ادخل ودردش معانا

ادخل ودردش معانا

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ادخل ودردش معانا

افتراضي ادخل ودردش معانا

يا جدعان عايزين كل واحد يحكي لية هو داخل عالم الهكر يعني قصة حصلت معاه موضوع برنامج شدو وطلع ملغم كدا يعني يلا نشوف اول قصة
    للانضمام لمنظمة جماجم هكر
    http://www.aljyyosh.com/vb/group.php?groupid=109

افتراضي رد: ادخل ودردش معانا

وقت ما كنت مبتدأ حملت برامج كلهااا
    ملغم
    سار جهاز يطفي منحاله
    افرمته واروح كمان احمل
    افرمته واروح كمان احمل ويطفي جهاز
    بعدين اكتشفت انو في شي اسمو تلغيم
    فرمته جهاز 4 مرررات
    تدري اشه هي بررامج ليه بحمل لي له شرروووح في يوتيوب
    حطه ايميل ويعطيك باااسورد وتحته تلاقيه رابط تحمل
    وحنا ما نقصر نحمل
    تقبل مرورري يالغلا
    تعال ودق اشتراك مع قناتي لبى قلبك

http://www.youtube.com/user/mishry20?feature=mhee

موضوعك رائع وأنا أشكرك عليه
    أنا شاب من فلسطين
    الصراحه أساس دخولي الى عالم الهكر كان نصيح من صديق كطريقه للأنتقام ( والصراحه أنو نتقمت وفشيت قلبي )
    أكلت شويه ضرب ( هم مش شوي صراحه كانو كتار ) من اليهود أنا وخواني على حاجز أسرائيلي بسبب رفع صوتي على الجندي
    بعديها بشهرين كنت جالس مع صاحبي وحكيت معو في الموضوع ونصحني وفعلا أفادني كتير في تعليمي وتوجيهي
    تقبل مروري وأشكرك كمان مره على فكره الموضوع

لية هو داخل عالم الهكر

دخلت في العالم هكر
    طفش من دردشه الي في فيس بوك
    وطفشت من لعبه مزرعه سعيده
    تزرع وتنتظر بعد 20 ساعه يعني تنام وتقوم اذا طلعت تحصده بعد 20 ساعه تحصد اوكي لسسه ما خلصت
    تشتري دجاج
    وتعطي دجاج
    ودجاج بطيء
    ابله ما تسوي بيضء
    اذا سوت بيض تبيعه
    والله لعبه مملل صح
    بعدين يوم من ايام مسكت في رااسي
    ابي اسير هكر
    وانا ما اعرف شي في هكر
    الي هي كلمه هكر بس
    اخش يوتيوب اكتب هكر تطلع ليه بررامج وشروح ملغم اقعد
    احمل
    مسوي انا الحين قاعد استفيد بشروحاتهم ملغم

في صديق ليه في ايميل ما قصر الله يحفظه
    بدا يفهمني صفحات مزوره ........lv,vvd dhgyb............................................. ...........................
    jrfg
    تعال ودق اشتراك مع قناتي لبى قلبك

http://www.youtube.com/user/mishry20?feature=mhee

السلام عليكم . ما اكول اسمي احسن هههههههههههه بس اني عراقي المهم سبب دخولي الى الهكر من اجل تربية اطفال الشهرة .... الحمدلله خليتهم لحد الان يفكرون برموز الهكرز خخخخخخخخخخخخ دعست اجهزتهم + حساباتهم + مواقعهم والان الحملة ضد المواقع اليهودية خخخخخخخخخخخ اكثر موقف صار وياي بالهكرز بقة في ذاكرتي هو الوقوع في شراك الملغمين حملت برنامج من اليوتيوب للتشفير طلع الاخ شمسوي دامج البرنامج بسيرفر بفروست المهم اخترقني بس الحمدلله قبل ما احمل البرنامج رسلت الرابط لاحد الاصدقاء لفحصة بس لم تأتي الاجابة بسرعة شغلت البرنامج بعد قليل اجة الرد كلي سيرفر بفروست المهم بعد ما اعرف شلون اتصرف الصديق دخلي تيم فيور وحب يعاقب المخترق خخخخخخخخخخخخخخخ سحب كل الضحايا واعطاني اياهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ هذه ابرز شغلة صارت وياي . تحياتي

تحيياتي لكل الي اتفعالو معانا اقولكم انا علي قصتي
    في يوم كنت قاعد علي الشات العادي وماكنت اعرف اي حاجة عن الهكر
    ولا حتي الاسم فا في واحد قاعد يقول علي الشات العام الي حابب يتعلم الهكر يراسلني المهم انا راسلتو عشان اعرف يعني اية هكر ويعني اية اختراق اجهزة وكدا
    المهم كلمتو وقالي اول درس ها اديهولك خد الانتي فيرس دا وشيل الانتي فيرس الي عندك وسطب البرنامج دا
    طبعا البرنامج كان سيرفر وانا بذكائي ختو وشغالتو
    وشلت الانتي فيرس الي عندي يعني ضحية علي طبق من ذهب
    المهم قاعد يقولي شغال السيرفر وانا اشغالو وما فيش تبليغ رادي يجيلو بردك هههههههه
    المهم قالي اول درس ها ادهولك ما تسقش في حد
    انا اتعلمت عشان سببين اول واحد اني اعمال سمعة لكل الناس المحترمين الهكر
    ثانيا املا الهوت ميل عندي ناس مش ضحاية بس املا ناس
    ههههههههههههه
    تصدقو الوقتي نفسي اشوف الواض دا
    للانضمام لمنظمة جماجم هكر
    http://www.aljyyosh.com/vb/group.php?groupid=109

محظور

بدايتي مع الهكر ~
    يوم من الايام كنت بالفيس تعرفت على واحد جزائري لبى قلبه كان كاتب باسمه هكر ولا كنت اعرف شي عن الهكر
    جلست اساله عن ذي السوالف واضفته على المسن ، قال لي بعلمك الهكر وفعلا بفضل الله ثم فضله تعلمت المجال *_^
    بس للاسف بعد فترة ماعاد يدخل المسن الاخ الجزائري وفقدته : (
    فديته وين ماكان :$

اول شيء اشكرك على هذا الموضوع يا سفاح احمد
    قصتي كنت مع اخوياي ومع شلة بنات بروم صوتي فجأه الا ونطير كلنا فصل < جالس يعذبنا ما عطانا باند يفصلنا ونرجع يفصلنا ونرجع
    بالاخير طلع واحد هكر اخذ لوحة التحكم وداخل بنك مخفي
    قال انا جيت اتسلى وما جيت اخرب رجع لنا كل شيء ومشى

بعد ما سمعت ان الهكر وسيله للتحكم بالاشياء والتجسس وهيك قلت خلني اتعلم

ويا ليتني ما تعلمت كنت اجرب على نفسي ببرنامج برمودا وكل مره اسوي فورمات < راحت فلوسي يا حياة الشقى

لكن حظي حلو كنت ابحث عن برنامج وفجاة دخلت المنتدى هذا عجبني الستايل وعبتني مواضيع كثير حلوه خاصة مواضيع الاخ wookr والاخ Ace

هذي قصتي < تبون قصة حياتي كامله ولا هذي كفاية

او شيء مين الهكر !!! الصراحه القليل من الاشخاص بيستحقو لقب الهكر ,, الاغلابيه ( مستخدمين لـ برامج الهكر فقط ) انا الي خمس أشهر بتعلم بـ الهكر ولحد الان ما تعلمت شيء مهم انا فقط بتعلم بـ الانظمه ولغة البرمجيه ,, لو بدي أتعلم بـ الطريقه الي الاغلبيه من الاشخاص تعلمأ من زمان أخترقة لكن بيكون أسمي مستخدم لـ برامج الهكر مو هكر

من أين وكيف أبدء؟

فعليّاً لا يوجد خطوات محددةّ أو تسلسل يجب أن تسير عليه لتصبح هاكر لكن يجب أن تعلم أنه من الضروري أن تكون البداية صحيحة فهي التي ستحدد ماذا ستصبح لاحقاً! الكثيرين من الهاكرز يبدأون بشكل خاطئ وأغلبهم كان Lamer قبل أن يصبح Hacker فتجدهم يبدؤون بتعلم كيفية سرقة الايميلات باستخدام الصفحات المزوّرة ثم الانتقال لاختراق الأجهزة عن طريق استخدام Key loggers وبرامج جاهزة تستخدم لهذا الغرض مثل Bifrost و Poison Ivy وغيرهم من البرامج الأخرى بعد ذلك يتطوّر هاؤلاء الأشخاص قليلاً ويتعلمون كيف يتم استغلال ثغرات المتصفح التي تحتوي على جملة “ضع رابط الباتش هنا!!!” ثم ينتقلون لاختراق المواقع عن طريق تعلم استغلال بغض ثغرات لغة php مثل SQL Injection وتعلّم استخدام “الشيل” (php shell) مثل C99, r57 وغيرهم من الأدوات. لكن غالباً يتوقّف هاؤلاء الأشخاص عند هذا الحد لاعتقادهم أنهم أصبحوا هاكرز وبسبب انشغالهم باختراق المواقع الضعيفة بشكل عشوائي (لغايات ومبادئ مختلفة) والتسابق لتجميع أكبر عدد من الأجهزة المخترقة والسير على مبدأ من يخترق أكثر هو الأقوى!! وحسب ما لاحظت قد يهتم بعضهم باختراق الشبكات بغرض التجسس عليها عن طريق استخدام بعض أدوات الـ Sniffers وتطبيق هجمات ARP/DNS Spoofing وبعضهم يتعّلم كسر تشفير شبكات الوايرلس وآخرين يستخدمون مشروع ميتاسبلويت لاختراق الأجهزة الغير محدّثة بالشكبة وكل ذلك باستخدام برامج وأدوات جاهزة لا أحد منهم يعرف مبدأ عملها وكيف برمجت أساساً!! على ماذا حصلنا الآن؟ ببساطة نحن لم نحصل على هاكر بل على شخص يجيد استخدام أدوات الهاكرز لكنه لا يملك أي معرفة علمية! حسب ما لاحظت قلّة قليلة يفكّرون بتطوير أنفسهم أكثر ويتجهون للطريق الصحيح عن طريق تعلّم البرمجة واكتشاف الثغرات, احتراف نظام لينوكس, تعلّم الهندسة العكسية, ادارة الشبكات, الحماية… وبذلك يبدأ هذا الشخص بالسير على الطريق الصحيح ليصبح هاكر ويدرك لاحقاً أن ما كان يقوم به سابقاً عبارة عن “لعب أطفال” لكن بعد أن يكون قد ضيّع شهور وسنين من عمره في الاختراق العشوائي بدون جدوى تذكر. مقطع من مقاله لهكرز

يا جدعان عايزين كل واحد يحكي لية هو داخل عالم الهكر يعني قصة حصلت معاه موضوع برنامج شدو وطلع ملغم كدا يعني يلا نشوف اول قصة؟؟؟

السبب الرئيسي : المال
    كن عالماً أو متعلماً ولا تكن الثالثة فتهلك

ههههههههههههههه لووووول .. اقولكم كيف تعلمت كنت اتفرج ع اليتيوب شوي طلعت لي مثل الاندكس كبر الشاشة صورة جمجمة ومكتوب تم اختراقك وكاتب اسمه وايميله .. احترت وش ذا قفلت اللابتوب وشغلته دخلت الايميل اقول لصديقتي طلع لي كذا كذا قالت ذا يسرقون اشياء من اللابتوب حقك ويشوف وش تسويين .. صرت افكر اللابتوب مافيه صور ولا شي ياخذه > لمن عرفت انه ذا اختراق فرحت تذكرت مرة كنت ادخل منتدى بس تهكر وكل شوي ادخل المنتدى اتفرج ع الاندكس ههههههههههههههههههههههههه ه .. ثاني يوم طنشت وماهتميت قلت يمكن راح .. بعد نص ساعة او ساعة شغل نفس الاندكس وربي كنت طايرة من الفرحة وريتها لكل البيت وحتى لبنت الجيران جاني شعور غريب انه عايشة دور بطولي وبعدها قررت اسوي مثله واتعلم دخلت منتدى شهرين مافهمت شي غير المباديء بعدين جيت هنا والحمدلله تعلمت كل شي > واول ضحية كانت اختي كنت مسببة لها رعب كل يوم اشغل لها صورة مرعبة اناظر لها احس عيونها طلعت قدامها من الخوف ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3