مساعدة في جلب الظحايا

مساعدة في جلب الظحايا

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مساعدة في جلب الظحايا

Come مساعدة في جلب الظحايا

سلام عليكم أريد جلب ظحايا وطريقة شغالة الله يخليكم عندي سيرفر بيفروست مشفر تعبت كثيرا في التشفير وماعندي ظحية وشكرا لكم

افتراضي رد: مساعدة في جلب الظحايا

ممكن تدمج مع برنامج وترفعو على المنتديات المشهورة
    او عن طريف الفيس بوك الطريقة هى ::::: تابع معى
    1: ادخل الجروب
    2:اضغط الباتش ببرنامج Winrar
    3: اضغط على (ارفاق ملف -او- رفع ملف ) ستجدها فى الاعلى
    4:ضع وصغ للباتش ويجب يكون على وصف الجروب اللى انت داخلو علشان محدش يشك
    5: ارفع الملف
    هتلاقى ضحايا كتير ان شاء الله

إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

كل الطرق يجيبون منها ضحايا بلهبل

الا انا يوم اجي اجربها ولا ضحية مع انه سيفر مشفر اقول يمكن انا نحس هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه حمزة حالتك صعبة لووول
    لو جيت قبل 4 شهور كان عطيتك ضحايا بس اعتزلت الاجهزة وكان عندي فوق 30 ضحية سويت له اعدام جماعي ..
    جلب ضحايا تبي تكون مخك شغال صح واهم شي لاتيآس من وصول ضحايا لك بس تبي تخطيط صح واسلوب اقناع بقولك وش كانت طرقي بجلب الضحايا
    1 كنت مسوية حساب ياهو وطبعا في شات الياهو اي غرفة فيها كفار او اشوفهم يسولفون انجليزي ههههههههههه ابداء واحد واحد ارسل لهم بدون مااسولف معهم اللي يرفض اقفل صفحة المحادثة واللي يستقبله انتظر
    لين يوصله واقفل الصفحة طبعا مو كل اللي كانو ياخذونه يوصل منهم تبليغ بس اقل يوم اصيد 20 واحد بس بجميع انواع المحادثات تبي يكون صيغة السيرفر صيغة صورة او صيغة scr ذي مثل صيغة الصور
    لانه اذا كان exe راح يظهر للضحية ايقونة شكل غريب ومايستقبلها ( بس يقولون حاليا تقفل شات الياهو ) الله اعلم..
    2 الفيس بوك طبعا ذي ماجبرتها بس كان عندي صديقة اعطيها السيرفر وهي تنشره لانه الفيس بوك كله مااحبه ولاعمري سجلت فيه الا مرة واحدة وحذفت حسابي .. وكان يوصلني ضحايا بس المشكلة اغلبهم عرب > تبكي
    3 ادخل يوتيوب ادور اي شرح لبرنامج يكون بالانجليزي ويكون مدة البرنامج مابين دقيقتين او دقيقة ونص يعني برنامج سهل يكون وشرح سريع احمل الفيديو ع جهازي وبعدين اسوي سيرفر مشفر واخلي ايقونته مثل
    ايقونة كيف لمن تجي تثبت برنامج يجي شكل الايقونة شاشة كمبيوتر وشريط سي دي كذا .. واحمله ع موقع تحميل بس موقع تحميل اجنبي يكون ..
    احمل الشرح بحسابي باليوتيوب بس عنوان الفيديو اغيره اخليه باللغة العبرية او بالانجليزي واحط رابط التحميل تحت واسوي خاصية الموافقة ع الردود عشان اذا احد قال ملغم اقدر احذف الرد حقه
    وكل 5 ايام اغير رابط التحميل عشان السيرفر اذا انشكف من حمايات او شي ( ذي الطريقة قدرت اجيب ضحايا اسرائيلين فيها )
    4 منتديات الاجانب خصوصا بقسم البرامج بس تبي اقل شي تثبت وجودك يومين او ثلاث عندهم وبعدها لغم عشان لايشكون فيك
    وذي الطريقة تبي تلعبها صح .. سوي موضوع وحط رابط برنامج سليم ولاتطلع من الموضوع خلك جالس بالموضوع نص ساعة
    بعد النص ساعة سوي تعديل ع الموضوع وغير الرابط ( اذا طلعت من الموضوع وقتها ماتقدر تعدل ) النص ساعة ذي احتمال يمر فريق الفحص ويفحصون
    ويكون سليم اهم شي لاتحط رابط تحميل من الميديا فير لانه يطيرونك بنفس اليوم يعرفونك انك عربي يكون تحميلك ع موقع تحميل اجنبي
    5 عندك الدردشات اليهودية اللي تقبل الروابط ارسل لااكبر عدد بدن ماتسولف معهم في اغلبهم يفكون الرابط ويحملون بس انت واسلوبك بالاقناع
    في طرق كثير بس تبي تفكير صح وتشفيرة زينة ..
    .. حاسة روحي كتبت جريدة ههههههههههه بس ط ط طفشـــانة وقلت اكتب لوووول
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

اخي شوف موضوعي يمكن يفيدك
    http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=44020

هكر متميز الصورة الرمزية عبدالله97

اخي سارة الغامدي لقد شرحت لك شرح وافي وكافي اذهب على شات ياهووو مشكووورة سارة الغامدي .....بالتوفيق
    ونشاء الله اجيب ضحايا وتكون ضفحه البيفروست ماليانه كله يهود واجانب ........
    كما قوله تعالى: ( اصبرا ان الله مع الصابرين)
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله97 ; 02-05-2013 الساعة 10:54 AM
    اطالب من الادارة بأن ترجعلي الرسائل الخاصة
    وألغاء الحضر منها
    بالتوفيق *******************************************************

الدرس الاول - تلغيم الصفحات - تلغيم صفحات الفيس بوك بحتراف و بالشرح الممل

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=43672

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الغامدي مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه حمزة حالتك صعبة لووول
    لو جيت قبل 4 شهور كان عطيتك ضحايا بس اعتزلت الاجهزة وكان عندي فوق 30 ضحية سويت له اعدام جماعي ..
    جلب ضحايا تبي تكون مخك شغال صح واهم شي لاتيآس من وصول ضحايا لك بس تبي تخطيط صح واسلوب اقناع بقولك وش كانت طرقي بجلب الضحايا
    1 كنت مسوية حساب ياهو وطبعا في شات الياهو اي غرفة فيها كفار او اشوفهم يسولفون انجليزي ههههههههههه ابداء واحد واحد ارسل لهم بدون مااسولف معهم اللي يرفض اقفل صفحة المحادثة واللي يستقبله انتظر
    لين يوصله واقفل الصفحة طبعا مو كل اللي كانو ياخذونه يوصل منهم تبليغ بس اقل يوم اصيد 20 واحد بس بجميع انواع المحادثات تبي يكون صيغة السيرفر صيغة صورة او صيغة scr ذي مثل صيغة الصور
    لانه اذا كان exe راح يظهر للضحية ايقونة شكل غريب ومايستقبلها ( بس يقولون حاليا تقفل شات الياهو ) الله اعلم..
    2 الفيس بوك طبعا ذي ماجبرتها بس كان عندي صديقة اعطيها السيرفر وهي تنشره لانه الفيس بوك كله مااحبه ولاعمري سجلت فيه الا مرة واحدة وحذفت حسابي .. وكان يوصلني ضحايا بس المشكلة اغلبهم عرب > تبكي
    3 ادخل يوتيوب ادور اي شرح لبرنامج يكون بالانجليزي ويكون مدة البرنامج مابين دقيقتين او دقيقة ونص يعني برنامج سهل يكون وشرح سريع احمل الفيديو ع جهازي وبعدين اسوي سيرفر مشفر واخلي ايقونته مثل
    ايقونة كيف لمن تجي تثبت برنامج يجي شكل الايقونة شاشة كمبيوتر وشريط سي دي كذا .. واحمله ع موقع تحميل بس موقع تحميل اجنبي يكون ..
    احمل الشرح بحسابي باليوتيوب بس عنوان الفيديو اغيره اخليه باللغة العبرية او بالانجليزي واحط رابط التحميل تحت واسوي خاصية الموافقة ع الردود عشان اذا احد قال ملغم اقدر احذف الرد حقه
    وكل 5 ايام اغير رابط التحميل عشان السيرفر اذا انشكف من حمايات او شي ( ذي الطريقة قدرت اجيب ضحايا اسرائيلين فيها )
    4 منتديات الاجانب خصوصا بقسم البرامج بس تبي اقل شي تثبت وجودك يومين او ثلاث عندهم وبعدها لغم عشان لايشكون فيك
    وذي الطريقة تبي تلعبها صح .. سوي موضوع وحط رابط برنامج سليم ولاتطلع من الموضوع خلك جالس بالموضوع نص ساعة
    بعد النص ساعة سوي تعديل ع الموضوع وغير الرابط ( اذا طلعت من الموضوع وقتها ماتقدر تعدل ) النص ساعة ذي احتمال يمر فريق الفحص ويفحصون
    ويكون سليم اهم شي لاتحط رابط تحميل من الميديا فير لانه يطيرونك بنفس اليوم يعرفونك انك عربي يكون تحميلك ع موقع تحميل اجنبي
    5 عندك الدردشات اليهودية اللي تقبل الروابط ارسل لااكبر عدد بدن ماتسولف معهم في اغلبهم يفكون الرابط ويحملون بس انت واسلوبك بالاقناع
    في طرق كثير بس تبي تفكير صح وتشفيرة زينة ..
    .. حاسة روحي كتبت جريدة ههههههههههه بس ط ط طفشـــانة وقلت اكتب لوووول

ممكن تعطيني دماغك نصف ساعة واررجعة لك جاري التجربة يا اختي وشكرا على المساعدة