ويشترط عليك انك تحط ايميلك مع باسووردك عشان يتأكد منك ويبعث لك باسوورد الايميل طبعا ، وفى هذه الحالة يعتبر أنه نصب عليك واخذ ايميلك بالهنى والشفى عليه لانه طلع شاطر وذكي وقدر يضحك عليك أنا انصحك انك ماتعمل مثل هذه الطرق ابدا لانها طرق فاشله وطرق نصب واحتيال عليك والله يعوض على الي طار ايمله منه بهذي الطريقه لكن (( لايأس مع الحياة )).

     إذا أردت تفجير الايميل لأى شخص دون إستخدام برامج أقول لك إذا كنت حاقداً على صديق لك او شخص تريد أن تخرب له ايميله فلا تستخدم برمجيات لأن هذه البرامج تبعث من 1000 الى 3000 رساله بسرعه لكن حجم كل رساله لايتعدى 1 كيلوبايت ويمكن بهذي الطريقة أن لا ينفجر الايميل ، لكن هناك طريقه أحسن من هذا كله ، وهى إن كان عندك رسالة كبيرة حجمها يتعدى مثلا 500 كيلوبايت على سبيل المثال وقم بعمل لها Forward وأرسلها للايميل الذي تريد تفجيره مثلا عدد 20 او 30 او 40 او حتى 100 نسخه وطبعاً الـ Hotmail يعطيك الحق بالتخزين والأرسال او انك تحط في الايميل سعة 2 جيجا بايت ويعطيك بعد مايزيد عن هذه السعه رسالة يقول لك لازم تفضى من الرسايل هذه ، فأنت إذن مثلا بعثت مجموعه رسايل بهذا الحجم فسوف تتوقع ماذا سيحدث في الايميل ؟؟؟ انا اقول لك اكيد انه سوف ينفجر وسوف تروح كل الرسايل الي فيه على صاحب الايميل لكن صاحب الايميل يستطيع فقط أن يرجع الايميل بتاعه من جديد لكن من غير الرسايل القديمه بمعنى تدمير البريد من أسفل!!
    ************************************

    وهناك موضوعات كثيرة جداً أتمنى شرحها بالتفصيل بالمنتدى للإستفادة والوقاية والحماية وللمعرفة وذلك إن وافق أخى عاشق على شرحها هنا بالمنتدى. وسأذكر منها مايلى:
    1- كيف يتم الإختراق.
    2- كيف تحمى نفسك من الإختراق.
    3- البرامج الخطيرة للهاكرز وكيفية التخلص من ملفاتهم.
    4- فجوات تهدد أمن كمبيوترك.
    5- طرق الهجوم فى الإنترنت.
    6- أساليب الحماية من الهجوم فى الإنترنت.
    7- أنواع الهاكرز والكراكرز.
    8- أنواع الفيروسات والتروجنات والدود والحديث والخطير منها.
    9- التجسس عبر الإنترنت.
    10- برامج البحث عن الثغرات فى جهازك.
    11- شرح كامل لأسطورة الجافا JAVA.
    12- الطريقة الصحيحة لإقفال ثغرة جهازك باستخدام الدوس DOS.
    13- ماهم الهاكرز، طبيعتهم، مواصفاتهم، خبراتهم، مميزاتهم، عيوبهم.
    14- برامج الهاكرز الكلاسيكية والحديثة والمطورة، وبرامج الهاكرز التى تعمل على الويندوز إكس بى.
    15- كيفية الإختراق باستخدام الدوس DOS.
    16- برامج صنع أرقام الفيزا، الإسكاننج، تجريب كلمات السر، إختراق البريد، الفلود والنيوكات والنت بس والفريك.
    17- كيف تدمر البريد الألكترونى فى ثلاثين ثانية فقط ومواقعها.
    18- تشفير القرص الصلب.
    19- برنامج السيكيورتى لجهازك PC-Security.
    20- تدمير الموبيل من خلال الإنترنت.
    21- أساسيات التشبيك بين أجهزة الكمبيوتر لتبادل البيانات، معالم الشبكات والوسائط الخاصة بها، شبكات الند للند Peer-to-Peer network.
    22- اليونكس واللينكس فى دائرة الهاكرز.



  2. #2
    هكر مجتهد Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس tunisi
    المشاركات
    314

    افتراضي رد: الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

    اخواني انا عربي مسلم وفخور ..........انا لست جيدا جدا في الهاكرز لكنني جيد جدا في النصح
    هذه نصائحي لكم ارجوا ان تطبقوها .........................ودامت صداقتنا وحبنا لجيوش الهاكرز
    لا اله الا الله محمد رسول الله


  3. #3
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

    مشكور اخوي جدا قراتها كاملا و هي %100 فعاله

    مشكور وتقبل مروري ^_&



  4. #4
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العراق/بغداد
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

    مشكوووووووووووووووووووووو ر ما قصرت بس ممكن سؤال اني جديد و عندي ايميل اتهكر اكدر ارجعة لو لا و شكرا ايميلي [email protected] للتواصل و ايميلي التهكر [email protected]


  5. #5
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية xxxscorpionxxx
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    33

    افتراضي رد: الدروس المستفادة من أساليب الهاكرز...!!

    شكرا على الموضوع


المواضيع المتشابهه

  1. عدو الهاكرز
    بواسطة Young.Hacker في المنتدى منتدى الفيروسات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-25-2011, 10:38 PM
  2. مجموعة كبيرة من الدروس المنظمة المتعلقة بـ php
    بواسطة BLACK.JaGuAr في المنتدى لغات برمجة المواقع
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-18-2011, 10:33 PM
  3. أساليب والتقنيات المختلفة المستخدمة فى الاختراق
    بواسطة bedis guesmi في المنتدى منتدى الإختراق العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-07-2011, 04:26 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

لم يصل أحد إلى هذه الصفحة عن طريق محرك بحث، ذلك حتى الآن!

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •