مشكلة اتحدى احد يحلها

مشكلة اتحدى احد يحلها

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشكلة اتحدى احد يحلها

افتراضي مشكلة اتحدى احد يحلها

السلام عليكم ورحمة الله

المشكلة هي : البورت ما عم يفتح ..

لا حدا يقلي لازم تكون فاتح البرنامج لما تفحص او لازم توقف جدار الحماية وتفتح بورت فيه ووووووو .... الخ

جربت كل الطرق يلي ممكن الشخص يساويها ويلي هيي

برنامج تورنت .. برنامج فتح بورتات ... فتح بورت بالراوتر .. فتح بورت بجدار الحماية .. اتصال vpn لم يتصل يعطيني خطأ 619 .. فتح عن طريق الدوز بأداة elnour

جربت كل هي الطرق وكلشي بيخطر عالبال .... واكتر من 3 اشخاص دخلو عالتيم فيور لعندي وحاولو يفتحوه وما فتح ..

وعملت فورمات للجهاز كمان نفس الشي . . المشكلة هي هي .

واتحدا انو حدا يحلها .

وازا حدا حلها فـ بكون شاكر له ومعروفو ما رح انسالو ياه ابدا ..

ملاحظة : انا من الشام وساكن بلبنان حالياَ ... هل المدينة لها علاقة بهذا الموضوع .. ؟؟ يعني مثلا تكون شركة اتصاالات لبنان مسكرة البورتات او هيك شي ؟ ..

ارجو المساعدة ارجوكم

افتراضي رد: مشكلة اتحدى احد يحلها

1 تاكد ان الطريقة اللي تفك فيها البورت صحيحة ابحث بقوقل عن نوع الراوتر اللي عندك وتحصل شروحات
    2 تاكد انك مثبت الاي بي وخصوصا تكون مثبته داخل الراوتر تحصل خيار اسمه dns تكتب فيه الاي بي الثابت بالجهاز
    3 وعشان مشكلة ( اتصال vpn لم يتصل يعطيني خطأ 619 ) ذي حلها انك توقف جدار الحماية بالويندز
    4 احتمال انه مقفل من نفس الشركة او انه نوعية المودم او الراوتر عندك ماتفك بورت
    مثلا بعض نوعيات المودم او الراوتر اللي تجي من نفس شركة الاتصالات اللي مشترك معهم بالانترنت ماتفك بورت لازم تجيب راوتر ثاني وتشبكه عليه عشان تقدر تسوي الاعدادت حقت البورت
    5 يمكن مقفل البورتات كاملة من الشركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الغامدي مشاهدة المشاركة
    1 تاكد ان الطريقة اللي تفك فيها البورت صحيحة ابحث بقوقل عن نوع الراوتر اللي عندك وتحصل شروحات
    2 تاكد انك مثبت الاي بي وخصوصا تكون مثبته داخل الراوتر تحصل خيار اسمه dns تكتب فيه الاي بي الثابت بالجهاز
    3 وعشان مشكلة ( اتصال vpn لم يتصل يعطيني خطأ 619 ) ذي حلها انك توقف جدار الحماية بالويندز
    4 احتمال انه مقفل من نفس الشركة او انه نوعية المودم او الراوتر عندك ماتفك بورت
    مثلا بعض نوعيات المودم او الراوتر اللي تجي من نفس شركة الاتصالات اللي مشترك معهم بالانترنت ماتفك بورت لازم تجيب راوتر ثاني وتشبكه عليه عشان تقدر تسوي الاعدادت حقت البورت
    5 يمكن مقفل البورتات كاملة من الشركة
    أختي الكريمة .. بالنسبة لتغير الراوتر انا جربت الطرق كلها على اكثر من راوتر .. وجربتها على اكتر من لاب توب .. وعلى اكتر من شبكة اتصال انترنت .. ومن اكثر من منطقة .. البورت لا يفتح لا يفتح لا يفتح
    وبالنسبة لمشكلة اتصال vpn انا موقف جدار الحماية وموقف كلشي حمايات ما يتصل يعطيني نفس الخطأ .. نزلت برنامج اسمو Fvpn روسي : اشتغل وفتح البورت تمام بس كل خمس دقايق يفصل ولما يفصل بدي ارجع غير الاي بي وارجع ابني سيرفر شفرو وارجع ابعتو للضحية ويعني هي مشكلة كبيرة كمان . .

بما اني جربت اكتر من جهاز واكتر من راوتر واكتر من منطقة وما فتح البورت بظن انو المشكلة من الشركة متل ما قلتي .. بيكون مقفل البورتات من الشركة ..
    خلينا نفرض انو البورتات مقفلة من الشركة هل قعل انو مافي طريقة لفتح البورت .. ؟؟؟؟؟؟؟
    يعني واللهي العظيم وحق شهر رمضان صرلي من شهر 6 وانا بحاول بالبورت .. رح يصير معي ازمة نفسية ضروي ضروري جدا افتح البورت .
    حتى مو بس بورت النجرات جميع البورتات يلي بدي افتحا ما بتفتح .
    مافي شي طريقة استغل شي بورت بالجهاز مثلا بورت السكايب استغلو وحولو لبورت للنجرات ؟؟ او هيك شي !؟ !

- - - تم التحديث - - -

عفوا انتبهت لشغلة مهمة اختي سارة .
    لما تنزل برنامج سكايب ؟!! البرنامج يفتح بورت له في الراوتر .
    وكذلك جميع البرامج والالعاب عند تنزليها تفتح بورت في الراوتر لوحدها .. وهذا يدل انه الراوتر يدعم فتح البورت يعني ان الشركة ليست مغلقة للبورت او الراوتر لا يدعم فتح البورت

عفوا انتبهت لشغلة مهمة اختي سارة .
    لما تنزل برنامج سكايب ؟!! البرنامج يفتح بورت له في الراوتر .
    وكذلك جميع البرامج والالعاب عند تنزليها تفتح بورت في الراوتر لوحدها .. وهذا يدل انه الراوتر يدعم فتح البورت يعني ان الشركة ليست مغلقة للبورت او الراوتر لا يدعم فتح البورت

السكايبي عادي يشتغل لو مقفل البورتات .. بس اذا تفحص البورت ويكون لونه اخضر تكون طريقتك بفك البورت خطاء وتاكد منها .. ابحث بقوقل عن نفس اسم الراوتر اللي عندك وشوف الطريقة الصحيحة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

طبعاً لو كل شيء سويته صحيح تاكد ان المودم عندك يقبل 4g لان هل مشاكل دئماً ماتواجه المودمات التي فقط تقبل 3g او مشغل ع اتصال 3G ..

اذا كان يقبل الـ 4g اقلبه عليه تمام وارجع افتح بورت فـ ان شاء الله راح يفتح لاني قبل جربت فتح البورتات في مودمات الـ 3g فقط ولم يفتح

طبعاً البعض يوجد 3g و 4g هاذا تمام يقدر يفتح بورت لكن لازم يقلبه ع 4G .اتمنى افدتك.
    التعديل الأخير تم بواسطة rakan-2011 ; 08-04-2013 الساعة 12:12 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan-2011 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

[COLOR="#0000CD"]طبعاً لو كل شيء سويته صحيح تاكد ان المودم عندك يقبل 4g لان هل مشاكل دئماً ماتواجه المودمات التي فقط تقبل 3g او مشغل ع اتصال 3G ..

اذا كان يقبل الـ 4g اقلبه عليه تمام وارجع افتح بورت فـ ان شاء الله راح يفتح لاني قبل جربت فتح البورتات في مودمات الـ 3g فقط ولم يفتح [/COLOR
    طبعاً البعض يوجد 3g و 4g هاذا تمام يقدر يفتح بورت لكن لازم يقلبه ع 4G .اتمنى افدتك.
    اخي لم افهم كيف بدي اعرف الراوتر تبعي اذا يدعم 4g ام لاء ..
    هذا الموضوع اول مره اسمع فيه
    واذا ممكن تحاكيني سكايب بكون ممنونك اخي العزيز

أفادتك أختي سارة
    أخي إذا ماوصلت لحل
    أعمل الأتي
    قم بعمل فورمات للجهاز و قم بتنصيب إي نسخه أخري غير المنصبه علي الجهاز
    ثم قم بعمل أب ديت للنسخه لتحميل كافه التحديثات ثم قم بعمل نسخه أحتياطية للوينذوز
    بعدها قم بعمل أتصال في بي أن
    أن شاء الله سوف تنجح

- - - تم التحديث - - -

أفادتك أختي سارة
    أخي إذا ماوصلت لحل
    أعمل الأتي
    قم بعمل فورمات للجهاز و قم بتنصيب إي نسخه أخري غير المنصبه علي الجهاز
    ثم قم بعمل أب ديت للنسخه لتحميل كافه التحديثات ثم قم بعمل نسخه أحتياطية للوينذوز
    بعدها قم بعمل أتصال في بي أن
    أن شاء الله سوف تنجح