اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع


النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    27

    Come استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع



    السلام عليكم اخوتي أعضاء وزوار منتديات جيوش الهكرز
    لدي سوال يقلق مضجعي هذه الأونة الأخيرة .....وهذا السؤال لايستطيع الاجابة عنه الا مبرمج محترف.......... وأنا أعني محترف مووووو كلام وبس.
    المهم سؤالي كالاتي : هل صحيح أن برنامج الدارك كوميت ملغم من قبل المبرمج .
    أرجو من المحترفين في كشف التلغيم الاجابة عن استفساري وازالة الغموض من بالي....وتقبلوا تحياتي
    your friend 3os3os



  2. #2
    هكر متميز Array الصورة الرمزية نوازدحام القحطاني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    جــ’ــدهـ’ـ
    المشاركات
    980

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    لأضن ان المبرمج راح يلغم لاكن الحذر واجب مافي اولائك ضعاف النفوس اللي يحبو يلغمو في البرامج وانت علطول متلهف للبرنامج
    وتجي تحمل على عماها افحص البرنامج والرابط قبل كل شي

    تقبل مروري


  3. #3
    هكر متميز Array الصورة الرمزية Ace
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    In Hell
    المشاركات
    1,849

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    لا حبيبي مين قالك المبرمج انا اعرفو واستخدم جميع اداوتو البنرامج سليم وغير ملغم



  4. #4
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    مشكووورين يا أبطال على الرد ....تسلمووووووووا حبايبي


  5. #5
    هكر متميز Array الصورة الرمزية sssssss
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,323

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    لا لا يا اخي البرنامج ليس ملغم سليم 100/100
    وانا كنت اعمل بي البرنامج


    العاشقة للفيررررررررررررررررررررو سات


  6. #6
    هكر متميز Array الصورة الرمزية sparo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    قلب البحار والمحيطات
    المشاركات
    747

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    شوف يا حبيبي اولا انت قلت السؤال للمحترفين فقط ولازم يكون مبرمج والسؤال تاعك كان عن برنامج ملغم شو دخل هاي بهاي بعدين مافي هكر بيوصل لمرحلة تصميم البرامج وبكون بلغمها لأنو بكون ترك هاي المرحلة من سنين تانيا في بالمنتدى اكتر من الف طريقة لكشف التلغيم . جرب بنفسك واكتشف ........... وبقول المثل الحاجة ام الاختراع . تحياتي لك وتقبل مروري .



  7. #7
    هكر متميز Array الصورة الرمزية سيد الامنيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,358

    افتراضي رد: استفسار للمحترفين فقط .....أعتذر من المبتدئين لامكان لكم في هذا الموضوع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازدحام القحطاني مشاهدة المشاركة
    وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    لأضن ان المبرمج راح يلغم لاكن الحذر واجب مافي اولائك ضعاف النفوس اللي يحبو يلغمو في البرامج وانت علطول متلهف للبرنامج
    وتجي تحمل على عماها افحص البرنامج والرابط قبل كل شي

    تقبل مروري
    كلام اخي نو ازحام صحيح تحياتي الك نو ازحام وللجميع


المواضيع المتشابهه

  1. shell c99 uploaded لعيون المبتدئين
    بواسطة Crypto Seven في المنتدى اختراق المواقع والسيرفرات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 11:51 PM
  2. خطأ صغير يقع فيه المبتدئين
    بواسطة Young.Hacker في المنتدى منتدى الإختراق العام
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 02-02-2012, 07:47 AM
  3. استفسار مهم جدا للمحترفين
    بواسطة BIG DZ في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-04-2011, 03:01 AM
  4. لكل المبتدئين كيفية تصوير شرح
    بواسطة mr.sayax في المنتدى منتدى البرامج - تحميل برامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-23-2011, 08:27 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-26-2010, 03:05 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

دارك كوميت ملغم

تحميل برنامج الدارك كوميت غير ملغم

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •