برنامج لسرقة باسورد الهوتميل MSN hack 2.3

برنامج لسرقة باسورد الهوتميل MSN hack 2.3

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: برنامج لسرقة باسورد الهوتميل MSN hack 2.3

Hasri برنامج لسرقة باسورد الهوتميل MSN hack 2.3

برنامج بسيط جداً للمبتدئين والبرنامج عبارة عن ماسنجر مزيف يقوم بسرقة الباسوردات التي يتم كتابتها في البرنامج ويحفظها في المسار التالي :

C:/

داخل ملف txt وفيه الأيميل والباسورد

طريقة السرقة معروفة للجميع تدعي اي شخص صديقك للبيت تفتح البرنامج وتقول له يدخل اليوزر والباسورد حقه بعد ما يدخل المعلومات سوي اطفاء للجهاز وبعدين شغل الجهاز راح تلقى الباسورد في القرص c بداخل ملف txt

التحميل

MSN Hack.rar

تعال ودق اشتراك مع قناتي لبى قلبك

http://www.youtube.com/user/mishry20?feature=mhee

افتراضي رد: برنامج لسرقة باسورد الهوتميل MSN hack 2.3

شكرا وجزاك الله خيرا بس لو في ياهو يكون جدا ممتاز لان اغلب العراقيين والعرب يستعملو الياهو

على العموم الف شكر لحضرتك يا غالي

هههههه شكرا اخي وبالنسبة للاخ جريح العراق انت بدك تخترق العرب والعراقيين افهم من كلامك اخي هههههههه لا حول الله اخي احنا نتعلم ونحاول نوصل معلوماتنا للمبتدئين حتى نحارب اليهود مو بعضنا شكرا اخي على البرنامج تقبل مروري

- - - تم التحديث - - -

هههههه شكرا اخي وبالنسبة للاخ جريح العراق انت بدك تخترق العرب والعراقيين افهم من كلامك اخي هههههههه لا حول الله اخي احنا نتعلم ونحاول نوصل معلوماتنا للمبتدئين حتى نحارب اليهود مو بعضنا شكرا اخي على البرنامج تقبل مروري

لا اخي ماريد اخترق العرب والمسلمين استغفر الله بس يوجد منتديات للصليبين يشتمون خير ماخلق الله نبي الرحمه محمد ابن عبدلله صل الله عليه وسلم

وهي منتديات عربيه وعراقيه هذا القصد اخي ولولا قوانين المنتدى لعطيتك روابط المنتديات الصليبيه واترك لك الحكم

مع خالص احترامي لشخصك الكريم

هههههههههه على العموم اخي انت كاتب عرب وعراقيين ولا تحكيلي انو ما في هكر ما اخترق مسلمين بتحداا كل من قال انا اخترقت وما اخترق عرب ومسلمين لاكنت انت كان بامكانك تكتب للنخترق الشيعة او من هم بالاسم عرب فقط ومع ذلك اخي انا اعتذر لك وتقبل مروري

جمييييييييييييييييييييييي يييييييل

جميل تسلم ايدك

المفضلات

أذونات المشاركة