بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم

افتراضي رد: بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله اخي الكريم لانك فهمت فكرتي اخيرا . اما بما يتعلقة بموضوع الفكرة وبما يواجهها من صعوبات وعراقيل نعم اقول لك ان الامر صعب ولاكن ليس بمستحيل لاني كلي ثقة ويقين بقدرات السادة المشرفين على
    هذا المنتدى وبقدرتهم على ادارة مثل هذه الدورات وحرصهم على عدم اختراقها من قبل ضعفاء النفوس ولاكن
    الامر يحتاج إلى جهد جبار وعمل شاق والأهم من هذا كله هو صفاء النفس واخلاص النية من جميع الاطراف .
    والله اخي الكريم لا اخفيك سراً انا متحمس لهذه الفكرة بشدة بغض النظر عن عواقبها ولا اعلم ما هو السبب او
    لربما يعود السبب إلى اني بطبيعتي اذا اقدم على عمل لا اتراجع عنه حتى يهلكني او انجزه . المهم من هذا كله اخي الكريم انا اشكرك على ردك الجميل ومرورك الاجمل وعلى سعت صدرك واسمحلي ان اقول لك انت لست
    Lord فقط بل انت King & Lord واتمنى ان تيضيفني إلى قافلة اصدقائك لكي اتعلم واستفاد من خبرتك .

مشكور اخي الكريم مرة ثانية على مرورك الجميل وردك الاجمل وانا معك من المنتظرين لرد الادارة .

الحمد لله اخي الكريم لانك فهمت فكرتي اخيرا . اما بما يتعلقة بموضوع الفكرة وبما يواجهها من صعوبات وعراقيل نعم اقول لك ان الامر صعب ولاكن ليس بمستحيل لاني كلي ثقة ويقين بقدرات السادة المشرفين على
    هذا المنتدى وبقدرتهم على ادارة مثل هذه الدورات وحرصهم على عدم اختراقها من قبل ضعفاء النفوس ولاكن
    الامر يحتاج إلى جهد جبار وعمل شاق والأهم من هذا كله هو صفاء النفس واخلاص النية من جميع الاطراف .
    والله اخي الكريم لا اخفيك سراً انا متحمس لهذه الفكرة بشدة بغض النظر عن عواقبها ولا اعلم ما هو السبب او
    لربما يعود السبب إلى اني بطبيعتي اذا اقدم على عمل لا اتراجع عنه حتى يهلكني او انجزه . المهم من هذا كله اخي الكريم انا اشكرك على ردك الجميل ومرورك الاجمل وعلى سعت صدرك واسمحلي ان اقول لك انت لست
    Lord فقط بل انت King & Lord واتمنى ان تيضيفني إلى قافلة اصدقائك لكي اتعلم واستفاد من خبرتك .

مشكور اخي الكريم مرة ثانية على مرورك الجميل وردك الاجمل وانا معك من المنتظرين لرد الادارة .

ردك هاذا شرف لي وانتا صديق لي واعز من ذلك من لحظه تسجيلك بلجيوش اخي !!
    وانت الان اقرب من ذلك لكن احببت ان اقول لك اني اعتزلت الهكرز وليا موضوع يوضح ذلك ايضا
    وانا سارى ردود المشرفين والاعضاء الاخرين !
    وشكرا لردك الجميل اخي الغـ!لي
    موفق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ما هو سكوتي الا سكوت ما قبل العاصفه
    نعتذر من الجميع على طول الغياب

Lord فقط بل انت King & Lord .

لا يوجد رد من قبل الادارة على الموضوع !!!

السلام عليكم
    يا شباب الله يخليكم أنا عندي صفحة على موقع الفيسبوك بس سرقوها مني اليوم
    رابط الصفحة https://www.facebook.com/pages/%D9%8...98320000193811
    الله يخليكم رجعولي صفحتي يا رواد الهكرز
    الله يخليكم بدي تراجعوا لي صفحتي و تعطوني ايميل الي سرقها الله يخليكم
    الله يعطيكم العافية

فكره جميله جدا مشكوور على الفكره ساتابع الموضوع بحاله الاداره ردت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12