اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا


النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    35

    افتراضي هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اسعد الله صباحكمــــ بكل خيرر







    انا مشكلتي ,,,








    انا طالب جامعي واسكن فى السعوديه,~,,,~,,,,








    انا طالب با احدة جامعات السعوديه,, ,,, وفــــيه بعض الموااااد,,, راسب فيهاااا,,






    وابى اعداالهااا,,,
    لان اغلب الموووووارد ظلم عيني عينك,,


    وعلى قولت المثل حكـــم القوى ع الضعيفــ
    انا طالب وهذا دكتوررر,,اغلب الموادر ادرسها مرتين وبدووون نتيجيه,,


    با الخير... راااااااسسب ,,,


    الله يعين


    هل اجد,,,حل عندكـ~ـ~ـ ياشباب,, وارتح ,,,منها ها الهم والعنااا,,,



    تعديل الدرجات ,,>>>


    شااااااااااااكر لكـ~~ــ~ـ~ـ~ـــم مررررروررررررررركم,,,,,,, وحسن التعااااااااون~,,~,~



  2. #2
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية اف من قلب حن وبغاك
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    تحت اقدام امي
    المشاركات
    167

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    والله يا قلبي نظام الجامعه ما اعرفه <<يكرها هالجامعه
    ادخل عسكريه مثلي :smile:<<يبي ينكبك هع

    تمنياتي لك التوفيق والنجاح..


  3. #3
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    35

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    الله يعين بس ما فهمتك يبي ينكبكـ~ــ~ـ~؟؟؟؟ فيه امل يالغااالي او لا.



  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية نوازدحام القحطاني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    جــ’ــدهـ’ـ
    المشاركات
    980

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    ماتقدر تعدل

    فديتك يالغلآ الجامعات معروفه لودكتور حطك في راسه وربي ماتنجح اللى اذا حن عليك هو


  5. #5
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    35

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    الله يعين يعنيى نفقد الامــــــــــــــــل


  6. #6
    هكر متميز Array الصورة الرمزية نوازدحام القحطاني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    جــ’ــدهـ’ـ
    المشاركات
    980

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    مأحديعلم الغيب خل كل شي لربك سبحانه ^_^



  7. #7
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    35

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازدحام القحطاني مشاهدة المشاركة
    مأحديعلم الغيب خل كل شي لربك سبحانه ^_^
    اكيد يالغااااالي


    طيب حمايه الجامعه شنو اسم الحمايه...


  8. #8
    هكر متميز Array الصورة الرمزية سيد الامنيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,358

    افتراضي رد: هل اقدر اعدل اللى راسب فيهااا

    الله يصبرك بس


المواضيع المتشابهه

  1. كيف اقدر ادمج السيرفر مع اغنية مثلا او برنامج وكيف اقدر اشفرها ؟ فى turkojan
    بواسطة decko في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-27-2011, 02:29 PM
  2. كيف اعدل على السرفر الذي تنتجه نسخة البيفروسة...
    بواسطة travian في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-26-2010, 06:53 AM
  3. طالب راسب في مادة التعبير السبب هو
    بواسطة hack 2001 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 12:35 PM
  4. ارجو الدخول كيف اعدل ؟
    بواسطة حـمـتـو في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-09-2010, 08:50 PM
  5. هل اقدر اخترق نظام فيستا؟؟؟
    بواسطة أسيرة الفنون في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-21-2009, 10:21 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

هل اقدر اخترق نظام الجامعة

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •