اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ مشاهدة المشاركة
اخي نجرات راائع وميزاته رهيبة ولكن مشكلته ان السيرفر يحتاج نيت فريموورك عند الضحية لولاها لكان الافضل وانا اسخدمه ,,,,,,, وايضا برنامج dark comet بالفعل انه برنامج رهيب وميزاته خيالية وخارقة ويوجد له نسخ متجددة باستمرار ويمكن تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج ياتيك بغوغل اول نتيجة

بالفعــــل اخي كلامك صحيـــح njRAT يحتاج حزمة نات فريمورك عند الضحية. لكن في الاونة الاخيرة جل الهكرز يستعملونه لكن يبقى مشكلة الفريمورك . اما بلنسبة لبرنامج drak comet انا لم اجربه لكن هل صعب تشفير السرفر الناتج عنـــه ؟
هل يفقد ضحيا ؟ عكس البيفروست !!

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآدع مشاهدة المشاركة
Hackers use IP addresses and servers overseas to infect
الكل يستعمل server في برامج الاختراق
- اما اذا انت تتحدث عن الاختراق المستهدف عن طريق ip فقط . انــــا لا اقول مستحيل لكـــــــن في الوقت الحالـــــي بعيـــــد جدا .
لا تقول لي استعمال الميتا و ادوات نظــــــــام الباك تراك لا اخي بعيـــــدة حاليــــــا و انا جربت كل الطرق ولم اصل الى نتيجة ..

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best hak مشاهدة المشاركة
يا اخواني انا استخدم العجوز البيفروست و الله هو حلو كتيييير وسيرفراتو تتشفر و تقدر تجيبلو ادات تسحب كل باسوردات الضحية و هو سهل جدا

اخي البيفروست برنامج رائع و سهل و خفيف و سهل تشفير سرفر الناتج عنه لكــــــن كما قال الاخ MJNONFIK يفتقد لبعض الاشياء التي نحنا نفضلها و التي نجدها في njrat end xtreme rat ... لكن يبقى العجوز الى حد الان دا شعبية كبيرة لسهولته .
- نعم اخي بامكانك استعمال اذاة جلب البسوردات و ادوات اخرى لكسر الديب فراز و هذه الطرق تبقى على هندستك لكن : هل جربت كل نسخ البيفروست ؟ انا جربت نسخة Bifrost Coffin Of Evil 1.2.1d و واجهتني فيها بعض المشاكل رغم انا الاكثر ينصح بها و المشكل كان عند تشغيل السرفر عند الضحية و فضلت النسخة المعدلة لكن نفس المشكل في رفع التحديث و و و و.......