اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر

أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر

  1. #1
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية c r a z y ~ N T
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    384

    Ham أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سؤال ابي الي يعرف يفيدني با المعلومات

    س1 / كيف افتح منافذ السباي نت با الجهاز

    س2 / كيف افتح البورت288 حق سباي نت با الكونكت

    س3 / الي عنده شرح تشفير سباي نت كلييين يعطيني الشرح

    لاني زهقت من البيفروست قلت خل اجرب السباي نت


    هههه على قولة المثل الحياة تجارب

    ملاحظه: الي يبي يقول اجل كيف فتحت منافذ البيفورست فتحتها لكن با السباي نت عيا يوصل تبليغ عشان كذا ابيه يفيدني اكثر


    موفقين عن اذنكم الى ان يوصل ردود

    سلاأأم



  2. #2
    محظور Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    فديت الباحة :$
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر

    اذا انت حاليا موجود عندك البيفروست وتجي تفتح منفذ للسباي نفس البورت مايظبط خلي السباي على منفذ 82

    عشان يوصلك تبليغ ، تشفير السباي مثل البيفروست مايختلف

    فالك التوفيق


  3. #3
    هكر متميز Array الصورة الرمزية Mr.nakad
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    1,105

    افتراضي رد: أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر

    افادك الاخ سعيد الغامدي

    وللمعلوميه الكونكت لا يحتاج لفتح بورت

    انا اتصالي كونكت واختراقاتي زي الحلاوة ما يحتاج فتح بورت ولا هم يحزنون



  4. #4
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ابـن غـزة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    فـلـسـطـيـن
    المشاركات
    345

    افتراضي رد: أســـــــــتــــفــــســـ اأأأر

    سعيد الغامدي مآآآ قصر *****تحياتي


وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

لم يصل أحد إلى هذه الصفحة عن طريق محرك بحث، ذلك حتى الآن!

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •