مشكلة في إزالة برنامج الديب فريز

مشكلة في إزالة برنامج الديب فريز

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكلة في إزالة برنامج الديب فريز

افتراضي مشكلة في إزالة برنامج الديب فريز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً : كل عام وأنتم بخير

عندي مشكلة في برنامج الديب فريز أول شي ما كنت بعرف أنو إزالته تكون من نفس النسخة وقمت بتركين نسخة أخرى على نفس النسخة
    ثم قمت بإزالة النسخة القديمة بعد ذلك الديب فريز (( بقى شغال في الجهاز )) وأيقونته ما بتظهر مع شريط المهام
    وسويت استعادة النظام ولما يعيد تشغيل النظام الأمور تبقى زي ماهي من قبل يعني أنو الديب فريز لسا شغال
    أعدت تشغيل الجهاز في الوضع الآمن ولسا الديب فريز شغال ولم تظهر أيقونته >>>>> طيب كيف عرفت انو شغال ؟؟ لما احذف اي برنامج واعيد تشغيل الجهاز يعود البرنامج وهذا الدليل
    والحين لما ابغى اركب ديب فريز نسخة جديدة تطلع لي رسالة نصها كالتالي :
    Deep Freeze standard must be desabled before any install/uninstall can proceed
    يعني يقول لي (( يجب عليك تعطيل الديب فريز قبل التثبيت أو الغاء التثبيت علشان تستطيع الإكمال ))
    جربت طريقة الدوس ومانفع
    رحت لمجلد الديب فريز وحذفته وما نفع يا أخوان أفيدوني تكفون
    و حذفت مخلفاته من الريجستري وما نفع ركبت أداة لحذف البرنامج ولما اضغط استمرار يقول النسخة غير متوفرة
    البرنامج شغال بالتخفي وانا وضعت عليه كلمة مرور كذلك رحت لبرنامج البروسيس وما حصلت البرنامج مع البرامج الشغالة
    كذلك لا أستطيع أن افتح نافذة الديب فريز ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ----------------------------------
    يعني أسوي ريكفري للجهاز >>>> وهل الريكفري يغير في النظام هل الريكفري هو الفرمته؟؟؟
    أفيدوني وجزاكم الله خير الجزاء
    التعديل الأخير تم بواسطة K.S.A hacker ; 08-19-2012 الساعة 01:14 PM

افتراضي رد: مشكلة في إزالة برنامج الديب فريز

يا شباب اللي مركب برنامج الديب فريز الإصدار 7 ((بقوله على حاجة))
    اذهب إلى شاشة الديب فريز وقم بختيار الخيار الثالث اللي هو تعطيل الديب فريز وعندما تعيد تشغيل جهازك
    لا تفتح الديب فريز.... على طول روح لجهاز الكمبيوتر واكتب في خانة البحث (( Persi0 ‫‬.sys ))
    وراح يطلع لك الملف سوي له COPY نسخ وارفعه لي في الرد ومشكورين
    لما انزله انا راح استبدله بالملف الموجود عندي بس وش الفرق
    الفرق أنو انا الملف اللي عندي حق الديب فريز في وضع التشغيل واللي انتا بترفعه لي راح يكون في وضع الايقاف

اهلا اخي

تستطيع حل مشكلتك بتنصيب برنامج الديب فريز مره اخرى و تفتح البرنامج و تؤشر خيار boot thawwd ثم تحذف البرنامج

لالالا شوف اخي روح لشريط التاسكبار رح تلاقي اسفل ايقونة الديب فريز اضغط على shift مستمر واضغط نقرتين على الديب فريز رح يطلب منك باسورد اضغط Enter وبعدين اختار تعطيل عطل الديب فريز وسوي ريستارت وبعدين روح للبرنامج ونصبة من جديد رح يطلع عندك خيار ان انستال يعني حذف ومبروك عليك واذا كلامي مو واضح اسوي الك شرح فيديو تقبل مروري حبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UltraHacker مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي

تستطيع حل مشكلتك بتنصيب برنامج الديب فريز مره اخرى و تفتح البرنامج و تؤشر خيار boot thawwd ثم تحذف البرنامج
    اخي افهم كويس
    انا لما اضغط فتح على البرنامج أو اضغط تشغيل كمسؤول
    تطلع لي الرسالة الانجليزية اللي بالأعلى ولما اضغط موافق يفتح البرنامج شوي ويختفي بسرررعة مايمديني ارعص على شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموز الهكر مشاهدة المشاركة
    لالالا شوف اخي روح لشريط التاسكبار رح تلاقي اسفل ايقونة الديب فريز اضغط على shift مستمر واضغط نقرتين على الديب فريز رح يطلب منك باسورد اضغط Enter وبعدين اختار تعطيل عطل الديب فريز وسوي ريستارت وبعدين روح للبرنامج ونصبة من جديد رح يطلع عندك خيار ان انستال يعني حذف ومبروك عليك واذا كلامي مو واضح اسوي الك شرح فيديو تقبل مروري حبي
    اخي الله يحفظك أيقونة الديب فريز ما تظهر عندي ولو اروح لرومز منطقة الإعلام من لوحة التحكم ألقى اسم الأيقونة لكن يقول لي البرنامج غير نشط حاليا
    ولو اضغط على CTRL+ALT+SHIFT+F6 ما تفتح نافذة البرنامج
    -------------------------------------
    سؤال : أنت مركب البرنامج في جهازك ؟؟
    إذا مركب البرنامج اذهب إلى شاشة الديب فريز وقم بختيار الخيار الثالث اللي هو تعطيل الديب فريز وعندما تعيد تشغيل جهازك
    لا تفتح الديب فريز.... على طول روح لجهاز الكمبيوتر واكتب في خانة البحث (( Persi0 ‫‬.sys ))
    وراح يطلع لك الملف سوي له COPY نسخ وارفعه لي في الرد ومشكورين
    لما انزله انا راح استبدله بالملف الموجود عندي بس وش الفرق
    الفرق أنو انا الملف اللي عندي حق الديب فريز في وضع التشغيل واللي انتا بترفعه لي راح يكون في وضع الايقاف