أين أنتهم أيه المسلمون .... أخوانكم في بورما

أين أنتهم أيه المسلمون .... أخوانكم في بورما

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: أين أنتهم أيه المسلمون .... أخوانكم في بورما

افتراضي رد: أين أنتهم أيه المسلمون .... أخوانكم في بورما

قبل كل شيء اهنيك حبيبي يوسف على هذا الاحساس ولا أنسى اخي مصري، المفروض النآس تفهم هذه الحقيقة وهي أننا مذلولون ونسكت على الذل
    * هنآك مثل شعبي جزائري يقول: " ما يحس بلجمرة غير لي كواتو " >> أي لن يشعر بحر الجمر إلا من أحرقه
    الكل يررد نفس الكلام: لا استطيع فعل شيء ؟! اذا من يستطيع بالله عليكم ؟؟ وإلى متى سنبقى ننتظر دورنا لنقتل؟؟ والى متى سيبقى ديننا مهملا ؟؟
    لكن مع الأسف لاحياة لمن تنادي !!

من خلال تجربتي في أكبر منتديات الهكرز العربية ، استنتجت أن: الهكرز المسلمين عندهم هدف واحد لاغير >> الـــــــــــــشـــــــــ ـــهرة

ربما ستتساءلون لمى أنا اتكلم بهته الطريقة ، الآن لو كل شخص يسأل نفسه سيجد الإجابه

على كل حال سيتم تأسيس مجموعة للدفاع عن هؤلاء الابرياء قريبا باذن الله .. والسلام خير ختآم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminu مشاهدة المشاركة
    قبل كل شيء اهنيك حبيبي يوسف على هذا الاحساس ولا أنسى اخي مصري، المفروض النآس تفهم هذه الحقيقة وهي أننا مذلولون ونسكت على الذل
    * هنآك مثل شعبي جزائري يقول: " ما يحس بلجمرة غير لي كواتو " >> أي لن يشعر بحر الجمر إلا من أحرقه
    الكل يررد نفس الكلام: لا استطيع فعل شيء ؟! اذا من يستطيع بالله عليكم ؟؟ وإلى متى سنبقى ننتظر دورنا لنقتل؟؟ والى متى سيبقى ديننا مهملا ؟؟
    لكن مع الأسف لاحياة لمن تنادي !!

من خلال تجربتي في أكبر منتديات الهكرز العربية ، استنتجت أن: الهكرز المسلمين عندهم هدف واحد لاغير >> الـــــــــــــشـــــــــ ـــهرة

ربما ستتساءلون لمى أنا اتكلم بهته الطريقة ، الآن لو كل شخص يسأل نفسه سيجد الإجابه

على كل حال سيتم تأسيس مجموعة للدفاع عن هؤلاء الابرياء قريبا باذن الله .. والسلام خير ختآم.
    مشكور لتواجدك معنا أخوي أمين بس بحب أطمنك هو فعلا المجموعه موجوده وشغاله سخط فيهم وكانت أخر أنجازاتها أختراق شركه طيران هنديه ونزلت الموضوع على معرض الأنجازات
    منتراسل على الأميل أخوي

شباب حبيت انقللكم أحداث في منتدى أخر نزلت فيه نفس الموضوع عشان تكمل معنا السنه

تعلق الشب :-

الدور جاي علينا وعليكم ان شاء الله لا تستعجلو

تعليقي :-

حبيبي الدور قبلما يوصل عندي بكون عارف أني داعس على روسهم
    وبحب أحكيلك الدور وصلني من زمان ( فلسطيني وأفتخر ) ووالحمد لله عارف حالي يوم القيامه رح أقابل ربنا عز وجل وراسي مرفوعه بالي عملتو
    بس الدور على الي بيجي يوم القيامه وربنا يسالو العلم الي أعطيتك ياه شو عملت فيه
    أنا عارف وأنتا عارف شو يكون الرد

فلما تحكي على الدور تذكر أهلك وحبايبك و أحسب مليون حساب على كلمه الدور هاي بعديها لما تخترق واحد أو موقع تذكر انك بتضعف في الي بستنا دورك حبيبي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ولله هزلت يا جماعه الخير

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123