سؤال لازمه جواب

سؤال لازمه جواب

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: سؤال لازمه جواب

Llahmuh سؤال لازمه جواب

اخواني السلام عليكم

انا صرلي سنة و ست شهور بتعلم الاختراق و الى الان لم اجد طريقة لاختراق حساب الفيس بوك الا عن طريق الصفحة المزورة او اختراق جهاز الضحية في حالة استخدام الضحية شبكة غير شبكتي

طيب انا عندي سؤال للهكرز الكبار : معقول عالم الاختراق و القرصنة الرقمية وقف اختراق الفيس على هالطريقتين ؟؟؟؟؟ معقول ما في اي طريقة نستخرج فيها هاش md5 الخاص ببروفايل ضحية ؟؟؟

انا لا اتصور ان عالم الاختراق الكبير قد وقف عند هذا الحد لان الصفحات المزورة اصبحت طريقة قديمة بالاضافة الى التخمين اما اختراق الاجهزة فهو موضوع طويل اذا كانت الضحية المستهدفة غير عشوائية

انا اريد الطرق الجديدة للاختراق و حتى كل منهم بمتسواي يرديوون ذلك اريد ان اخترق على طريقة الكباااااااار يعني مو معقول انونيميس لما بتهكر حساب فيسبوك تهكرو بهالطرق السخيفة و القديمة ارجو من الاخوان ووكر والاخت سارة و الاستاذ اسديلي اجابتي او
    اي هكر ممتاز لاني و الله مليت و ما عاد نفعت هاي الطريق
    اخترق المسلمين كما تشاء
    لكن اعلم ان الدور قادم اليك مهما كان مستواك
    الهكر السوري .....

افتراضي رد: سؤال لازمه جواب

اجل ناوي تخترق حساب أي واحد هاه الله يصلحك بس يعني موقع وش كبره وش عرضه تبي تجي انت علا الماشي تخترقلك حساب ولا حسابين وتروح علا كيفك هي

مافي الى هطريقتين وانصحك لاتروح تدور ترى كلهن كذب عندي لك طريقه حلوة اذا تبغت تخترق حساب أي واحد براسك اميل او حساب بلفيس بوك تسوي رساله عن طريق اميلك وترسلها للي تبغاه

طبعا رساله ترسلها له عن طريق علبه الوارد وهو يفتحها واول مايفتحها استمتع بجهازه وحسابه وفيه طريقة ثانيه الي هي تروح تطق باب بيتهم وتمسكه وتفقع وجهه وتقولها عطني الباسورد ههههه الى القاء

أخي في طرق بس كلها ما يستخدمونها إلى الهكر الكبار يعني الكبار بمعني الكلمه وطرق مو بسهوله إلي أنت تتوقعها
    وعلى فكره مثل ماقال أخي ابوهريس مو بسهوله تقدر تهكر مثل هذا الموقع فيس بوك هوت ميل ياهو جيميل
    وخليك على الصفحات المزوره والتخمين ولمتابعة دوره أو طرق إختراق الإيميل زور هذا الموضو
    ع هـــنــــا

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهريس هكر مشاهدة المشاركة
    اه

طريقة ثانيه الي هي تروح تطق باب بيتهم وتمسكه وتفقع وجهه وتقولها عطني الباسورد ههههه الى القاء
    هذي أحسن طريقه أنصحك تستخدمها

لا إله الا الله محمد رسول الله

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.

(سحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

لالالالا اخواني في طريقة فك الهاش جديدة
    1- اصنع حساب فيس جديد
    2-سجل الدخول منه
    3- روح لبروفايل الضحية وانسخ الرابط مثلا :
    https://www.facebook.com/xxxxxxxxx
    4- ارسل له اضافة
    5- اكتب فيها "sfdsg*)(ghdk()*jgkdfkgh()^*ghkhgk&hgkgk" ملاحظة انسخة بدون (" ")
    6- وش تسوي هههههههه امزح معك هههههه
    لّوَكّآنّتُ آلّمّرّأة أجََّمّلّ مّنّ آلّرّجََّلّ لّمّآ صنّعّوَ لّهّآ مّكّيّآجََّآً
    [email protected]
    بهواكى@nimbuzz.com

شباب كان في سنة 2012 الهاش موجود في البروفايل تبع الضحيه مجرد تدخل ع الضحيه وتضغط ctrl + u حيطلع السوروس وفيه الهاش لكن الان بحثت عنو وملقيتو
    اللهم لا علم لنا ألا ما علمتنا

G.F Attacker

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بيك اخ ى كيفك ان شاء الله بخير

الحقيقة انا هكر مواقع وسيرفرات ومااعلم عن الاجهزة كثير ولكن اعطيك نصيحة اذا فعلتها وتبطقتها راح تكون هكر من الكبار ان شاء الله

اولا انا يأخى مثلك عنيت الكثير فى المواقع والسيرفر وهادا المجال اصعب مجال ممكن تتعلمة فى الهكر صحيح انا ماصرت محترف محترف بالسمتوى المطلوب ولكن الحمدالله

اعتمد ع نفسى واحاول اطور من امكانيتى المهم راح ندخل ع النصيحة ع طول

اخى انت صار ليك سنة واكثر فى مجال الاختراق :~

المفروض لو بدك تحترف تسفيد من التجارب السابقة وتحاول تصنع افكار لنفسك خاص بك ماراح يتوقعه احد وهذا ما يميز الهكر محترف عن غيرة

مافى هكر صار محترف فى يوم وليلة ولافى هكر محترف صار محترف من الشرحات التى توجد ع النت ولو هذا صحيح لأصبح الكل محترف الان

بختصار " حاول ان تصنع بنفسك افكار ولاتتوقف بفهمك لطرق القديمة المعتادة

اتمنى تكون استفدت :~ اخوك القناص الملثم Masked Sniper

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخي يوجد طرق ولا اريد ان أقول يستعملها كبار الهاكرز لان كبار الهاكر لا يهتم لحساب فيس بوك نظره اعلى من كذا بكثير ..
    خلينا نقول المحترفين .. يوجد طريقه بستخدام لغة الجافا .. لأختراق حسابات الفيس بوك لكن صعبه شوي ويجب ان يكون لديك بعض الخبره في لغة الجافا ..
    وبالنسبه لفريق انونيموس لا يستهدف حسابات الفيس بوك .. بل يخترق عشوائي لاكن داخل حدود دولة فلسطين المحتله التي يسمونا اسرائيل ..
    واكبر دليل على كلامي هناك الكثير من الشبان الفلسطينين سواء كان بنت ام شاب تم اختراق حساباتهم والسبب ان مكان الاقامه اسرائيل ..
    يعني ريح راسك وما تفكر بطرق الانونيموس لانها اختراقات عشوائية سواء كانت اميلات او حسابات فيس بوك ..
    وفي النهايه يبقى الفيس بوك خالي من الثغرات حتى الان ..

تقبل مروري وبالتوفيق ..

~ T.L~
    TRIP LOSS

Palestinian
    H@cKeR

حسابي على الفيس بوك لتواصل ..

حسابي على الفيس بوك ..