اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

  1. #1
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية AMWAJ HACKER
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    QATAR
    المشاركات
    197

    افتراضي تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟



    صرت هكر .. وخطيرررررررررررررر بعد

    والكل يتبادل معاك الأفكار والمعلومات والتجارب

    وشوووووووووووووووي إلا وطالع لك حبيب قلبك اللي كاااااااااااااااااان مهكر عليك ايام ما كنت نفس المثل اللي يقول ( ياغافلين لكم الله )

    ياترى شنهي بتكون ردة فعلك ؟

    نتمنى نعرف الردود لأن اكيد بتتفاوت إبتداءاً من اللي يقول : هدوووووني عليه خل أنتفه

    ومروراً باللي يقول هذي فرصه أتعرف على السبب اللي خلاه يهكر ؟

    وإنتهاءاً بالهكر ( اللي لازلت مصرة على أنه موجود بشجاعة وهو يقول : الله يسامحه وبكبر عقلي ...



    طيب وانت وش ردة فعلك ؟


    بقلمي المتواضع

    التعديل الأخير تم بواسطة AMWAJ HACKER ; 11-30-2011 الساعة 09:09 PM


  2. #2
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية sTeEeF-511
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في ارض الله الواسعه
    المشاركات
    625

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    انا عن نفسي محد بيمسكني بقطعه مآرآآح أخليه لحآله

    و ماراح أخليييه ينسى اليوم اللي حطيته بين اصابعي و سكرت عليه لحد من نقزت النظآم من مكآنة و اكيد بأخذ كل ألأيميلاات أول

    مشكوور طلعت اللي بقلبي


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية AMWAJ HACKER
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    QATAR
    المشاركات
    197

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sTeEeF-511 مشاهدة المشاركة
    انا عن نفسي محد بيمسكني بقطعه مآرآآح أخليه لحآله

    و ماراح أخليييه ينسى اليوم اللي حطيته بين اصابعي و سكرت عليه لحد من نقزت النظآم من مكآنة و اكيد بأخذ كل ألأيميلاات أول

    مشكوور طلعت اللي بقلبي
    هههههههههههههه حشا

    الله يستر عليه بينلعن شكله بالراحة دامك شاخط عليه من قلب

    بس جد جد تتبعته اللي هكر عليك ؟ قول وانا اختك محدن غريب



  4. #4
    محظور Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    فـلسـpÃŁęsțÎŅeـطينـﮱ
    المشاركات
    1,765

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    اللّهـ يهديه ويهديـنآ

    مـوضـوع روعهَ
    وآآصـلي


  5. #5
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    هههههههه راح اضربو


  6. #6
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية r00t-minat0r
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    JORDAN
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    الحمد لله ما حد اخترق جهازي لحد الحين (من مستخدمي لنكس) والشاطر يجرب خخخخخخ
    بس اذا كنت ماشي بالشارع ولقيت واحد اخترقك قبل هالمره
    قول له الله يسامحك بحس حاله تلك اللحظة اصغر من النمل
    الله يوفقنا لم فيه كل خير
    تحياتي



  7. #7
    هكر متميز Array الصورة الرمزية Ace
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    In Hell
    المشاركات
    1,849

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    الحمد لله لم يتم اختراق جهازي حمايتي اقوى من الفيس بوك خخخخخخخخخ

    باختصار لا قدر الله وحصلت بلعن جدو


  8. #8
    هكر متميز Array الصورة الرمزية rakan-2011
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السـعــوديــُـــُـے
    المشاركات
    1,122

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    هههههههه والله حاله يخترقني وبسكت لاوالله
    يانه بيشوف يوم ماقد شافه


  9. #9
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية AMWAJ HACKER
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    QATAR
    المشاركات
    197

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoKeR_pS مشاهدة المشاركة
    اللّهـ يهديه ويهديـنآ

    مـوضـوع روعهَ
    وآآصـلي
    أشكرك ومرورك شهادة أعتز بها ..



  10. #10
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية AMWAJ HACKER
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    QATAR
    المشاركات
    197

    افتراضي رد: تخيل إنت واللي مهكر عليك قبل تواجهتو فيس تو فيس ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة decko مشاهدة المشاركة
    هههههههه راح اضربو
    نتوسط له طيب ينفع هههههه ؟


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تخيل حدث هذا معك ؟ شو بتعمل ؟
    بواسطة JoKeR_pS في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 06:08 PM
  2. هل الجهاز مهكر
    بواسطة المادر في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-24-2011, 01:39 AM
  3. شباب وبنات ابي اقرب مهكر
    بواسطة احمد إلشمري في المنتدى قسم المواضيع المخالفة والمكررة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-19-2010, 02:56 PM
  4. احتاج مساعدتكم وارجوكم اللي يعرف يدخل واللي مايعرف لايدخل
    بواسطة rolax في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2010, 11:18 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

التسجيل في مهكر الفيس بك

فيس بوك مهكر

مهكر الفيس بوك

الفيس مبحملش صور

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •