أعود من جديد بعد إذنك حبيبي لأوضح لك بعض لأشياء

هو في مسألة نتشار الباتش - ليس هوناك برامج تقوم بهدا العمل

و في شيء و أنا كنت أفكر في طرحه على الشباب لكني لم أجد ولا موضوع يتحدث عنه فتركت طرحه

في أدات و أكواد تقوم ببرمجت دودة نشر

هده الدودة الملعونة تنتقل بشكل لا يصدق - اليوم عندك ضحية واحدة و غدا مئة ضحية و كل يوم مئات الضحايا

هده الدودة إدا دخلت جهازك فلن تستطيع التخلص منها و لو بعد 100 فرمات

و هي بسيطة جدا و سهلة تركيب

كود دودة تدمجه مع سيرفر و يكون مشفر و ترسلها لشخص واحد و نتظر للآلآف الضحايا

طريقة عملها - تنتشر في غرفت المحادثة - تنتشر في اليو إس بي - و تنتشر في الكارت ميمواري

و هي تنسخ نفسها بنفسها - يعني لما تحذفها - تعيد نسخ نفسها - و أي ملف أو آدات تتركب في الكمبيوتر فيها الميموار و أي شات - تستطيع هده الدودة أن تنشر نفسها هناك

و عندما تدخل إلى جهاز - تشغل لك السيرفر و يصلك التبليغ

ضحية واحدة تجيبلك عشرة و كل واحد من عشرة يجيبلك عشرة و هكدا

هده هي الطريقة الوحيدة لنشر الدودة

انا جربتها و لكن لم تنجح معي الضحية الدي أرسلت له دودة تم دعسه - يعني الدودة قامت بتشغيل السيرفر ووصلني التبليغ - لكنها لم تنتشر

أما بخصوص ما قالته لك لأخت سارة - فهي اعادت نفس الكلام لكنها أخبرتك بشيء جميل قد تستفيد منه

و هو بخصوص إرسال أوامر لبيفروست - أعد نظريتها في تركيب السيرفر بخصوص نزول الباتش في ملف سيستيم أو البرامج

جميل

الأخت دخلت على الموضوع بخبرتها و كدالك أنا ستفدت منها بخصوص نزول السيرفر في جهاز الضحية - يعني انا ما كان في بالي مثل هدا العمل

لكنها لو علمت و أرجوا أن تعود لهدا الموضوع و تتكرم بالرد - أنك تضع هدا الرد و نصف عينك في ان الضحية لو أرسلها لك صديق عن طريق الهوست - فهل من طريقة لتثبيته

لا يا أخي - السيرفر في جهاز الضحية يقتل اي سيرفر ثاني يدخل عليه

و شكرا حبيبي على تقبل مروري و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

- - - تم التحديث - - -

و عن مسألت فرمات الديسكات - نعم حبيبي في أدوات تعمل فرمات بظغطة واحدة