اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْلَم

ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْلَم


النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْلَم

  1. #1
    هكر متألق Array الصورة الرمزية brader
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    ☆ القلب ☆
    المشاركات
    4,831

    Newnews ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْلَم




    بسم الله الرحمن الرحيم


    إن الحمد لله تعالى نحمده ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله
    تعالى فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد أن لا اله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمدا عبده
    ورسوله أما بعد فان أصدق الحديث كتاب الله تعالى وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور
    محدثاتها وكل محدثة بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم
    وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
    في العالمين إنك حميد مجيد.



    أما بعد

    فهذا قسم مختص في البحث و تقريب فتاوى العلماء الاجلاء إليكم تبعا للاسئلة و الاستفسارا
    التي تبحثون عن اجاباتها و يسهر على هذا العمل طاقم اشرافي وحده مختص في هذه المهمة
    نسأل الله تعالى ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه و لما فيه خير و صلاح لجميع المسلمين




    معلمة دين
    و
    اليمامة العربية


    مساعد المشرفين


    brader



    للطلب و الاسفسار (نرجوا استخدام الرد )





  2. #2
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية Sålðe Åddîçt Håhér
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الاردن اولا
    المشاركات
    509

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    مشكووورين...بالتوفيق


  3. #3
    هكر متألق Array الصورة الرمزية سارة الغامدي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    6,473

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    بالتؤؤؤفيق



  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية مهكره ذوووق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    متنقله عبر السرفرات
    المشاركات
    1,362

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    شُكْرَا لَطـــرَحُك الْهَادَف وَإِخْتِيارِك الْقَيِّم
    رِزْقِك الْمَوْلَى الْجِنـــــــــــــة وَنَعِيْمَهَا


  5. #5
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية اليمامه العربيه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عاصمة المقدسات
    المشاركات
    237

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    حقيقة فوجئت بالموضوع ولكن الافتاء خط احمر فأنا اعتذر

    ومع ذلك هناك مشائخ كفء اغلقت مواقعهم وقد عمم سابقاً بمنع الافتاء او التقريب الا لشيوخ محددين كأمثال المنجد والسحيم فما بالك بنا نحن مجاهيل في الشبكة العنكبوتية

    لذلك اعتذر منك اشد اعتذار وانا اعلم ان نيتك سليمه وصافيه وتريد الخير لغيرك ولكن هذا امر جلل ليس بالهين فمن ينجيني من عذاب الله ان أخطئت في حكم اتبعني به ملايين!!

    فأي سماء تضلني واي ارض تقلني اذا قلت في كتاب الله مالااعلم
    ينقل بعيد عن الاعضاء


  6. #6
    هكر متألق Array الصورة الرمزية brader
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    ☆ القلب ☆
    المشاركات
    4,831

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    لكن هناك كثييير من المواقع والمكاتب الاسلامية تتبث
    اقوال الرسول والصحابة صلى الله عليه وسلم ورضى الله عنهم
    والعلماء والشيوخ لما يتبتوا حديثا او شيئا اخر في اخره يقولون الله اعلم
    لكن بصراحة انا مكلف بقسم البرامج
    وانتقلت لقسم الاسلامي لكي احاول ان اجعله من الاقسام الاكثر ولووج من قبل الاعضاء
    افكر ان اضع به مسابقة هدفها ان احبب المنتدى الاسلامي لكل الاعضاء
    وهدا هو بيت القصيد دفع العضو لدخوله للقسم الاسلامي وتفاعله معه
    كانه ملتحم معه
    ولكسب اجر كبير والهدف من هدا كله رضى الله و توجيه الناس الى الطريق المستقيم
    كما قال المثل كم من ارض جرداء وسخة اصبحة مسجدا وتبث فيه الاجر
    وادا لم تعجبكم الفكرة ما علي سوى ان اقول
    كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته
    شكرا

    التعديل الأخير تم بواسطة brader ; 09-28-2012 الساعة 09:53 PM


  7. #7
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية معلمة دين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    قلب بناتي
    المشاركات
    645

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    طبعا كل الشكر لك على هذا الموضوع وهذا يدل على حرصك في القسم الاسلامي

    وجزاك الله كل الخير على هذه النية الطيبة أسأل الله تعالى ان يعطيك المثوبة على قدرها

    طبعا الذي يحتاج اي فتوى سوف يجدها في موطنها الاصلي وهو موقع المشايخ المعروفين لأنهم اجدر بذلك

    ومن الصعب ان يفتي اي شخص وهو قليل الخبرة في امور الدين حتى لايحمل ذنب اي شخص الى يوم الدين

    ولكن يا أخي العزيز الذي يبحث عن الفتوى يذهب موقع احد المشايخ الذين لهم باع طويل في الفتوى

    وكلهم لديهم مواقع وكل شخص يستطيع ان يصل اليهم بمواقعهم المباشرة

    اشكرك على هذا الدافع الجميل للخير


  8. #8
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية معلمة دين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    قلب بناتي
    المشاركات
    645

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    طبعا كل الشكر لك على هذا الموضوع وهذا يدل على حرصك في القسم الاسلامي

    وجزاك الله كل الخير على هذه النية الطيبة أسأل الله تعالى ان يعطيك المثوبة على قدرها

    طبعا الذي يحتاج اي فتوى سوف يجدها في موطنها الاصلي وهو موقع المشايخ المعروفين لأنهم اجدر بذلك

    ومن الصعب ان يفتي اي شخص وهو قليل الخبرة في امور الدين حتى لايحمل ذنب اي شخص الى يوم الدين

    ولكن يا أخي العزيز الذي يبحث عن الفتوى يذهب موقع احد المشايخ الذين لهم باع طويل في الفتوى

    وكلهم لديهم مواقع وكل شخص يستطيع ان يصل اليهم بمواقعهم المباشرة

    اشكرك على هذا الدافع الجميل للخير


  9. #9
    هكر متألق Array الصورة الرمزية brader
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    ☆ القلب ☆
    المشاركات
    4,831

    افتراضي رد: ركن الإستفسارات '' فَاسْأَلُــوا أَهْلَ الذِّكْـــــرِ إِنْ كُنْتُــمْ لَا تَعْل

    مشكووورين كلكم وصلت الرسالة



وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

استفسار عن امور دينيه

استفسارات دينيةاسأل أهل الدكر لا تعلمواسال اهل الذكر ان كنت لا تعلمالله تعالىستفسارات عن امور دينيةاستفسارات عن امور الديناستفسار ديني من اهل العلمالاستفسارات الدينية عن الامور الشخصيةمواقع للإستفسار عن قضايا دينيةاستفسارعن امور الدينإستفسارات عن الدينواسال اهل الذكرالإستفسار عن الأمور الدينيةموقع للاستفسار الدينياستفسارات في الدىناستفسار في امور الدينالاستفسار عن امور الدينالإستفسار عن أمورأستفسارفي أمور الدينمواقع استفسارات دينيةاستفسارات دينية اسلاميةكيف استفسر عن امور دينيةاستفسرات دينيةاستفسار ديني

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •