طيب نبتدي اولا انا شيعي ومن لبنان ومقيد لحزب الله
ثانيا لو انا متل ما بتحكو انو انا بسب السنة وهالخرابيط ومش عارف شو طيب لو هيك ما كنت سجلت بالمنتدى وكنت سبيت للشخص يلي عم يحكي عن الشيعة ... والله ما بعرف منين بتجيبو هالحكي
يا اخي بالنهاية الله يلي بحاسب ازا حضرتك يلي بتحاسب خلص خليني اعبدك الك
وبعدين خاصة الشيعة بلبنان وخاصة حزب الله بعدو بفكر وبحارب عشان القضية الفلسطينية طيب هلق خبرني حضرتك "فلسطين شيعة" ؟؟؟
والله عار عليكم نسيتو فلسطين ونسيتو شو بصير كل يوم فيها وعم بتفكرو ازا هيدا شيعي او سني
ثالثا انا فعلا شفت موضوع بس ما بعرف لمين كاتب حملة اختراق اسرائيل والشيعة شي متل هيك ما اخدت وعطيت بالموضوع بتعرفو ليش لانو هيدا عقلاتو على قدو ما بلومو لانو هو فهمان هيك وما حدا اجا وفهمو
وبعدين مين قلك انو الشيعة مش اسلام يا حبيبي بدك فت خبز كتيــــــــــــــــرررررر رر والله شكلك انتا دينك مش عارف شو هوا
بحب اسئلك سؤال شو تعريفك للمسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس تسأل حالك هالسؤال تعى رجاع ناقشني
بعدين شو الحجة يلي عندك يلي خلتك تكره الشيعة هات لنشوف ؟؟؟ يا ريت تجاوبني على هالسؤال ؟؟
وبالنهاية للشخص يلي كاتب انو منعبد علي يا اخي انتا منين بتجيب هالحكي ؟؟؟؟؟؟؟ مين خبرك هالحكي ؟؟؟؟؟ يا اخي راجع بدينك من هم الخلفاء الراشدون
أبو بكر الصديق , عمر بن الخطاب , عثمان بن عفان , علي بن أبي طالب هيدا الحكي موجود بدينك بتمنى تسأل شوي عن ديانتك قبل ما تحكي
انا صراحة بس فتت على المنتدى ما كنت بعرف انو التفكير بهالطريقة
بتمنى سحب عضويتي من المنتدى بعد اذن الادارة