مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

Llahmuh مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي
    shhaby

أريد سؤالك بخصوص المنتدى الغالي لم نعد نرى تخطيات للحمايات السيرفر او اداوت جديدة وانت تعلم اكثر مني بحمايات السيرفرات التي تحدثت في اونه الاخيرة واصبح اختراق السيرفر شبه معدوم
    فاتنمى منك يا اخي الغالي ان تهتم بهذه المشكلة فاهونك الكثير منا يعاني من هذه المشكلة مثلن

توضيح المشكلة : الدوال الممنوعة وليسا له تخطيات + السيف مود + سملاينك + شيلات المشفر بتشفيرة خاصه لان بعض السيرفرات لا تقبل شيلات الا نادرا
    طبعا اخي هذا كله في سيرفرات 2014 وبعضها 2012 لكن قليل علما اني حاولت بجميع ثغرات السيف مود ودوال لكن للاسف ويوجد تخطيات لكن برايفت لاني رائيت منها في موقع اجنبه
    اتمنى منك يا اخي الغالي ان تعطي قليل من اهتمام لهذه المشكل التي يعاني منها الان اكثر الهكر السيرفرات الذين لا يعرفون في البرمجه الا القليل وشكرا .
    هونك سؤال ثاني وانا اسف لاني سوف اخرج عن الموضوع الذي نحنو فيه ولكن لما نعد نرا بلاك جغور ولا اسدلي فما السبب وشكرا لك اخي

يارب نسئالك رحمة في الدنيا ورحمة في اخرة انك انت رحيم الغفور

افتراضي رد: مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

الله يا الدنيا كم مشاهدة صار ولا واحد تكلم سبحان الله بس لسا عندي امل انو مو كل العرب فاشلين

افتراضي رد: مشكلة يعاني منها اكثر الهكرز السيرفر 2015 يا ادرة منتدى الجيوش الهكرز الفديرة

اخي هذه الاسئلة والمشاكل التي تحدث في المنتدى اني ليس لدي صلاحيات للقيام بالتحديثات والتغيير في ستايل المنتدى او نقل المنتدى على سيرفر اخر او منع الدوال والنوافذ المنبثقة المزعجة جدا التي انا اعاني منها . وبلغت الادارة فيها لكن ليس هناك رد ولا اعرف السبب عن عدم الرد او عن تواجدهم او سبب عدم تواجدهم عندهم عذر والله اعلم .
    اما بخصوص البرمجة انا ليس مبرمج . اخذت دروس في لغات البرمجة لكني لم اصل لدرجة البرمجة بسبب انشغالي وعدم مواصلة الدروس ... بالتوفيق

لا اله الا الله محمد رسول الله