إستفسار عاجل

إستفسار عاجل

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: إستفسار عاجل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

Ham إستفسار عاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم إستفسار الي عنده خبرة يجاوبني عليها إذا أمكن

1- بالنسبة للديب فريز لو نزلت البيفروست وسويت الإعدادات والتشفير وقفلت الديب فريز هل يصل التبليغ ولا لا ؟

2- بالنسبة للنو أي بي لو دخلت على الخيارات في بعض المواقع اشوف الشرح يقولون حط علامة صح على المربع ورجع السهم للأخير وفي بعضهم العكس مدري مين الصح ؟

3- في إعدادات البفروست على اوتو استارت في بعضهم يغيرون الرقم بس ما أدري كم الرقم الي نختاره في أرقام كثيرة؟

4- لمن ندخل على لوحة التحكم في الكمبيوتر ونفتح البورت في جدار الحماية ونغير الإعدادات في الأول في بعض الشروحات يقولون اكتب رقم 1 والخيار الثاني الهوست نيم حق النوا اي بي وفي بعض المواقع لقيت شرح يقول حط الأيبي حق جهازك ما أدري مين الصح ؟

5- بالنسبة لموقع النو أي بي ما يفتح عندي يقولي محجوب أنا فتحته عن طريق هذا الموقع
    https://www.no-ip.com/members/dns/
    بس أشوف الأيبي رقم معين بس لمن افتحه عن طريق الهوت سبوت يتغير الأيبي هل هذا يؤثر في وصول التبليغ يعني أخلي البرنامج الهوت سبوت ولا مالو لزوم ؟

6- هل ينفع اليوتورنت لفتح البورت 81 ؟

انا أدري إني طولت كثير في الأسئلة سوووووري

هكر مجتهد

افتراضي رد: إستفسار عاجل

اخى فى عندك دورة الاخ سارة الاغمدى لاختراق الاجمزة تابعها وان شاء اء الله تستفيد
    وراح تعرف كل خطوة انت شاكك فيها
    وبالنسبة للسؤال التانى تفتح برنامج نوايبى وتروح على اوبش يعنى الاعدادات ويوجد سهم رجعه وحط الصح فى المربع الاول . وبالنسبة لاجابة الؤال التانى والتالت والرابع والخامس تلاقى اجابتم فى الدورة تاااابعها . والسؤال السادس يا اخى افتح البورت فى الراوتر وفى جدار الحماية بس هو دا هنا يكون الفتح .
    اما السؤال الاول نعم يصل التبليغ بكل تاكد
    يا رب اكون افدتك . قيمنى

1- بالنسبة للديب فريز لو نزلت البيفروست وسويت الإعدادات والتشفير وقفلت الديب فريز هل يصل التبليغ ولا لا ؟
    الديب فريز ماله شغل بوصول التبليغ
    2- بالنسبة للنو أي بي لو دخلت على الخيارات في بعض المواقع اشوف الشرح يقولون حط علامة صح على المربع ورجع السهم للأخير وفي بعضهم العكس مدري مين الصح ؟
    صح انا معك في اكثر من طريقة بس الافضل ذي الطريقة شوفها بالصور تضمن وصول التبليغ الداخلي والخارجي

3- في إعدادات البفروست على اوتو استارت في بعضهم يغيرون الرقم بس ما أدري كم الرقم الي نختاره في أرقام كثيرة؟
    ذا مافهمته السؤال
    4- لمن ندخل على لوحة التحكم في الكمبيوتر ونفتح البورت في جدار الحماية ونغير الإعدادات في الأول في بعض الشروحات يقولون اكتب رقم 1 والخيار الثاني الهوست نيم حق النوا اي بي وفي بعض المواقع لقيت شرح يقول حط الأيبي حق جهازك ما أدري مين الصح ؟
    فتح بورت بجدار الحماية يكون نفس اسم البرنامج مثلا بيفروست تكتب bifrost او سباي نت تكتب spynet
    يعني تفتح بورت مرتين بجدار الحماية بنفس الاسم ونفس رقم البورت بس الفرق واحد نظام tcp والثاني udb بس

5- بالنسبة لموقع النو أي بي ما يفتح عندي يقولي محجوب أنا فتحته عن طريق هذا الموقع
    https://www.no-ip.com/members/dns/
    بس أشوف الأيبي رقم معين بس لمن افتحه عن طريق الهوت سبوت يتغير الأيبي هل هذا يؤثر في وصول التبليغ يعني أخلي البرنامج الهوت سبوت ولا مالو لزوم ؟
    ماله دخل عادي ذا الاي بي الخارجي نزل الهوت سبلوت او اي برنامج بروكسي .. المهم انك تسوي تثبيت الاي بي الداخلي بالجهاز

6- هل ينفع اليوتورنت لفتح البورت 81 ؟
    اذا كان البورتات مفتوحة من الشركة ينفع بس اذا مغلقة البورتات من الشركة ماينفع
    ..الله اعلم لانه ماقد جربته بفتح بورت
    بالتؤؤؤفيق ..
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

مشكوره ساره الله يبارك فيكك

مشكوريييييييين على شرحكم
    بس يا اخت سارة انا قصدي
    في إعدادات البفروست على اوتو استارت في بعضهم يغيرون الرقم بس ما أدري كم الرقم الي نختاره في أرقام كثيرة؟
    في كانه كود أو سيرال نمبر في البفروست اان شفت في بعض الشرح أنهم يغيرون الأرقام
    وبالنسبة لجدار الحمية لمن ندخل على advanced وبعدين settings في بعضهم يحطون الأيبي حق الجهاز وفي شرح حصلت يقول حط الهوست نيم حق النو أيبي

في اعدادت البيفروست تقصد لمن تجي تسوي اعدادت عشان تحطها ع السيرفر؟؟
    اذا هي يكون تحط اسم الهوست اللي سويته في النو اي بي
    بجدار الحماية تحط الاي بي الداخلي للجهاز
    ..
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

مشكووووووووووورة على ردك