هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

Question هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

هل اذا اردت تعليم الهكر يجب علي ان اتعلم الكثير من اللغات ؟؟

انا عندي صديق وعم يعلمني الهكر وكل يوم بيعطيني كتاب جديد وبكل كتاب فيو تعليم لغة مثل : الهوتميل / الفيجوال بيسك / سي بلس بلس... والكثيير

لكني مللت من قرائة هاذة الكتب وحتا انني لا استفيد شيء

وهو بيضل يقلي اذا اردت ان تصبح هكر فيجب عليك تعليم الكثيير من اللغات لكي تصبح هاكر

وممكن كمان اخرى سؤال مهم وهاذا هو السؤال الذي اريد ان اساله لكم واتمنا ان تجاوبوني عليه

هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب او مجبور اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

اتمنى ان تردو علي باسالتي وجزاكم الله خير

افتراضي رد: هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

السلام عليكم
    اولا شيء مافي شيء اسمه كتاب يدرس لغه برمجه اسمها الهوتميل وانما الهوتميل بريد اليكتروني يا رجل
    ثانيا الهوتميل معمول وبالاحرى صنعه بلغه asp.net و مشتقاته فيجول بسيك . نت ولا السي شارب .. الخ
    ثالثا مو شرط اني اذا ابغى اتعلم كيف اعرف الثغرات اني في نفس وقت اعرف البرمجه لا وانما تتعلم شويه مهارات
    تساعد في عمليه التحميل والرفع وكيفيه التعامل مع السيرفرات بصفه عامه .
    اخيراااا لا تعتمد على احد وانما ابداء انت خطوه بخطوه حبه حبه الين ما توصل الي تبغى و على
    فكره مو عيب انك تقرا والعيب انك ما تقرا انتهى الحديث .

تقبلوااا تحياتي ................ تشاوااا

افتراضي رد: هل اذا اردت ان اتعلم على كشف الثغرات في الموقع يجب اولا ان اتعلم لغة الهوتميل؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Fool مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اولا شيء مافي شيء اسمه كتاب يدرس لغه برمجه اسمها الهوتميل وانما الهوتميل بريد اليكتروني يا رجل
    ثانيا الهوتميل معمول وبالاحرى صنعه بلغه asp.net و مشتقاته فيجول بسيك . نت ولا السي شارب .. الخ
    ثالثا مو شرط اني اذا ابغى اتعلم كيف اعرف الثغرات اني في نفس وقت اعرف البرمجه لا وانما تتعلم شويه مهارات
    اخيراااا لا تعتمد على احد وانما ابداء انت خطوه بخطوه حبه حبه الين ما توصل الي تبغى و على

شكرا لك اخي وانا اتعلم بنفسي يعني احيانا عندما اجد صعوبة بشيء اسال صديقي عنة لكي يساعدني ودائمن بقلي حمل هاذ لكتاب واقرا وبعد ما تقرا وتفهمو بدي اعطيك كمان كتاب ... اصراحة انا تعقدت من هاي الكتب

يعني مثل اختراق المواقع قرات الكثييير في هاذا المنتدى ولكن لم افهم ولم استفيد شيء يعني مثل على كشف الثغرات وعلى رفع الشل.. __الخ...

ارجو من محترفي اختراق المواقع ان يساعدوني ويقلولي على الخطوات لتعليم اختراق المواقع (كشف الثغرات / رفع الشل / سحب اليوزر نيم والباسوورد)

او يرسلولي بعض المواضيع بكون ممنونكو ولله

هكر مجتهد الصورة الرمزية حسون_هكرز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Fool مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

رد جميل جداُ

المفضلات

أذونات المشاركة