فنون السيطره التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين

فنون السيطره التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: فنون السيطره التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين

Hasri فنون السيطره التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين

بسم الله الرحمن الرحيم

ابدا موضوعي من غير مقدمات طويلة اعزائي كثيرون اللي بيعرفو بالهكر وانو منعرف نخترق اجهزة وايميلات ومواقع ومنتديات ...........الخ وبالفعل في منهم بعرفو بس قليل من الهكر اللي بيهتم بكلمة (الهندسة الاجتماعية )
    الهندسة الاجتماعية من تجربتي انا شخصيا يا شباب فادتني كتير وانحلت معي قصص صعبة عن طريقا مع انو كان بدها شغل ما علينا المهم ..
    اولا: الهندسة الاجتماعية هي فن التلاعب بالعقول والقلوب طيب لورد شو دخل العقول والقلوب بالنص انا بقلك لأنو العقل والقلب مراكز الخوف ورح نتعلم كيف نتلاعب فيهم ونسيطر السيطرة التامة على عقل وقلب الضحية.

طيب يا جماعة نبلش عالم كتير بتسأل ليش الهكر بيحط جماجم وصور بتخوف .........الخ في عالم بتحط هاي الصور بس لأنو خلص بتعرف الهكر هيك بيحط فتحط هيك طيب لازم نعرف شو شغلتها وايمت نضرب فيها لأنو بالهكر انا عندي هاي الشغلات بتشكل 40% من الاختراق
    شوفو يا جماعة الهكر لازم يكون مجهول وكل شي مجهول بخوف وكل هكر لازم يكون مجهول وبخوف انا لما بدي اخترق جهاز شخص ولله ما بحطلو صورة باربي ولا صورة حياة حلوه ولا ببعتلو رسالة تنبيه يطمن فيها لالالا لازم اول رسالة تنبيه تكون مخيفة وتضربلو تفكيرو فيها وبعدين شي صورة تهزلو قلبو وهيك بتكون وجهت نص ضربتك اخر شي تعمل الي بدك ياه بجهازو وبتكون حققت اخر ضربة ... طيب لورد خلصنا شو صار ؟؟؟ انا بقلك شو صار غير انك نجحت انك تخوفو اثناء الاختراق رح يضلو خايف طول الليل من الفن اللي تستخدمو برسالة التنبيه لازم تكون اخترت كلام يضربلو تفكيرو يعني شي تلميح لشغلة بتخصو وهيك بتكون اخترقت جهازه وقلبو وعقلو .

طيب يا جماعة القلب هو مركز النبض وهادا النبض بتعدد سرعاتو وحسب السرعة منقدر نحدد حالة الشخص طيب لورد نحنا شو دخلنا بهاي الشغلة نحنا هكر ما اطباء .... انا بقلك لأنو الهكر لازم يكون مسيطر على العقل والقلب وبما انو عرفنا القلب لازم نعرف شلون نتحكم فيه ....، نبلش لما يكون نبض الانسان سريع وضرباتو خفيفة بتكون حالة الانسان فرحان او تعبان بس نحنا هاي ما بتهمنا ضحايانا ما لازم يحسو بهاد الشعور نحنا بدنا لما يكون النبض بطيئ وضرباتو قوية بكون الشخص خايف او بردان والبرد بيخلق الخوف ما علينا .
    .
    طيب لورد كيف بدنا نخلي الضحية نبضو بطيئ وضرباتو قوية انا بقلك لما تخلي حاستين من الحواس الخمسة اللي عندو او اكتر يحسو بالخوف هيك بتصير نبضات قلبو بطيئة وضرباتها قوية طيب لورد كيف بدنا نسيطر على حاستين من الحواس الخمسة انا بقلك رح نعتمد على الرؤية والسمع طيب الرؤية معروفة لما تخترق جهازو وتفوت لعندو يلاقي جهازو عم يتحرك لحالو وتحطلو كم صورة من اللي بحبن قلبك منكون سيطرنا على اول حاسة طيب السمع بتشغلو موسيقا تخلي جسمو يرتعش منكون سيطرنا على الحاسة التانية طيب لورد بركي هاد الشخص ما عندو بفلات طيب انا بقلكم منعوض بدال السمع بالتفكير وصح التفكير ما حاسة بس بتعوض عن الحواس وهي اقوى شغلة اذا سيطرت عليها بتكون دمرت الضحية وجهازو طيب لورد كيف ؟... انا بقلكم كيف من خلال رسالة التنبيه ....، مثال اذا كانت بنت بتقلها برسالة التنبيه ابعدي كل اهلك عن الشاشة لأنو كمان دقيقة رح اعرض شغلات عنك انتي ما بتعرفيها عن حالك وقبلها صورة ماكنة بتخوف حتما ها و100% بدك تكون سيطرت على البنت وعلى جهازها ورح نكون حققنا نبض القلب المطلوب .. وما بس هيك رح تخليها ليلة او ليلتين تفكر بهالقصة وهي خايفة هيك بتكون حققت ضربتك على الضحية بنسبة 90% طيب لورد وين راحت ال10% الباقية انا بقلك هاي ال10% بترجع حسب قوة الشخص وتعامله مع هذه الاشياء بس مهما كان بما انه انسان ونحنا ضربنالو المراكز المسؤولة عن الخوف رح نكون حققنا ضربتنا بنجاح .

وهيك الامر مع كل الاشخاص حسب حالتو ومع الممارسة بتصيرو تسيطرو على القلب والعقل بطريقة رائعة وسهلة ورح نشوف فنون احلا وتقنيات اعلى بالتعامل مع الضحايا والسيطرة التامة عليهم بالمواضيع القادمة انشاء الله .

ملاحظة هامة : التفكير مركزه العقل اذا تم السيطره على التفكير، عقل الضحية لا اراديا سيعطي ايعاذات واوامر للقلب بتغير النبض الي حالة الخوف

نشكر صبركم اعزائي ولا تبخلو بالردود .ولا تنسو التقييم .

مع تحياتي مالك (sparo)
    التعديل الأخير تم بواسطة sparo ; 02-01-2013 الساعة 03:07 PM

هكر مجتهد الصورة الرمزية مجاهد هكر

افتراضي رد: فنون السيطره التامة على الضحايا (ما لا يعرفه الكثيرون) للمبتدئين والمحترفين

مشكور وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا ^_^

هكر متميز الصورة الرمزية عبدالله97

افتراضي رد: فنون السيطره التامة على الضحايا (ما لا يعرفه الكثيرون) للمبتدئين والمحترفين

مشكووووور .......بالتوفيق
    اطالب من الادارة بأن ترجعلي الرسائل الخاصة
    وألغاء الحضر منها
    بالتوفيق *******************************************************

موضوع في القمة شكرا لك

مشكورين على المرور اعزائي

بارك الله فيك
    لكنه لايحتوى على تطبيقات عملية

موضوع رائع بارك الله فيك

مشكؤر ..
    يعطيك العآفية
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

الله يعافيكم جميعا وصديقي (دالي) التطبيقات العملية في المواضيع القادمة ولكن لا بد من معرفة هذه الامور اولا تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة sparo ; 02-01-2013 الساعة 03:47 PM

مشكور على الموضوع الجميل

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة