اختراق اكثر من 54 موقع ايراني (شيعي) تابع للخوميني

اختراق اكثر من 54 موقع ايراني (شيعي) تابع للخوميني

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: اختراق اكثر من 54 موقع ايراني (شيعي) تابع للخوميني

افتراضي رد: اختراق اكثر من 54 موقع ايراني (شيعي) تابع للخوميني

هههههههه واصل دعس الايران بالتوفيق
    معهد شموخ العرب

لتطوير وبرمجة المنتديات

انشالله مواقع ايرانيه بس وبالتوفيق مره اخرى تم التقييم
    معهد شموخ العرب

لتطوير وبرمجة المنتديات

هكر مجتهد الصورة الرمزية Dr__X

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfreed مشاهدة المشاركة
    هههههههه واصل دعس الايران بالتوفيق
    ايرانيه + عراقيه + سعوديه + بحرينيه + امريكيه + سورياء + عربيا = اهم شي تكون شيعيه

ليش تقول في نفسك ليه اخترق الشيعه وندمر مواقعهم
    جواب/ الشيعه فكره يهوديه وهم كفره وهم اغبياء جدا جدا جدا اكاد اشعر بالشفقه عليهم باله عليك انت عندك عقل الله ميزك بالعقل
    ماهو الفرق بينكم وبين الجاهليه وبينكم وبين ابو جهل الا تتذكر ابو جهل عندما سئلوه لماذا تعبدون الاصنام قال انها وسيله للتقرب الى الله يعني المعنى هنا
    انها واسطه بينهم وبين الله جلال جلاله
    وانتم تدعون علىي والحسين ......الخ وتدعونهم من دون الله ماهذا لماذا وضعتم بينكم وبين الله ال على والحسين ؟؟؟؟؟؟؟ قال الله تعالى (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ...)
    لماذا تروحون للقبور وتدعون انها تتوسط لكم عند الله ياخي والله والله والله انا اريد لك الهدايه
    يا اخي بالله عليك انظر الى هذا الفديو حتى الاخير وهذي كانت شيعيه ولكن عرفت الحقيقه بالله عليك انظر للفديو ان شاء اله هدايتك على ايدي

لا ضرر من اختراق المواقع الايرانية .. فهي ليست بعربية .. ولاكن اخي لا تؤذي او تقرب المواقع العراقية .. فهم عرب . . وانا واحد منهم . واضن اختراق المواقع الاسرائيلية بيكون افضل راي لا اكثر تقبل مروري
    سنعود.... قريبا

S.SNIPER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sniper aliraq مشاهدة المشاركة
    لا ضرر من اختراق المواقع الايرانية .. فهي ليست بعربية .. ولاكن اخي لا تؤذي او تقرب المواقع العراقية .. فهم عرب . . وانا واحد منهم . واضن اختراق المواقع الاسرائيلية بيكون افضل راي لا اكثر تقبل مروري
    نحن لا نخترق المواقع العربيه بل نأيد المواقع العربيه ولكن مواقع الشيعه اين كان مصدرها فهيا هدف لنا
    واهل العراق على عيني وراسي المسلمين فقط وانا احبهم واحترمهم كثيرا ولي اصدقاء منهم في الموقع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr__X مشاهدة المشاركة
    نحن لا نخترق المواقع العربيه بل نأيد المواقع العربيه ولكن مواقع الشيعه اين كان مصدرها فهيا هدف لنا
    واهل العراق على عيني وراسي المسلمين فقط وانا احبهم واحترمهم كثيرا ولي اصدقاء منهم في الموقع
    اخي نعم انا قصدت المواقع العراقية الشيعية .. انا شيعي ولا اكن عدائا لة احد ولا اذكر اني قمت بختراق او اذية شخص سني طول مدتي في الهكر هية تلغيم مواقع التورنت .. وبل نسبة لكلامك
    جاهلية .. ولخ ) لا اضن انك نبيا لتقرر عقابهم هناك رب يعاقب ويحاسب .. والكثير من الشباب شيعه في هذا المنتدا الغالي فأن مثل هذا الاقوال تخلق المشاكل وتلوث الجو الاخوي داخل المنتدى
    تحياتي لك ولكل المسلمين .. واسف ان كان في كلامي حروفا جارحة .. برب وان كان دخول الشيعه هنا ممنوع وزرع الطائفية مسموح بة .. ارجو ان يخبرني احد لكي ااغادر بهدؤء فأنا جئت للتعلم وللتطور العلمي . لم اعلم الهكر او الاختراق لة اذية العرب كانو سنة ام شيعه او مسيح فهذا لا يهمني ..)
    سنعود.... قريبا

S.SNIPER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sniper aliraq مشاهدة المشاركة
    اخي نعم انا قصدت المواقع العراقية الشيعية .. انا شيعي ولا اكن عدائا لة احد ولا اذكر اني قمت بختراق او اذية شخص سني طول مدتي في الهكر هية تلغيم مواقع التورنت .. وبل نسبة لكلامك
    جاهلية .. ولخ ) لا اضن انك نبيا لتقرر عقابهم هناك رب يعاقب ويحاسب .. والكثير من الشباب شيعه في هذا المنتدا الغالي فأن مثل هذا الاقوال تخلق المشاكل وتلوث الجو الاخوي داخل المنتدى
    تحياتي لك ولكل المسلمين .. واسف ان كان في كلامي حروفا جارحة .. برب وان كان دخول الشيعه هنا ممنوع وزرع الطائفية مسموح بة .. ارجو ان يخبرني احد لكي ااغادر بهدؤء فأنا جئت للتعلم وللتطور العلمي . لم اعلم الهكر او الاختراق لة اذية العرب كانو سنة ام شيعه او مسيح فهذا لا يهمني ..)
    تخرفون القران والاحاديث النبويه + تقتلون اخواننا في سوريا+ تبيحون المحرمات+ ........الخ والله لو اتكلم من اليوم الى بعد شهر لم اخلص من قذراتكم
    وضعتم 12 امام مثل النبي محمد يفسرون القران على كيفهم وهم معصومون من الخطئ عندكم تبا لكم اين ذهبت عقولكم يا بشر

أحب انوه لأشياء

1-هل على وقت الرسول وجد الشيعة <<<<< اللي ابن امه يقول ايه

2- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:وقال صلى الله عليه وسلم:

« لا تسبوا أصحابي، لا تسبوا أصحابي، فوالذي نفسي بيده لو أن أحداً أنفق مثل أُحد ذهباً ما أدرك مدّ أحدهم ولا نصيفه » [رواه البخاري]

3- ما حكم التعبيد لغير الله

تسمون اولادكم بعبد الحسين وعبد النبي هذاشرك اكبر يخرجكم من المله.

4- تقول ان عمر رضي الله عنه قداخطاء بحق الله عز وجل حينماحرم المتعه .
    تقتلون الاطفال او الاشخاص الذين اسمهم عمر والفتيات التي اسمهم عائشه
    السبب هو : أن أمه اسمها عائشة على اسم أم المؤمنين
    فأي ادعاء باطل منهم بحبهم لأل البيت ااذا شاهدوا فتىً
    اسمه عمر ذبحوه أو فتاة اسمها عائشة ذبحوها
    7- يكفيك ان امامكم الخميني يعطي الناس تذاكر لدخول الجنة <<<< والله لو انك داخل ملعب
    تذكروا اني في بداية الموضوع قلت أنوه
    طيب نبدأ في فتاويهم <<<< هنا بدا الجد
    كلها موثقة لا أحد يقول كذاب

بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
    ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الxxxايكاني 1409هـ – ص 440).

رمضان اسم من أسماء الله الحسنى
    قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269 و10/319 –320 مستدرك الوسائل7/438).

آه من أسماء الله
    عن أبي عبد الله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2/148).

أسماء عجيبة للملائكة
    يدعي الشيعة وجود ملك من الملائكة اسمه فطرس!!! عصى الله ثم بعد تفاصيل وأكاذيب كثيرة انتهى حاله إلى قبول توبته بعدما ذهب إلى قبر الحسين وتمرغ به.
    وهناك ملك آخر اسمه صرصائيل مكتوب على كتفه: تزويج النور من النور (أي علي بفاطمة).

الخوميني حقكم هذا الى يضحك على عقولكم الى تعطونه فلوس ويعطيكم ارض في الجنه لا بل تعطونه اغلى من الفلوس اخواتكم وامهاتكم (يقولك اذا الخوميني فعل الفاحشه في اي انسان سوى رجل او مراه دخل الجنه)

انت بالنسبه ليا كفره - كفره - كفره واخطر من اليهود على الامه الاسلاميه اذا كان خويك الاول يقول انكم تعبدون الحسين عباده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انتم مشركين بالله

في الاخير انا لا ابين لكم عقابكم الله قال هذا في كاتبه وجاء على ذكر رسوله في الاحاديث النبويه انا افهم دينكم اكثر منك لكن انت ماعندك القدرة على التفكير شوي

اسئل الله ان هدايتكم تكون على ايدي

- - - تم التحديث - - -

يــعطيك الله الف عافيه واصل الدعس لبى قلبك ../

" ايرانيه + عراقيه + سعوديه + بحرينيه + امريكيه + سورياء + عربيا = اهم شي تكون شيعيه "

اشوى انك ما قلت كويتيه :d

وبالنسبه للشيعي الي رد على الموضوع جد من وين جاء ديننكم ؟؟

..:

" 1-هل على وقت الرسول وجد الشيعة <<<<< اللي ابن امه يقول ايه "

آتذكر انه مرةة علي سالفه لـ عثمان الخميس كان في محاضره مع شيعه او مناقشه راح اقولها ولو انها قصيره وما اذكر منها الا قليل ../

يقال ..:

دخل عليهم وفي يداه نعلتيه وانتو بكرامه ..

فأستغربوا الشيعه وتعجبوا وقالوا له ../

ليش داخل ومعك هالنعول احترم المكان ..

فرد عليهم رد قوي بالحيل ../

وقالهم ..:

" يقااال انه على زمن الرسوول ان الشيعه كانوا يصرقون النعول "

فأستغربوا الشيعه والتفوا على بعضهم وقالوا ../

بس على زمن الرسول ما كان فيه شيعه ..

عطاهم ظهره وطلع وقال اجل من وين جبتوا دينكم ..

الله يصلحهم ان شاء الله ..

موفق دكتور اكس

ههههههههه اني اخترقت موقع ضليت اهووس للصبح
    واصل ابداعك حب

انا لا الومك بل الوم الادارة الي تنضر الى هذا الامر ببرودة .. وثاني شي الاكاذيب الي اخرجتها من راسك قتل الاطفال وكذا سوالف تعبانه ... من اين حصلت عليها اريد انوه الك .. انا شيعي وزوجتي سنية ... ولا ارى اختلافا في ذالك انتم تعدونهم كفرة فليكونو كفرة هناك رب يعاقبهم لا اشخاص مثلك .. تجاهد وتخترق وتتعب نفسك وانت لا تعرف كيف تصلي رئيت كثيرا مثل هذا الامور الموضوع بختصار .. لا تخترق لنصرة الدين بل تخترقون للشهرة هههههههه ....... بررب ........)
    سنعود.... قريبا

S.SNIPER

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة