السلاك عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء جيوش الهكرز

اخواني معاكم ملحوس هكر < هكر مبتدئ جدا ولا اعرف كثير بالهكر

ولاكن في الفتره اللي ناوي اتعلم فيها لازم تكون عندي مشاكل < بس مشاكل تفقع ام الراس

المشاكل اللي عندي مستغرب من بعض المنتديات او واحد يكتب نفس المشكله ويجي بكره يقول تم الحل ويقفل الموضوع ولا ادري انا وش صار ووش الشي اللي سواه
على شان احل مشاكلي انا

مشاكلي هي

1- التبيلغ ما يوصلني من الضحيه يعني انا يوصلني التبيلغ على طول لاكن الضحيه عندي متاكد انه فتح الباتش ولا ما وصلني ابدا

طبعا الضحيه يهودي من السكايب فتحه ولاكن للاسف ما صار شي ابدا فياريت ياخوان تشرحولي شرح تام عم البيفرست + رابط تحميله + انا عندي حساب نو اي بي بس بعرف

وين احطه بالبيفرست + هل في برنامج اسويه يغنيني من فتح بورت بالمودم لانو مودمي ماعرفته وهو تتشني كلور

بس هل في اتصال او برنامج اسويه يغنيني عن فتح البورت بالمودم

2- التشفير وهو اللي فاقع كبدي من جد لانو اغلب البرامج حقتها ماتفتح معي تجيني خطا في ملفات ال .dll حملتها وطلع لي خطا في اسم ملف ثاني حملته وطلع نفس الخطا

طبعا الملف الثاني مو من ملفات ال .dll فياريت شرح كامل عن التشفير وياريت يكون موضوع جديد لانو اغلب المواضيع القديمه انكشفت تشفيرتها

3- الاندكس ومشكلتي معاه اني اسوي كل شي واضبط صور وصوره وووووو ... بعدين يمشي معي تمام

اجي بكره القى انو الصفحه سودا كلها والصور مي موجوده والصوت مو موجود يعني كاني ماسويت شي ابد

4- ابي مواقع رفع مباشر يعني اغلب المواقع بذا المنتدى تقفلت او ما ادري شصار فيها

فايرت كم موقع للرفع المباشر

يالله يا عيل منتدى جيوش الهكرز الله لايهينكم ابي شرح من واحد او منكم كلكم يعني الواحد يشرح اللي يقدر عليه

والله قهر يجيك واحد عنده 300 ضحيه وانا ما عندي الا نفسي طفش من جد

يالله فمان الله