السلام عليكم :|

كل واحد كإنسان ، كفرد من المجتمع . بحاول يتميز عن الناس عن طريق مواهبة و قدراته ، انجازاته ...
يمكن يكون مولود بموهبة تميزه .. او اشتغل عحالة و صار عنوان للبصعدوا سلالم النجاح ! .. انا كشخص طبعااا عندي أهداف وطموحاتي الخاصة الدينية و الدنيوية ، بس الئصة مش هيك .. كل معمل حاجة اأنيلها .. :\ (

كنت من سنين أروح عنادي كراتيه وكنت أحلم اني امثل دولتي ببلاد بره .. بس للأسف >_< كل مرة ترووح عليي التصفيات :\ .. و صار عندي مشاكل بركبتي كل شوي عند الدكتور ، تركت النادي :"( .. بس لهسا بحب العب .. :\

بحب أتعلم أشياء جديدة ... منها البرمجة ورسم و بتعلم عبري _ ان شا الله اجيب معدل عالي فيه ___ ... و كتير شغلات تانية ... بس ولا وحدة القيت نفسي فيها .. ما حققت هدف كبير او حتى صغير ..

أول ما بلشت اتعلم تهكير ... بلشت فايروسات .. وخدلك كل شهر أفرمته ( حظ مبتدئ معفن ) هههههه .. حاليا لابتوبي خربان و كل البرامج والمعلومات اللي كنت حافظتها راحت بس في منها كنت أكتبها عورقة .. الحمدالله عم بحوش للابتوب جديد ، ان شا الله اشتري واحد ابل ما يرووح نص عمري -_- . . . بطلت اتعلم زي ما كنت من أبل و قل تفاعلي بالمنتدى !

ما علينا ... ما حسيت بهدول السنين اني بطريق لهدفي . عم بضيع بين حلم و حلم مش عم بوصل للهدف الطلوب ..

والرسم انا منيحة في لدرجة ... بتعلم رسم 3d ، من شوية تاركة الالوان و رسم و انا معصبة . --- ما زبطت الرسمة اللي ببالي --- :p فعشان هيك اجيت أفضفض هوون

اللي عنده كلمة صغيرة كبيرة ... يحكيها بركن اتفااائلت ... -- احكوا كتير و سولفوا :P -- بكون احسن ! ههه ... .

دأرووح ألعب لعبة FAR CRY 3 وبرجع ان شالله القى ردوود متفااائلة =)) ..

ملاحظة # مسموح السب O_O