اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

Ham اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اما بعد
    بعد الغياب الطويل و الانشغالات قررت فتح موضوع و الاجابة على اسئلتكم
    في مجال الاختراق المتقدم بالميتاسبلويت
    اتمنى ان اجيب عنها بتوفيق من الله عز و جل
    L!nux HaCk!ng Is The Real HaCk!ng

Moroccan Defacer
    Ema!l : [email protected]
    [email protected]

خارج اللعبة انشاء الله العودة بعد الامتحانات و ستكون قوية بعد جمع خبرة انشاء الله

افتراضي رد: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

يارك الله فيك اخي على الموضوع
    عندي مشكل في الميتا منصبه على توزيعة ابنتو 11.10 نظام اساسي
    لم استطع و لو مرة النجاح او الإختراق عن طريق الميتا حتى على الوهمي لم استطع
    وهذا مثال على الرسالة
    RHOST => 10.0.2.15
    PAYLOAD => windows/shell/bind_tcp[*] Started bind handler
    [-] Exploit exception: The connection timed out (10.0.2.15:445).[*] Exploit completed, but no session was created.
    لا اعرف وين المشكل
    الثغرة هي
    windows/smb/ms08_067_netapi

افتراضي رد: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

يا اخي انا اريد ان اتعلم ميتا هل اثبته على الويندوز لان ماعندي باك تراك وادا كان كدلك فهل تتفضل عليا ببرنامج وشرح تبيته في الويندوز وجراك الله خير لمنفعتنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speeedh مشاهدة المشاركة
    يارك الله فيك اخي على الموضوع
    عندي مشكل في الميتا منصبه على توزيعة ابنتو 11.10 نظام اساسي
    لم استطع و لو مرة النجاح او الإختراق عن طريق الميتا حتى على الوهمي لم استطع
    وهذا مثال على الرسالة
    RHOST => 10.0.2.15

PAYLOAD => windows/shell/bind_tcp[*] Started bind handler
    [-] Exploit exception: The connection timed out (10.0.2.15:445).[*] Exploit completed, but no session was created.
    لا اعرف وين المشكل
    الثغرة هي
    windows/smb/ms08_067_netapi
    طفئ الفايرول و الانتفيرس لان البايلود و الشل كود مكشوف و لم يشفر .ثم جرب التغرة ان لم تنفع معك فهده الثغرة مرقعة في نظامك
    بخلاصة : يمكنك ان تجرب كل الثغرات الموجودة على دلك النضام باستخدام خاصية autopown

Moroccan Defacer
    [email protected]

خارج اللعبة انشاء الله العودة بعد الامتحانات و ستكون قوية بعد جمع خبرة انشاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamidoudz مشاهدة المشاركة
    يا اخي انا اريد ان اتعلم ميتا هل اثبته على الويندوز لان ماعندي باك تراك وادا كان كدلك فهل تتفضل عليا ببرنامج وشرح تبيته في الويندوز وجراك الله خير لمنفعتنا
    اخي الميتاسبلويت على الويندوز فيها مشاكل لكن ادا كنت تريدها فيه فتنصيبها ليس فيه صعوبة فقط Next--Next--finish
    تجد طريقة التنصيب لكل الانظمة :
    http://www.metasploit.com/learn-more...umentation.jsp

Moroccan Defacer
    [email protected]

يا اخي سلام عليكم
    ولكن يا اخي انا حملت ميتا من موقعه ولكن لايريد ان يثبت في الجهاز ومع العلم عندي ويندوز xp
    يا اخي من فضلك اريد مساعدة

ممكن اضافتي على الاميل لمساعدتي [email protected]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم crypto seven ارى ان مشكلة الميتاسبلويت في كتابتة هده العبارة but no session was created اسعصت على الخبراء لايجاد الحل لها واحد ايقول لا انت موفاتح بورت بجدار الحماية والاخر لا المشكلة في المودم وكل واحد يعطي رايو فاحقيقة لم تعرف لحد الان انا عندي نفس المشكلة الكل تمام فاتح جميع البورتات في جدار الحماية وفي المودم والكل الكل تمام مع العلم ان عندي فيستا ولكن تلك العبارة جننتني ’والاهم انو مو انا لوحدي ادهبو واكتبو في google مشكلة but no session was created ههههه وحتلاقي الكل واحل ولا حتى اجابة ترفع راس كاتبها ولي يقول عندي الحل يدخل ويحلها ....بالمناسبة هدا اميلي [email protected]
    تقبلو مروري,,,,,,,

هههههههه ولا واحد عرف الاجابة ليش شاشة الضحية ماتطلعش ليش وعبارة but no session was created
    ههه كنت عارف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFK مشاهدة المشاركة
    هههههههه ولا واحد عرف الاجابة ليش شاشة الضحية ماتطلعش ليش وعبارة but no session was created
    ههه كنت عارف
    بعد اذن الاخ Crypto Seven
    حبيت ارد عليك . اخي جملة but no session was created التي تظهر في شاشة الميتاسبلوت بعد تطبيق الثغرة ليست مشكلة ولا المحترفين عجزو عنها .
    هذا الجمله تظهر في حالات منها
    اولا : الأستهداف خاطئ مثلا ان تستهدف راوتر باستخدام ثغرة ويندوز او نظام ويندوز باستخدام ثغرة لنكس .
    ثانيا : فشل العملية وهي عندما يقوم الميتا بتطبيق الثغرة بشكل تام على الجهاز المستهدف ولكن لم تنجح الثغرة بفتح جلسة
    مثال :
    انت قمت باستخدام ثغرة في برنامج office واستهدفت بها جهاز معين والجهاز هذا لا يملك برنامج office منزلا عليه . لذلك لن تنجح الثغرة .
    يخبرك الميتا ان الثغرة طبقت بنجاح ولكن الجلسة لم تفتح لان الجهاز المحدد غير مصاب.
    اتمنى ان تكون الفكرة وصلت .
    تحياتي

Hacking is a Journey not a destination

No More Hacking
    I'am OUT

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة