الي بعرف بالتشفير بالتقسيم يدخل

الي بعرف بالتشفير بالتقسيم يدخل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: الي بعرف بالتشفير بالتقسيم يدخل

افتراضي رد: الي بعرف بالتشفير بالتقسيم يدخل

تابع دورات الاخ فارس فى التشفير بالهكس وبتلاقى اجابات كثير على اشئلتك والله المستعان

سو مثل ما قال الاخ
    seso.samo

تحياتي لك

اخي انا اسف اني ما ردت برايف بس حبيت نحكي ضمن الموضوع للفائدة اول شي كاسبر اسهل من دعسو مافي ثاني شي برامج حماية بل اسم بس عندك افيرا احقر برنامج بدعس الحماية بس عندك طريقة صغيرة تعملا اول شي تجيب اي برنامج تشفير لو كان حتى من حماية وحدة لمهم تشفر ببرنامج يضيف كود او جيب ايا سيرفر من المنتدى لو مشفر من اضعف الحمايات وقسم على 500 وعميل سكان على كاسبر وافيرا وافاست وتروجين وتأكد انو عندك قيم غير فاسدة لأنو السيرفر مشفر ببرنامج يعني في نقظة بداية بس تطلع معك لو قيمة احصرها على 100 وعميل سكان من كل الحمايات يلي ذكرتا ورجاع قسم على 10 حتى توصل على واحد وتفتح وتغير بل قيمة شي طفيف وتجرب تبليغ وكتير ممكن ينعطب السيرفر بس هاد هي اسهل طريقة لتشفير يعني ما بدا احتراف واذا نعطب كرر مع تغيير غير قيمة وتأكد انو رح يكون في عندك قيم كتير غير فاسدة ان فدتك قيمني واذا ما فدتك انصحني

معليش بس مو لازم كل مرة تقسم يطلع اوفست مش مكشوف ممكن يطلعلك اوفست بقيمه اخرى مثلآ كانت القيمه المكشوفه abc بعد التقسيم تطلع قيمه جديدة مثلآ gpt ممكن تكون في نطاق واحد او نطاقين او اكثر يارب تكون وصلت ملاحضة:انا قبلك شفرة تركوجان وصلت القيمه xpack.gen وقفت ماكثرة عليها بس انشاء الله تتوفق وتتعداها احسن مني

اخي من تقسم على الف وتفحص اكيد راح تطلع مكشوفة شوف نتائج الفحص وشوف مكان القيمة الجديدة من وين الى وين واكتبهة ببرنامج التقسيم وهلمرة قسم على 100 وبعدين هم راح تطلع مكشوفة هم سوي نفس الشي بس قسم على الف وبعدين نفس العملية بس قسم هلمرة على 10 وبعدين على واحد بس كل ما تقسم لازم تجرب واحد من السيرفرات اذا وصل التبليغ طلع السيرفر من ملف التقسيم واذا ما اشتغل وما وصل التبليغ لازم تبدل بالاوفستات تغير بسيط مثلا e1 تخليهة f2 وتحفض وتجرب التبليغ الى ان يشتغل السيرفر
    Mr.GoNzALeS
    [/CENTER]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12