فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثاني)

فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثاني)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثاني)

Come فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثاني)

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدقائي درسنا اليوم كتير جميل انا شخصيا استمتعت اثناء كتابتو اتمنى لكم مشاهدة جيدة

اعزائي انهينا درسنا الماضي عند ملاحظة كانت : ان التفكير مركزه العقل اذا تم السيطرة على التفكير ، العقل لا اراديا سيعطي اوامر للقلب بتغير النبض لحالة الخوف .
    وتعرفنا كيف بتكون حالة القلب بالخوف ما علينا بدنا نتابع اليوم تقنيات ما بعد الاختراق بالتعامل مع الضحايا اكيد اغلب الهكر لما بدو يخترق جهاز شخص بيعرفه بكون بدو منو شي اللي رح نسمي (هدف الاختراق) بعيد عن المزح والتسلية بين الاصدقاء لأنو في كتير شباب بقدر اخترق جهازك على بقدر ما بقدر بكونو طحنو بعض هههههههه ما علينا .
    وعلى فكرة يعني نصيحة مجربة مني بعمرك ما تقول لشخص رفيقك ما رفيقك انك بتعرف بالهكر لأنو اذا بتعرف او ما بتعرف رح يعملك مشاكل الا اذا هاد الشخص بتعرفو محل ثقة كبيرة عندك المهم ........

كنا عند هدف الاختراق رح ناخد اليوم اكتر من نوع ولكن تتعدد الاسباب والاختراق واحد
    طيب لورد ما فهمنا كيف يعني شو قصدك انا بقلكم يعني الاسباب اللي بتدفع الشخص يخترق جهاز صديقة او اي شخص تاني اما لسحب بااسوورد حساب او لسرقة بعض الصور او لللاختراق والتدمير فقط واثبات النفس .
    طيب يا جماعة انا بهالفترة ما من زمان اخترقت جهاز شخص بعرفة لانو كان بدي حساب شخص كان معو بنفس البيت وبيستخدم نفس الجهاز المهم ما بدي طول عليكم بالتفاصيل
    وصلت للباسوورد وحققت هدف الاختراق اللي قليل من الهكر المبتدئين عم يطبقو شغلة هدف الاختراق اغلبهم عم يخترق بدون اسباب المهم وصلت للحساب وبطريقي لقيت كم صورة ما قصرت سحبت الصور وكنت مفكر افجر وامشي بس بعدين قلت بما انو اخذت هدفي ليش اخرب طيب بس في بعض الاحيان لازم تدمر الجهاز بعد ما تنتهي حسب الاسباب العبرة من القصة اللي بدي اوصلها انو عطول قبل ما تخترق حط هدف بدك توصلو من الاختراق

طيب لورد انت حكيت رح يكون في فنون للتعامل مع الضحايا وانا بقلكم طبعا منبلش انا وصلت لحساب الشخص المطلوب عالفيس مثلا طيب شو بدي في انا شخصيا اول شي بفوت بأخر الليل على الحساب وبفتش لحتى الاقي شي نقطة ضعف امسك فيها الضحية اذا لقيت كلو حفظ طيب لورد شو استفدنا انا بقلك نحنا عم نجهز للضربة النهائية اللي رح ندمر فيها الضحية الكترونيا وعقليا وقلبيا . ....
    حفظت البيانات او الرسائل المهمة مع الصور اللي سحبتها من جهازو هدول الشغلتين بكفو على انهم يدمرو تفكير الضحية ويرفعو نسبة الخوف اللي بقلبو ل 90% اذا تم استخدامها بطريقة صحيحة طيب لورد هات لنشوف كيف بنستخدما بطريقة صحيحة انا بقلكم .
    نتذكر نحنا بالدرس الماضي انو اذا سيطرنا على التفكير والرؤية منكون شكلنا ضربة كافية على قلب وعقل الضحية طيب من خلال الصور والرسائل اللي معنا منقدر ندمر الضحية طيب شو عم تستنا لورد انا بقلكم عم استنى الوقت المناسب .

طيب اجت الليلة اللي رح اوجه الضربة الكاملة رح افوت على حساب الضحية بوقت يكون نايم وقلبو مطمن على الاخر رح اغير كلمة السر لأنو موجودة معنا سابقاً بس استنينا الوقت المناسب. رح اغير صورة الغلاف لصورة تانية اكيد نحنا الهكر منعرف شو رح تكون الصورة اكيد ما صورة باربي . ورح نكتب على الغلاف تلميحات من الرسائل اللي سحبناها من حسابو (نقاط الضعف) ورح نحط على الصور الشخصية صورة من الصور اللي سحبناها
    ورح تكتب عليها مثلا اذا بدك حسابك يرجعلك راسلني على الايميل التالي وطبعا هادا الخيار بيرجع الكن اذا بدك تخلي الضحية مربوط معك وعم تخوفو او اذا بدك تنهيه وما تتركلو فرصة هادا الخيار بيرجعلكم المهم .......... طبقت كل شي وحطيت راسك ونمت ....

صحي الضحية بدو يفوت على حسابو الكلمة خاطئة هيك لحتى يفوت حدا من اخواتو او اي حدا ويشوف بروفايلو .....اللي فتح وشاف بروفايلو رح ينادي تعال تعال شوف حسابك المهم .. اجا يشوف شو صار بحسابو....عادي يا شباب انا بحب هاد الموقف اسمحولي اعبر شو بدو يصير بالضحية . رح يطلع على الشاشة رح يضلو ساكت على الاقل لدقيقتين هدول الدقيقتين رح نسميهم (الصدمة) بعد الصدمة رح يدور ببالو تفكير وما رح يلاقيلو حل بهاي الفترة اللي رح يكون عم يدور التفكير ببالو رح يبلش العقل بأرسال الايعاذات للقلب برفع ضغط الدم لحالة الخوف هو بهاي الحالة بعدو ما انتهى نحنا بعدنا ما حققنا غير نص الضربة بعد ما يقرأ شو مكتوب على الغلاف ويدقق بالصورة الشخصية رح يفكر بالبلاوي السوده اللي احنا مسكناها عليه ورح يفكر اكتر مين هالشخص اللي عرف عني كل هالشغلات وبعد هالحالة بيرتفع ضغط الدم اكتر ورح يخاف اكتر ورح يكون بحالة انهيار نفسي وهيك منكون حققنا ضربتنا القاضية واخترقنا جهازو وحسابو وعقلو وقلبو .......

طيب لورد معقول يصير بالضحية زي ما عم تقول يعني وصلت للانهيار النفسي ................
    انا بقلك اي واكتر لأنو حطينا الدرس الماضي ملاحظة بالخط اللاحمر عن التفكير التفكير يا جماعة رح يسرح بالضحية لشغلات بجوز نحنا ما منعرفا عنو بس بالطريقة اللي اخترقنا فيا والتكتيك اللي حطينا والتقنية الي عملناها رح تخلي يفكر انو منعرف وغصب عنو رح يخاف والخوف ما رح يفارقو على السريع رح يضلو ليالي وحسب ما انتو كييف بدكم تضلكم مسيطرين على حسابو ....

لحد هون بحب اقول انشالله تكونو استمتعتو وقريبا رح نعرض كمان تقنيات اعلى وفنون اكتر بالتعامل مع الضحايا .

ملاحظة هامة : اذا ارتفع ظغط الدم ،القلب سيبدأ بتوزيع الدم على جميع انحاء الجسم بسرعة هائلة وهذه ما نعرفها بحالة الخوف فأذا بدأ القلب بهذه الحالة سيتم التشويش على بعض الافكار التي تدور في العقل .

لا تحرمونا من الردود ولا تنسو التقييم .

مع تحياتي مالك (sparo)
    التعديل الأخير تم بواسطة sparo ; 02-11-2013 الساعة 04:09 AM

افتراضي رد: فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثاني)

موضوع رائــــع فنااااان

مشكور يا غالي شكرا على مرورك .

هكر متميز الصورة الرمزية hackerpk

مشكور والله رائع

مبدع ما شاء الله بتنفع تشتغل طبيب نفسي باوقات الفراغ هههههههههه
    تبسم واترك جروحك على جنب الزمن وارتاح
    حرام تطيح من عينك على شان الزمن دمعه

كن في الحياة عابر سبيل واترك ورائك كل اثر جميل
    فما نحن في الدنيا الا ضيوف وما على الضيف الا الرحيل

تحياتي للشباب مشكورين على المرور وانشالله الاتي اعظم بس بالنسبة للطبيب النفسي بلاها هون احلا هههههههههههه

ههههههههه شكرآ لك
    بالتوفيق

مشكوووووووووووووور

مشكور والله رائع

تحياتي لكم ومشكورين على المرور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة