بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلاام على اشرف الخلق سيدنا و حبيبنا محمد عليه افضل الصلاة و التسليم ..
تحية معطرة لكم أخووتي ..
المهم ندخل في صلب المووووضع :::
يعني هو مو موووضوع في كمان اقتراااح حاب اقترحه و بتمنى من الكل يعطي رأيه::
المهم اولا ::..
المنتدى ماشاء الله عنه الصراااحة منتدى انا بعتبره من افضل المنتدياااات في تعليم فنون الهكر و يعطيكم الف عااافية ادارة و مشرفين و اعضاااء على المجهووود الي بتقدمووه من دروووس و غيره ..
الموووضع انو ,, بخصوص درووس الاختراااق ::
على سبيل المثااال انا صااارلي تقريبا مسجل بالمنتدى سنة تقريبا ,, و الحمدلله تعلمت شوية امووور عن الهكر و صرت اعرف معلووومات ما كنت اعرفها سااابقا ,, ف لما جيت بدي اتااابع دووورات تابعت دورة الاخ FOX الله يجزيه الخير دورته بخصوص اختراق المواقع , و تابعت دورة سارة الغامدي بإختراق الأجهزة الله يجزيها كل الخير كمان ,,بس كانت الدووورات قديمة شوي يعني اغلب الدروووس فيها شرح مفصل و في دروووس في شرح سطحي ,,مو مهم المهم انو شرح بالنهاية ..
بس انا لما جيت اتعلم هكر بهالمنتدى الجميل انا و غيري كمان من الاعضااء الجدد انا متأكد انهم اتغلبوا و لسا مو عارفين راسهم من رجليهم بالهكر ,, .
اعطيكم مثال عن انو الدرووس قديمة ... جيت بدي اتعلم هكر اول المشواار قال نزلت الكتاب اكيد الكل بعرف هاد تبع ثغرة على ما اعتقد فايل انكلوود وعلى ما اعتقد انها انقرضت من سنة سيدي ...
مثال اخر مثلا ما في شرح مفصل عن ثغرة XXS مثلا ...و غيرها و غيرها .... يعني ما في تجدد بالموواضيع و الدروووس , دروووس و موااضيع قديمة لا تصلح للآن انا بوجهة نظري ...
... يعني لو في دروووس جديدة و موااضيع جديدة انا بووجهة نظري انو المنتدى رح يكوون في غااية الروووعة و غير هيك رح ينضم جيووش الى المنتدى بعدد هاائل .. ما اعتقد بوجهة نظركم ..بس انا بحكي الي شاايفه..
المهم والمووضوع التااني ::
في تصفحي لأحد المنتديات الاجنبية المعنية بالهكر, انا اتكلم و بكل صرااحة يعني ما بدي يجي حد بكرا يحكيلي انت شفتها و عامل حالك اقترحتها ,, المهم
وجد انو في قسم بالمنتدى عندهم مو موجود اعتقد بأحد المنتديات العربية ... انو في قسم للإستهداف .. بمعنى ... انو هاااد القسم بنزل عليه بس الموااقع او الدول المراد استهدااافها و عن طريقه يتم تحديد اشياء كثير عن معلوومات الاستهداف اليوم , التاريخ , ....إلخ إلخ .
ف لو في عنا هااد القسم انا اعتقد انو ضربة جيوش الهكر رح تكوون اقوووى بكثير لأنو بكون الكل على اطلاااع عن معلومات العملية و الاستهداف ..
End
انا ما كنت بدي اطووول بس شو اعمل اعذرووني على طول الموووضوع ..
وهلأ انتو شو رأيكم بكل هالكلااام الي انا حكيتوووو... ياريت تعطو رأيكم ...