الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

Thumbs down الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. "

انا اخوكم عبدالله العجمي من الكويت ومادخلت هالموقع الى صدفففه !

ي جماعة الخيـرَ انا بقولكمِ سالفتي بكل اختصار , ومحتاج منكم المساعده ثم المساعده !

وانا مادشيت هالموقع الى ابحث عن اهل الضمائر واطلب من اخواني المسسسلميييين

ي اخوان لكن القصصصه !

امرأه على وجه الزواج باعت التلفون وكانت فيه صورهاَ ونسست تمسح صور واخذ التفلوونَ . . احد من ضعاف النفوووس

وصار ينزل فيدوهاات اغااني بصوورها وحاولنا نكلمه ونكلمه لكن يقول , ياتعطونيَ 500 لآيكِ او فلوس عشان امسح المقطع . .

كلمنا بعض الهكرات 2 او 3 يقول هاتو ايميله كيييف اجيب ايميله وهو مايرد علي ويقول حولي فلوس !

وانا والله حاليا الساعه 6 ونص صباحاً . . من الساعه 7 بليل وانا احاول ارد عليه ردود مايرد علي ارسله في قناته مايرد عليَ . !

ياجماعه الخيرَ .

واحنا نبي نشيل الصوره قبل لا يشوفه احد من اهلها ويروح رزقها ويروح الزوج وياخذون فكره سيئه عنهاَ .. !

ياجماعة الخيرَ . .

انا المواضيع هذيء مفروض ماتكلم فيها , لكن انتو مسسسسملييين انتوء ! اهل الخخير راح توقفونه عند حده هذي ثقتي فييكم

وانا ابي اي احد فيكمَ ي اخوتي يهكر قناته او يسوي اي شي المهم يروووح الفيديو قبل مايروح رااس البنت !

والبنت مالها غيري يدري عن الموضوع هذا وانا حاولت حاولت لكن مااستفدت شيء

لكن هي كلمهَ . .! انا داخلن على الله ثم عليكمِ .. ي مسلمييين !

واللي يبي يتواصل معايء للانه انا اخر مرى راح ادخل فيه المنتدى

واللي يبي يساعدني يجزاه الله الف خير ..

هذا السكايبي حقيَ . . DEGAY123

وهذا الفيديوَ .. http://www.youtube.com/watch?v=taPAS3F43O4

ساعدووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووونااااااااا اااااااااااااااا دخييييييييييييييييييييييي ل الله ياامممت محممممممد

هكر متميز الصورة الرمزية Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ

افتراضي رد: الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

اولا طلبات الاختراق ممنوعة ثانيا ..... انت عبتضحك علينا ولا شلون يعني انا مابعرف شو غايتك بس الفيديو يلي حاطو انت اذا كان فيديو صور البنت على حد مافهمت قديم رايح يصرلوا سنة مرفوع + عليه 600 الف مشاهدة وجاي تقلنا ع السريع قبل مايشوفوا اهلها .....!؟!؟!؟
    اذا بدك تسكر قناة يوتيوب مافي غير انو تبلغ عنها او تهكر الايميل تبع صاحبها او جهازو ....!!!

افتراضي رد: الىَ كل مسلمَ في هذا الموقع والى اصحاب الضمااااائر ضروري - الدخوووووووووول

و الله يا أخي أنا لست أدري مادا أقول

لكن إن شاء الله تجد من يساعدك

راسل الشباب على الخاص و أظن أن المشكلة واضحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ مشاهدة المشاركة
    اولا طلبات الاختراق ممنوعة ثانيا ..... انت عبتضحك علينا ولا شلون يعني انا مابعرف شو غايتك بس الفيديو يلي حاطو انت اذا كان فيديو صور البنت على حد مافهمت قديم رايح يصرلوا سنة مرفوع + عليه 600 الف مشاهدة وجاي تقلنا ع السريع قبل مايشوفوا اهلها .....!؟!؟!؟
    اذا بدك تسكر قناة يوتيوب مافي غير انو تبلغ عنها او تهكر الايميل تبع صاحبها او جهازو ....!!!
    اولآ وعليكم السلام ورحمة الله وبركأته مع انه ماسلمت انتَ ..

اخويءَ .. ف امي وابوي واغلى مأملك ..! انه البنت اللي بالصوره اعرفهاَ . .!

وتو اكتشفت الفيديو امسَ ..

واذا تعرف كيف تبلغ بيوتيوب ضيفنيء ب اسمي السكايب ب الاعلى وعلمني كيف . .

استعن بخلية الاتصلات التابع لشرطة

أولا: في القسم الخاطئ أخي العزيز

ثانيا: طلبات الاختراق مرفوضة

بص اخي بلغ عن الفيديو بليوتيوب او بلغ الشرطه في شرطه خاصه عشان مواضيع النت ديه
    الله المستعان
    ربي اجعلني ممن تنادي عليهم في الملاء الاعلي اني احب فلان فاحبوه

هكر متميز الصورة الرمزية Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEGAY مشاهدة المشاركة
    اولآ وعليكم السلام ورحمة الله وبركأته مع انه ماسلمت انتَ ..

اخويءَ .. ف امي وابوي واغلى مأملك ..! انه البنت اللي بالصوره اعرفهاَ . .!

وتو اكتشفت الفيديو امسَ ..

واذا تعرف كيف تبلغ بيوتيوب ضيفنيء ب اسمي السكايب ب الاعلى وعلمني كيف . .
    وعليكم السلام
    وبعتذر اذا فهمتني غلط بس انا استغربت كتير بس اتفضل هاي طرية الابلاغ هن مقطع في اليوتيوب بس لازم يكون عندك قناة بس بدها تبليغات كتير لاني على ما اذكر فيها 200 مشترك يعني خلي كل حدا بتعرفو عندو قناة يبلغ عنها
    اتفضل
    http://www.youtube.com/watch?v=09_lP7a3KEk
    ان شاء الله تنحل معاك عن قريب
    بالتوفيق

الله يستر المسلميـــــــــــن ـ