اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ......

اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ......

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 45

الموضوع: اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ......

New اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ......

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه

صنعت لكم شرح عن كيفية تغيير صورة التبليغ والتوقيع وكيفية التلاغب بالمظهر الخارجي لتبليغ وكيفية تغيي شكل الاتفاقية والتوقيع

وكيفية تغيير اصدار النسخة واسمها الاساسي

طبقت الشرح على بعض اللوائح مثل الاتفاقية والتوقيع في DIALOG تغيير الشكل الخارجي والتعريب وعليك اكمال الباقي ولوائح MENU الموجودة طبعا عليك اكمال التعريب

رابط الشرح

http://www.mediafire.com/?vbm715v94s6k8q5

كل ما اريده ان تدع لي ولوالدي بالدعوة الصالحة

افتراضي رد: اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ....

بيض الله وججهك ي مخترق :p

شرح وافي وفعال كلش تمام كنت ادور شرح على تعديل نسخـةة البيرفست وجيت بوقتك والله ^_^

جزاك الله خير و تقبل مروري

افتراضي رد: اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ....

سلام عليكم
    مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم والرائع موضوع جميل يستحق منا كل المشاركة والتفاعل
    معلومات ولا اروع بصراحة ومجهود مبذول من طرفك ومواضيعك مميزة دائما وملفتة للانتباه
    شكرا لك على مشاركاتك الرائعة التي تقدموها خدمة لممنتدانا العزيز
    فننتظر مواضيعك القادمة بفارغ الصبر لِنمتع انظارنا بكل ما هو جديد ومميز
    وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوعك
    واصل تميزك واتمنى أن تزودنا بكل ما لديك
    والف شكر لك مرة اخرى على الموضوع الرائع والمفيد والمعلومات القيمة التي افدتنا بها
    ننتظر جديدك دوما معنا في منتدانا -جيوش الهكر-
    اتمنى لك قضاء احلى الاوقات وامتعها
    لك خالص تحياتي
    اللهم اننا نشكرك ولا نكفرك ونخلع ونخترق من يهجرك اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحفد، نخشى عذابك ونرجو رحمتك،ان عذابك بالكفار ملحق

سلام عليكم
    مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم والرائع موضوع جميل يستحق منا كل المشاركة والتفاعل
    معلومات ولا اروع بصراحة ومجهود مبذول من طرفك ومواضيعك مميزة دائما وملفتة للانتباه
    شكرا لك على مشاركاتك الرائعة التي تقدموها خدمة لممنتدانا العزيز
    فننتظر مواضيعك القادمة بفارغ الصبر لِنمتع انظارنا بكل ما هو جديد ومميز
    وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوعك
    واصل تميزك واتمنى أن تزودنا بكل ما لديك
    والف شكر لك مرة اخرى على الموضوع الرائع والمفيد والمعلومات القيمة التي افدتنا بها
    ننتظر جديدك دوما معنا في منتدانا -جيوش الهكر-
    اتمنى لك قضاء احلى الاوقات وامتعها
    لك خالص تحياتي

شكرا يا اخي على هذا الشرح المفيد دعواتي لك بالتوفيق ان شاء لله تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترق الاجهزة مشاهدة المشاركة

كل ما اريده ان تدع لي ولوالدي بالدعوة الصالحة
    انشاء الله أنتما الثلاثة في جنات الفردوس معمرين بالأعمال الصالحة لملاقات الحبيب (ص)
    omar jackson ezzeddine

جزاك الله كل خير

Exclamation رد: اصنع نسخة بيفروست خاصة بك ( قم بتعريبها غير مظهرها غير صورة التبليغ والتوقيع ....

السلام عليكم أخي أنا عندي بعض برامج التعريب
    لكن انا عندي ويندوز7 باللغة الفرنسية يعني لما أعرب قائمة menu تطلعلي كده ؟؟؟؟؟ عشان كده حاولت أعرب الويندوز لكن ما عرفت
    أرجو الإفادة

ربي يخليلك اهلك

بيض الله وجهك يامخترق وشكرا لك ياغالى على المجهود والتهكير الى علمتنا اياه

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة