اكاديميات الهكر ومواقع للتعلم مدفوعه

اكاديميات الهكر ومواقع للتعلم مدفوعه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: اكاديميات الهكر ومواقع للتعلم مدفوعه

افتراضي رد: اكاديميات الهكر ومواقع للتعلم مدفوعه

ههههههههههههههههههههههههه هه

انا معك - أخبره أن يرسل لي ربع المبلغ و أعلمه صوت و صورة و حركاات

ههههههههههههههههه

نعم واصل أخي انا معك

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فضحتني هههههههههه الله يستر عليك هههههههههههههههه

هكر متميز الصورة الرمزية Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ

اخوي المنتدى معروف وفيه دورات بمصاري وهوي تحت اشراف Mr.Wolf الذي هو من فريق اجكتور الشهير الذي يقوم دائما باستهداف سيرفرات الفيس بوك و كما اكتشفو بعض الثغرات في التطبيقات الموصولة بسكربت الفيس ....لذلك الموقع شهير ويوجد ايضا منتدى للاعضاء المسجلين ابحث عنه
    ولكن كما قال لك الاخ جنون يتعلم من المنتديات المجانية متل كل هالناس افضل هههههه
    تحيآتي

هكر مجتهد الصورة الرمزية Dr__X

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.JnOoN مشاهدة المشاركة
    أولا يمنع اشـهار المنديات

ثانيآآ نصيحة كلوو حكي فاضي ليش ما يتعلم من نفسو بدل ما بدفع مصاري كلنا تعلمنا من المنتديات وعندك الجيوش احتراف الهكر مجاني
    مرحبا اخوي مشكور على الرد اول شي هذا ليس اشهار للمنتديات هذا سؤال هل المواقع هذي نصابه ام لا
    وللمعلوميه صديقي حصل على هذي المواقع من منتدى اسديلي هكر يعني صاحب الموقع هذا عنده منتدى ثاني وعاملين فيه اعلان على حسب قول صديقي
    ثاني شي يا الغالي ماراح الومه هذا الى مايفهم ما راح الومه اذا شاف كلام معسول بالكلام انه بيصير محترف وانه وانه وانه خاصه ان المبلغ بلاش يعتبر
    ثالث شي يا اخي ايضا اي واحد معذور لأن اصلان المنتديات حق الهكرز ومن بينها جيوش الهكرز للأسف مافي اشياء جديده مافي ابتكارات جديده كل الشروحات قديمه جدا ول عليها الزمن
    لا اعرف فينهم الى كان ايامنا قل سنه او سنتين او 3 سنوات اختفو فجئه ماصرنا نشوف شروحات اشياء جديده يعني لو تصير تتعب نفسك 6 سنوات من المواقع الى شروحاتها قديمه ماراح تستفيد شي
    بتظل تلف ودور على نفس المعلومه اخوي ابي اقولك الصراحه خاصه في اختراق المواقع فيه اكواد وسكربت واشياء خرافيه تنزل في مواقع الغرب قبل سنه تلاقيها بعد سنتين في المواقع العربيه
    هل هذي تسمى ايش برايفت ان الواحد يحصل عليها من الغرب ويخبيها عنده حتى تصير لا تنفع بريال وينزلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من رايي هذا نصاب واحتيال واذ يتعلم بنفسه احسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ مشاهدة المشاركة
    اخوي المنتدى معروف وفيه دورات بمصاري وهوي تحت اشراف Mr.Wolf الذي هو من فريق اجكتور الشهير الذي يقوم دائما باستهداف سيرفرات الفيس بوك و كما اكتشفو بعض الثغرات في التطبيقات الموصولة بسكربت الفيس ....لذلك الموقع شهير ويوجد ايضا منتدى للاعضاء المسجلين ابحث عنه
    ولكن كما قال لك الاخ جنون يتعلم من المنتديات المجانية متل كل هالناس افضل هههههه
    تحيآتي
    ههههههه واللله يا اخوي هذا شي راجع له هوا حر يتعلم من المنتديات المجانيه ولا بيدفع فلوس بس كنت ابي اعطيه نصيحه قبل يتعرض للنصب والاحتيال
    لحتى الان والله مافي رد قاااطع مره واحد يقول نصابين ومره واحد يقول مو نصابين ههههههههه تلخبط كثيرررررررر الاحسن اني اعطيه رابط الموضوع يشوف الردود بعيونه

شكرآ لك اخي اسمح لي

انا او ما تعلمت والى الان اعتبر نفسي متعلم واتعلم

اول سنة وصلت مرحلة اليأس لاكن مع الاصرار وكان بأمكاني شراء دورات ومن هالحكي لاكن ما في مصداقية الي صديق الان انا ادربه راح عمل مثل هيك واشترك يوم فية درس وشهر لأ
    واخر شي يطلع حكي فاضي لسى الي بينشرح بالمنتديات والمجاني افضل 100 مرة من الاشتراك

وازيدك من الشعر بيت هلا انا او انت تعلمنا وفهمنا شو السكربتات
    شوي شوي راح اخترع او اكتشف سكربت او انشىء سكربت جديد لا اعتمد على انو واحد ينزل سكربت جديد
    او مثلا انتظر ثغرة لحين ينشروها وبكون 600 موقع اجنبي ناشرها ومسددين الشثغرات ومرجبينهم علينا ونحكي حصريآ وجديد الsql هل تعلم انه ما وصصلتنا الا وهما خالصين منها لاكن اخي والحكي للجميع تعلم اجتهدو ثابرو خلي هدفك التعلم والاحتراااف لا تعتمد على غيرك اعتمد على نفسك

وجزاك الله كل خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.JnOoN مشاهدة المشاركة
    شكرآ لك اخي اسمح لي

انا او ما تعلمت والى الان اعتبر نفسي متعلم واتعلم

اول سنة وصلت مرحلة اليأس لاكن مع الاصرار وكان بأمكاني شراء دورات ومن هالحكي لاكن ما في مصداقية الي صديق الان انا ادربه راح عمل مثل هيك واشترك يوم فية درس وشهر لأ
    واخر شي يطلع حكي فاضي لسى الي بينشرح بالمنتديات والمجاني افضل 100 مرة من الاشتراك

وازيدك من الشعر بيت هلا انا او انت تعلمنا وفهمنا شو السكربتات
    شوي شوي راح اخترع او اكتشف سكربت او انشىء سكربت جديد لا اعتمد على انو واحد ينزل سكربت جديد
    او مثلا انتظر ثغرة لحين ينشروها وبكون 600 موقع اجنبي ناشرها ومسددين الشثغرات ومرجبينهم علينا ونحكي حصريآ وجديد الsql هل تعلم انه ما وصصلتنا الا وهما خالصين منها لاكن اخي والحكي للجميع تعلم اجتهدو ثابرو خلي هدفك التعلم والاحتراااف لا تعتمد على غيرك اعتمد على نفسك

وجزاك الله كل خير
    مشكور اخوي جنون ولكن انا ليس لي دخل اريد فقط جواب منكم هل هيا مواقع نصابه ومحتاله ام لا لكي اقنعه
    لاني كل الى قلته انت كلمته فيه ولكن لا حياة لمن تنادي فوضعت هذا الموضوع خوفا عليه من الاحتيال اريد رد قاطعا
    هل هيا مواقع كذابه ونصابه ام مواقع صادقه؟ فقط

احتمال الموقع صحيح دام مسوين له اعلانات ومدري وش يمكن .. الله اعلم
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

مو عارف انتوا ليش تتعبون نفسكم في مواقع والمنتديات وتدفعوا فلوس ويمكن بعد ماتدفع فلوس ماتفهم شي

احسن شي انك تروح لاي مهندس في منطقتكم وتعطيه فلوس وهو يعلمك وراح تفهم اكيد لانه قدام عينك احسن من ورة حاسبة ويتكلم معاك

هكر متميز الصورة الرمزية موآدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr__X مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي مشكور على الرد اول شي هذا ليس اشهار للمنتديات هذا سؤال هل المواقع هذي نصابه ام لا
    وللمعلوميه صديقي حصل على هذي المواقع من منتدى اسديلي هكر يعني صاحب الموقع هذا عنده منتدى ثاني وعاملين فيه اعلان على حسب قول صديقي
    ثاني شي يا الغالي ماراح الومه هذا الى مايفهم ما راح الومه اذا شاف كلام معسول بالكلام انه بيصير محترف وانه وانه وانه خاصه ان المبلغ بلاش يعتبر
    ثالث شي يا اخي ايضا اي واحد معذور لأن اصلان المنتديات حق الهكرز ومن بينها جيوش الهكرز للأسف مافي اشياء جديده مافي ابتكارات جديده كل الشروحات قديمه جدا ول عليها الزمن
    لا اعرف فينهم الى كان ايامنا قل سنه او سنتين او 3 سنوات اختفو فجئه ماصرنا نشوف شروحات اشياء جديده يعني لو تصير تتعب نفسك 6 سنوات من المواقع الى شروحاتها قديمه ماراح تستفيد شي
    بتظل تلف ودور على نفس المعلومه اخوي ابي اقولك الصراحه خاصه في اختراق المواقع فيه اكواد وسكربت واشياء خرافيه تنزل في مواقع الغرب قبل سنه تلاقيها بعد سنتين في المواقع العربيه
    هل هذي تسمى ايش برايفت ان الواحد يحصل عليها من الغرب ويخبيها عنده حتى تصير لا تنفع بريال وينزلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اول شي كلامك عن تطوير منتدى جيوش الهكر صحيح والحق ينقال شاء من شاء وابى من ابى السبب لا يوجد اهتمام من الادارة
    ثاني شي انا شفت الموقع لي تقصدة من فحصي للموقع باين عليه نصب في نصب يستغلووو المبتدئين

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة