[نِـقـَآشْ]: شيعي كنت أم سني..تـ،فـ،ضـل..!

[نِـقـَآشْ]: شيعي كنت أم سني..تـ،فـ،ضـل..!

صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 180

الموضوع: [نِـقـَآشْ]: شيعي كنت أم سني..تـ،فـ،ضـل..!

افتراضي رد: [نِـقـَآشْ]: شيعي كنت أم سني..تـ،فـ،ضـل..!

لا، بالعكس فأنا أحترمهم وأحبهم كمسلمين
    * لكن كما ذكرنا سابقا ليسو جميعا مثل بعضهم ..
    فـوالله منهم أو غيرهم ممن سب أم المؤمنين، والصحابه، لن أحبه مهما قلت وقيل عنه
    لا يهمني أصله أو فصله أو دينه، من نطق باللعنة عن زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام فلم ولن يكون منآ .
    وصلنا إلى النقطة التي ينبغي أن يصل إليها كل سني، اذا كانت تعتقد أن ليس كل الشيعة مثل بعضهم، وأن فيهم الصالح والطالح، فلننظر إذا إلى الجزء المليء من الكأس لا إلى الجزء الفارغ اتمنى ان تكون قد وصلتك فكرتي.
    بالنسبة لسب الشيعة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها. صراحة، لم أخض في الأمر. ولكن الأخ الشيعي، قال انه شخصيا لا يسب الصحابة، وأنه ليس كل الشيعة يسبونهم. والأصل في الأمر ان تصدّق أخيك لا ان تكذبه.
    الرجاء عدم المراسلة إلا للضرورة،
    اذا كان هنالك سؤال فيتم وضعه في قسم الاستفسارات بعد مراجعة قوانين القسم
    وطلبات الإختراق مرفوضة مسبقا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة She!! Access مشاهدة المشاركة
    أولا الا تعلم أن من أهلنا السنة من يزنون زنا كاملا؟ بدون عقد كان متعة او مسيار او سرا!! فهل اهل السنة كفرة لأن منهم من زنى؟! فكما يوجد من يزني لدينا يوجد من يتزوج المتعة! وليس كل الشيعة يقبلون بزواج اخواتهم او بناتهم بالمتعة وان كان حلالا في مذهبهم.

أوما يحرق الأمريكان القرآن؟ أوما ينكل اليهود بأخوانٍ لنا؟ اوما يقتل المسلمون في بورما؟ أوما يُسب الإسلام في كل بقاع الأرض بتهمة الإرهاب؟! لا اعلم حقيقة لم تتركون كل هؤلاء وتتهجمون على اخوانٍ لكم أقرب عليكم بكثير من اليهود والنصارى الذين يسبونكم ليل نهار وينتهكون حرماتكم.

وبالنسبة للتكفير، فسبق أن قُلت في موضوع آخر أن كل من شهد ان لا إله الا الله وان محمدا رسول الله واقام الصلاة وصام رمضان واتى الزكاة وحج البيت لهو مسلم. ولا يحق لك تكفيره! ولإنه احق لك ان تكفر تاركي الصلاة افضل من ان تكفر جماعة بأكملها!

وحقيقة لا اعلم اية مشكلة في كونهم موالين لسيدنا علي رضي الله عنه! فما كان بالرفاث ولا باللعان، وكان قدوة يقتدى به. وبالنسبة إلى أنهم يسبون الصحابة كما ندعّي، فالعضو اشار إلى انه ليس كل الشيعة يسبون الصحابة، بل هم فئة متطرفة.

نهاية، أني سنيّ، لكني أبغض الصراعات الطائفية التي تقومون بها، لأنها لا تخدم إلا اعدائنا! اولم تتخيلوا لو ان كل الدول الإسلامية سنة وشيعة اتحدت؟! لسدنا الأرض.. وما تجرأ علينا ابن أمه.
    ولكنكم تصغرون عقولكم، وبدلا من الإلتفات للمشاكل الحقيقية للأمة، تنظرون إلى أمور تافهة جدا، لكي تبعدوا عن المشكلة الحقيقية.. وهذا فيه من السخف والحماقة ما فيه!
    تفكيرك و كلامك زين و الله
    كل هذا ما يفيد غير أعدائنا
    !!!!!!!!!(((( طلبات الإختراق مرفوضة ))))!!!!!!!!!
    (((((((((([email protected])))))))))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة She!! Access مشاهدة المشاركة
    وصلنا إلى النقطة التي ينبغي أن يصل إليها كل سني، اذا كانت تعتقد أن ليس كل الشيعة مثل بعضهم، وأن فيهم الصالح والطالح، فلننظر إذا إلى الجزء المليء من الكأس لا إلى الجزء الفارغ اتمنى ان تكون قد وصلتك فكرتي.
    بالنسبة لسب الشيعة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها. صراحة، لم أخض في الأمر. ولكن الأخ الشيعي، قال انه شخصيا لا يسب الصحابة، وأنه ليس كل الشيعة يسبونهم. والأصل في الأمر ان تصدّق أخيك لا ان تكذبه.
    لقد ذكرت هته النقطة في البداية أثناء النقاش مع الأخ رموز الهكر، وقلت أنهم ليسو جميعا سيئين
    الشيعة مذهب اسلامي يميل للصحابي علي رضي الله عنه إضافة لمعتقداتهم، إنما هم مثلنا يشهدون بالله ورسوله هذا لانقاش فيه .

يا أخي والله ما كذبته في شيء، ولم أكذب أي أحد قال انه مسلم ولم أكفر احد
    فقط أردت أن أوضح له أنهم يفرطون في أمر الولاء للصحابي علي، واردت التوضيح أننا لانسب الصحابه كما يدعي شيوخهم.
    فهؤلاء الشيوخ يدْعُون الاخوة الرافضة لأن يكرهوا السني، هناك منهم من يقول أنه من سب ولعن سني فسيلاقي أجره عند الله !!

لا أتكلم بصفة الجمع، فكل شخص يعرف نفسه

محظور

مااحد رد من الشيعة على اسئلتي ؟ ماحصلتو اجوبة ؟
    ارجع واعيد الاسئلة وانتظر الردود من الشيعة (حوار سليم مافيه لاسب ولا شتم)
    الشيعة عندهم زواج المتعة حلال وامر طبيعي وكتبهم تحلل المتعة
    ~ ايها الشيعة احد منكم يزوجني اخته متعة ؟ شاب اعزب عمري 20 اقدر على تحمل مسؤوليات الزواج كاملة ؟ ابغى اجابة
    ~ والله ثم والله لم اسيء بكلامي ولم اسب احد كتبهم تقول انه زواج المتعة حلال والمعممين حقينهم بعد يحللونه
    اريد الاجابة من كل شيعي فقط بنعم او لا
    __________________________________________________ _____________________________

كتاب الكافي الجزء الاول صفحة 388
    علامات يعرف بها الإمام عند الشيعة:
    يولد مطهراً مختوناً ، ينزل من بطن أمه على يد يه رافعاً صوته بالشهادتين ، لا يجنب ، تنام عينه ولا ينا م قلبه ،لا يتثائب ،لا يتمطى ، يرى من خلفه كما يرى من أ مامه ،نجوه ( برازه أجلكم الله ) مثل رائحة المسك

~ لاحظو ماجبت شي من عندي ذا كتاب الكافي من عندكم واصدق الكتب عندكم
    ~ اسئلة اوجهها للشيعة
    الاول~ الامام مما خلق ؟
    الثاني~ سبق ورايت طفل حديث الولادة من بني ادم يتكلم ؟ احضر لي بفيديو اذا فعلا رايت
    الثالث ~ عمره نبضات قلبك وقفت او رايت شخص نايم وقلبه لاينبض
    الرابع~ يرى من خلفه ومن امامه؟ يعني يعلم الغيب؟ علم الغيب صفة من صفات الله (في احد اجابات رموز الهكر على تعريف الشرك يقول ان لايشارك الله احد بصفاته)يعني شارك الله الامام بصفة؟ اشرح لي
    الخامس~ براز الامام (اجلكم الله) يقولون رائحته مسك ، تقدر تجيب دليل انه رائحته مسك او احد من الشيعة استنشق ذا البراز وتاكد انه رائحته مسك؟

انتظر الردود *_^

شباب لا احد يحط رد لحد مايتم الرد عشان لايقولون الشيعة ماشافو الاسئلة

بسم الله الرحمن الرحيم . . . يجب ان يكون هناك ضابطة واساس للنقاش فالنتفق اولا على ان كل حديث مروي في كتب السنة والشيعة فهو حجة لان عليه اجماع المسلمين .....
    ثانيا . يجب ان يكون هناك ضابطة للاحاديث الصحيحة والضعيفة فليس كل مافي كتب الشيعة والسنة صحيح وليس كله خطأ
    الان نأتي للاجابة على الاسئلة التي طرحها الاخ الغامدي ..
    اولا . ثبت العرش ثم النقش فيجب اولا ان نثبت الامامة وبعد ذلك نرتب عليها اثارها ودع عنك هذا الخزعبلات
    ثانيا . ان الله تعالى اذا اختص عبدا برحمته فهل تمنع ذلك ؟؟؟
    ثالثا . عمره نبضات قلبك وقفت او رايت شخص نايم وقلبه لاينبض . المعنى اوسع مما تتخيل انت
    رابعا . علمه متوارث من علم رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم
    خامسا . هذه روايات لم تثبت صحتها
    رموز الهكر

بسم الله الرحمن الرحيم
    إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا * الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون
    صدق الله العلي العظيم
    هذا اكبر دليل
    الان الله ولينا والرسول ولينا والذين امنوا اوليائنا فمن هم الذين امنوا هنا يخبرنا الله
    بان الذين امنوا هم الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعين وثبت لدى الجميع
    وحتى اخوان السنه بان علي عليه السلام هو الذي اتى الزكاة وهو راكع
    واتمنى من الاخ aminu يفسره للناس بشكل واضح ليس تحوير
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة سنان الميساني ; 07-29-2012 الساعة 12:07 AM
    عجبت على قوماً ان احترمتهم احتقروك
    وان احتقرتهم احترموك

محظور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموز الهكر مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم . . . يجب ان يكون هناك ضابطة واساس للنقاش فالنتفق اولا على ان كل حديث مروي في كتب السنة والشيعة فهو حجة لان عليه اجماع المسلمين .....
    ثانيا . يجب ان يكون هناك ضابطة للاحاديث الصحيحة والضعيفة فليس كل مافي كتب الشيعة والسنة صحيح وليس كله خطأ
    الان نأتي للاجابة على الاسئلة التي طرحها الاخ الغامدي ..
    اولا . ثبت العرش ثم النقش فيجب اولا ان نثبت الامامة وبعد ذلك نرتب عليها اثارها ودع عنك هذا الخزعبلات
    ثانيا . ان الله تعالى اذا اختص عبدا برحمته فهل تمنع ذلك ؟؟؟
    ثالثا . عمره نبضات قلبك وقفت او رايت شخص نايم وقلبه لاينبض . المعنى اوسع مما تتخيل انت
    رابعا . علمه متوارث من علم رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم
    خامسا . هذه روايات لم تثبت صحتها
    رموز الهكر
    بسم الله نبداء ~
    بالنسبة لسؤال زواج المتعة تجاهله ماجاوب عليه كل شيعي تساله ذا السؤال يتهرب (مدري وش السبب)
    بالنسبة لسؤال مما خلق الامام قلب الموضوع وكتب اترك عنك هذه الخزعبلات (هههههههههههه)
    بالنسبة للسؤال الثالث عمره وقف نبض قلبك ، جوابه المعنى اوسع مما تتخيل، يعني ممكن كائن من اي كائنات الارض سؤاء انسان او حيوان وا حشرة يوقف قلبه ويبقى على قيد الحياه (هههههههههههه)
    بالنسبه للسؤال اللي بعده سبق وسالته سارة الغامدي مامعنى الشرك جاوب انه الا يشارك الله تعالي احد بصفاته (طبعا علم الغيب من صفات الله تعالى) الحين قلب الموضوع برقم اربعة وقال انه علم متوارث علم الغيب (هههههههههههههه) ماحولك احد من اللي ورثو ذا العلم ؟ عشان اتعلم اشوف اللي وراي واللي قدامي في ان واحد؟ (انصحك بالانتحار هههههههههههه)
    بالنسبة للخامس كاتب انه (هذه روايات لم تثبت صحتها) كل معممين الشيعة واللي تتبعوهم لا جا يبي يجيب موضوع او حجة يجيبها من كتب الكافي (يعني كلامك يدل انه كتاب الكافي وجميع اجزاءه لم تثبت صحتها؟) انا جبت الكلام من كتاب الكافي بالجزء ورقم الصفحة هــــــــــع

الله اكبر الله اكبر ، ، لااله الا الله محمد رسول الله ، ، اللهم ثبتني على دين الاسلام
    (شفت كيف ماقدرت ترد وعندك تهرب ومافي اثباتات لانه ذا الكلام من كتاب الكافي اكثر كتاب مصدق لدى الشيعة واكثر كتاب له اجزاء عندكم وبالنهاية ظهر الحق تقول انه لم يثبت صحته)
    (كنت بطرح اسئلة زيادة بس رحمتك هههههههههه انتهى الحوار معك وماراح ارد على اي ردود لانه حرقت ورقتك ، مااقول غير الله يهديك بس)
    والسلام مسك الختام *_^
    التعديل الأخير تم بواسطة سعيد الغامدي ; 07-29-2012 الساعة 01:39 AM

ههههههه رموز الهكر وباقي الشيعة عجزتم عن الاجابة عن اسئلتي ؟ نزلت الرد الساعة 3 الفجر امس وكان متواجد بالموضوع 2 من الشيعة الى الساعة 7 صباحا
    ليه حنا نرد خلال 10 دقايق وانتم تجلسون يوم كامل لين تجبون اجابات ؟ مع العلم تواجدكم بالموضوع اكثر مننا هــــع
    برجع اضيف الاسئلة بالرد هاذا لكي لاتتجاهلونه ،
    لا لعجزنا عن الجواب بل لتفاهة الاسئلة و لتفاهة السائل حقاً انك تافه

الشيعة عندهم زواج المتعة حلال وامر طبيعي وكتبهم تحلل المتعة
    صدقت فكتبنا تحلل المتعة او الزواج المؤقت او الزواج المنقطع و اول كتاب هو كتاب الله القران الكريم

~ ايها الشيعة احد منكم يزوجني اخته متعة ؟ شاب اعزب عمري 20 اقدر على تحمل مسؤوليات الزواج كاملة ؟ ابغى اجابة
    والله ثم والله لم ً اسيء بكلامي ولم اسب احد كتبهم تقول انه زواج المتعة حلال والمعممين حقينهم بعد يحللونه
    اريد الاجابة من كل شيعي فقط بنعم او لا
    و هنا تبدأ التفاهات من التافه نفسه فلا عجب
    اولاً لا ولاية للاخ على الاخت عندنا بل هي للاب او الجد من الاب
    فان كنت تريد الزواج بالمتعة و وجدت فتاة تعجبك اذهب الى ابيها او جدها و اطلب يدها
    ثانياً لو افترضنا ان كانت لي اخت و كانت لي انا ولاية عليها .... فانا والله لا ازوجها لك بالزواج الطبيعي اي الزواج الدائم فضلاً عن الزواج بالمتعة هههههه
    والله عار ما يحصل عندكم في المملكة السعودية التي تدعي الاسلام و اهل التوحيد و تخرج احصائية من احد الاطباء هناك يقول توجد عندنا 75% من حالات الزنا بالمحارم !!!
    فعنما نقول لكم ان زواج المتعة يحل مشاكل اجتماعية مثل مشكلتكم تنكرونها علينا و طبعاً مشكلة الزنا بالمحارم قضية قديمة جداً اكل الدهر عليها و شرب
    و هذا مثال

فانتم احوج الناس الى هذا الزواج وانا اذا وجدت وهابي فيه ولو شي قليل من الكره على الشيعة و اهل البيت و خصوصاً الامام علي و الامام المهدي عليهم السلام اقول هذا نتاج تلك العلاقات الغير شرعية اي ابن زنا مع احترامي للطاهرين منكم

الخصال : ابن إدريس عن أبيه عن الأشعري عن أبي نصر البغدادي عن محمد بن جعفر الأحمر عن إسماعيل بن العباس عن داود بن الحسن عن أبي رافع عن علي عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من لم يحب عترتي فهو لاحدى ثلاث : إما منافق ، وإما لزنية ، وإما امرء حملت به أمه في غير طهر .
    امالي شيخ الصدوق ; 973 / 5 - قال المفضل : وسمعت الصادق ( عليه السلام ) يقول لأصحابه : من وجد برد حبنا على قلبه ، فليكثر الدعاء لامه ، فإنها لم تخن أباه
    علل الشرائع : ابن الوليد عن الصفار عن أحمد بن الحسين بن سعيد عن علي بن الحكم عن المفضل بن صالح عن جابر الجعفي عن إبراهيم القرشي قال : كنا عند أم سلمة
    رضي الله عنها فقالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول لعلي عليه السلام : يا علي لا يبغضكم إلا ثلاثة ، ولد زنا ومنافق ومن حملت به أمه وهي حائض .
    وعن الحسين بن زيد ، عن الصادق ، عن آبائه ( عليهم السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : من أحبَّنا أهل البيت فليحمد الله على أوَّل النعم ، قيل : وما أول النعم ؟ قال : طبيب الولادة ، ولا يحبُّنا إلاَّ من طابت ولادته.

كتاب الكافي الجزء الاول صفحة 388
    علامات يعرف بها الإمام عند الشيعة:
    يولد مطهراً مختوناً ، ينزل من بطن أمه على يد يه رافعاً صوته بالشهادتين ، لا يجنب ، تنام عينه ولا ينا م قلبه ،لا يتثائب ،لا يتمطى ، يرى من خلفه كما يرى من أ مامه ،نجوه ( برازه أجلكم الله ) مثل رائحة المسك

~ لاحظو ماجبت شي من عندي ذا كتاب الكافي من عندكم واصدق الكتب عندكم
    ~ اسئلة اوجهها للشيعة
    الاول~ الامام مما خلق ؟
    كما يخلق سائر البشر

الثاني~ سبق ورايت طفل حديث الولادة من بني ادم يتكلم ؟ احضر لي بفيديو اذا فعلا رايت
    بل احضر اية كريمة لا يتحملها عقلك القاصر
    ما ادري هل تدنون من القران ام لا فضلاً عن قرائته؟؟ عجيب امرك
    فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا 29 سورة مريم
    وكلامك الان يشبه كلام هؤلاء اليهود الذين قالوا لمريم كيف نكلم طفل حديث الولادة ؟ انظر ما ذا حصل
    قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا 30 سورة مريم
    ردها ان استطعت و هذا يغنيك عن الفيديو يا احمق

الثالث ~ عمره نبضات قلبك وقفت او رايت شخص نايم وقلبه لاينبض
    هل تقصد " تنام عينه ولا ينا م قلبه " ههههه
    انت فعلاً احمق و هل هذه تدل على ان قلبه واقف هو يقول لا ينام قلبة فكيف استخرجت هذا المعنى
    ان كان هنا شخص بيننا نائم قلبه فهو انت يا جاهل

الرابع~ يرى من خلفه ومن امامه؟ يعني يعلم الغيب؟ علم الغيب صفة من صفات الله (في احد اجابات رموز الهكر على تعريف الشرك يقول ان لايشارك الله احد بصفاته)يعني شارك الله الامام بصفة؟ اشرح لي
    اولاً من قال انها تدل على علم الغيب
    ثانياً كل انسان يشارك الله في بعض صفاته مثل الرحيم و الكريم و العفو و الغفور فهل تنكر ان بعض البشر يمتلك تلك الصفات ؟ الصفات المقصوده في كلامي هي الصفات التي هي خاصه بالله فقط كادارته للكون و تدبير امور الخلق
    و فرضاً ان المقصود هو انه يعلم الغيب فكما قلت هو ليس من عنده بل من عند الله كما اعطى الله تعالى ليحيى عليه السلام الحكم من الصبى
    يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا 12 صورة مريم
    و كما جعل النبوة في عيس من طفولته
    قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا 30 سورة مريم

الخامس~ براز الامام (اجلكم الله) يقولون رائحته مسك ، تقدر تجيب دليل انه رائحته مسك او احد من الشيعة استنشق ذا البراز وتاكد انه رائحته مسك؟
    يا احمق انت تنقل هذا الحديث من الكافي و تقول انه اصح الكتب عندنا
    اذن انت اجبت على نفسك فعندما نثق بالكتاب و نثق بالراوي و هو الامام عليه السلام فكل ما يقوله هو حق
    كم انت غبي و الله لو لم تكتب شي لكان خيراً لك

شو أستفدتو من النقاش غير الشتيمة على بعضكون
    !!!!!!!!!!!!!!!! أتقوا الله

كلنا أخوة
    التعديل الأخير تم بواسطة Thepunishar ; 07-29-2012 الساعة 02:13 AM
    !!!!!!!!!(((( طلبات الإختراق مرفوضة ))))!!!!!!!!!
    (((((((((([email protected])))))))))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الغامدي مشاهدة المشاركة
    بسم الله نبداء ~
    بالنسبة لسؤال زواج المتعة تجاهله ماجاوب عليه كل شيعي تساله ذا السؤال يتهرب (مدري وش السبب)
    بالنسبة لسؤال مما خلق الامام قلب الموضوع وكتب اترك عنك هذه الخزعبلات (هههههههههههه)
    بالنسبة للسؤال الثالث عمره وقف نبض قلبك ، جوابه المعنى اوسع مما تتخيل، يعني ممكن كائن من اي كائنات الارض سؤاء انسان او حيوان وا حشرة يوقف قلبه ويبقى على قيد الحياه (هههههههههههه)
    بالنسبه للسؤال اللي بعده سبق وسالته سارة الغامدي مامعنى الشرك جاوب انه الا يشارك الله تعالي احد بصفاته (طبعا علم الغيب من صفات الله تعالى) الحين قلب الموضوع برقم اربعة وقال انه علم متوارث علم الغيب (هههههههههههههه) ماحولك احد من اللي ورثو ذا العلم ؟ عشان اتعلم اشوف اللي وراي واللي قدامي في ان واحد؟ (انصحك بالانتحار هههههههههههه)
    بالنسبة للخامس كاتب انه (هذه روايات لم تثبت صحتها) كل معممين الشيعة واللي تتبعوهم لا جا يبي يجيب موضوع او حجة يجيبها من كتب الكافي (يعني كلامك يدل انه كتاب الكافي وجميع اجزاءه لم تثبت صحتها؟) انا جبت الكلام من كتاب الكافي بالجزء ورقم الصفحة هــــــــــع

الله اكبر الله اكبر ، ، لااله الا الله محمد رسول الله ، ، اللهم ثبتني على دين الاسلام
    (شفت كيف ماقدرت ترد وعندك تهرب ومافي اثباتات لانه ذا الكلام من كتاب الكافي اكثر كتاب مصدق لدى الشيعة واكثر كتاب له اجزاء عندكم وبالنهاية ظهر الحق تقول انه لم يثبت صحته)
    (كنت بطرح اسئلة زيادة بس رحمتك هههههههههه انتهى الحوار معك وماراح ارد على اي ردود لانه حرقت ورقتك ، مااقول غير الله يهديك بس)
    والسلام مسك الختام *_^

جاب العيد سعيد > ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لوووووووووووول
    بطططططططططططططططططططل ولد غامـد
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة