نعم اخي صدقت يجب دعم الخبرات ولاكن لا اعتقد ان المال للهكر مهم
لان الهكر يمكن ان يحصل على المال باسهل الطرق وانما يحتاجون الى عدم احتكراهم او تقييدهم تحت
قوانين حكومة او دولة او محاصرة حريتهم هل تعتقد ان المنتديات ليست مراقبة من الحكومات ولو في منتدى يعلق فقط
وليس يسب او يلعن على رائيس او ملك او او اويوضع موقعة تحت المراقبة ويتم مطارطتة والتعميم عليه في جميع المطارات والشباب يخافون من الحكام
ويحبون الحكام بالغصب ويدافعو عنهم بالغصب وخوف من بطشهم وهذا يسمى في الشريعة الاسلامي خوف السر او خوف الشرك
قبل عدة سنين احببت الاختراق وتعمقت فيه وطورت من نفسي وكدت ان اكون من المجانين لا اكل ولا اشرب مثل الناس ولا انام اصلي وجهاز الكمبيوتر
خربت الجهاز الاول من التعليم والجهاز الثاني حتى وصلت الى مرحلة مخيفة في حياتي غربة ومتنقل من مدينة الى اخرى وزيد الطين بله اريد احترف الاختراق
المهم عطف الله عليا وخبر وقف حياتي وكرهت اتعلم الاختراق وم يتبعه لا يوجد هدف في اتقان الاختراق في الاخير تشوف الهكرز تحولو ضد المسلمين
وقريبا وصلو الى باب مسدود بعد الاحتراف ايش بيعملو الان اين هكر العرب نجري نبحث على اخر انجازات او اخبار ترفع الراس هيا كما قلت
اختراق اجهزة بيفورست والف ضحية او اختراق مواقع واختراق المواقع افضل لانهم اخلاقيين اكثر وضد الكفار
اما ايميل وفيس بوك ورابط ملغم هذا كلام فاضي بالله عليك ايش اسوي بحساب فيس بوك
انا كنت اتمنى ان اتقن الباك تراك فقط لا اريد الا ان اتقن الباك تراك من والى هذا هو الاختراق يعني تستخدم الينكس
مثل الاكس بي واكثر وبهذه الطريقة تخترق اي شيء اي شيء
اول من استخدم نضام الينكس الباك ترك المخابرات البريطانية ومازالت الى حد الان
الرغبة في التعلم بس الضروف ماتسمح