اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40

الموضوع: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

افتراضي رد: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

السلام عليكم اخواني الكرام انا اريد جميع البرامج التي تعمل على برنامج الميتا سبلويت اريد كل شيئ يعمل مع الميتا الله يخليكم جزاكم الله خيرا وشكرا

افتراضي رد: اسأل سؤالك حول الميتاسبلويت في الويندوز او اللينيكس و انشاء الله سأجيبك

السلام عليكم اخى دوم تكون بالخير
    والله بحتاج منك درس اختراق من مع على الشبكه

ودرس اختراق خارج الشبكه عن طريق ip

ارجو ان يكون الدروس على Metasploit Framework 3.7.2 وارجو وضع الاوامر المستخدمه فى الدرس الاول واثانى فى تكست مع الشرح
    للعلم اخى انا بستخدم Metasploit Framework 3.7.2 من نظام xp وليس من باك ترك
    وشكرا الك يامبدع

سؤالي ابي نظام وهمي يتطابق مع نظام الباك تراك

ياليت تعطوني ياغالين عشان اقدر استخدم الميتاسبلوت لأني مبتدئ وابي حمايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للاخ nck اراد توصيل معلومة مهمة ولكن لم يستطع الصياغة...
    الكل رد عليه بأن ربما التغرة المستهدفة مرقعة او التغرة هي لبرنامج غير موجود في جهاز الضحية ......ولكن اخواني هو يقصد ان التغرة المطبقة هي التغرة المعروفة في ........ xp اي التغرة المعروفة netapi لكن انا سارد على مشكلته اخي الكريم اتمنى ان تكون تستمع الي فمشكلتك المتعلقة بالكتابة: but no sessio was created هي متل مشكلتي وهي كون ان الضحية عندو جدار حماية لان التغرة دي مو مشفرة يعني يصدها جدار الحماية بتتاع الضحية انا مجربهها فلما اطفأة جدار الحماية تم الاختراق والان انا التمس من المشرفين الكرام الدين لا يبخلون علينا جزاهم الله الف خير هو كيف يمكن لنا تخطي جدار الحماية بتاع الضحية او على الاقل ما يصد الاختراق بتاعنا او كيف سنشفر التغرة الموجودة في xp sp2او sp3...ااااسف على الاطالة لكن اخواني شفت ان المنتدى به دروس قليلة جدا بخصوص شروحات الميتاسبلويت وغرت على المنتدى لا غير اتمنو ان هدا الموضوع يكون فيه حوار اكتر وشكرا .

اسف يا اخي اقصد غلطت في الاسم اعدرني mfk

السلام عليكم:
    اخي العزيز Crypto Seven ,,,,,,,,,,
    انا جديد في استخدام armitage على الباك تراك 5 --- اتبعت شروحات كثيرة ,, لكن لم افهم شي واحد ,, وهوا ,,, !!!!!!!!!!

اذا كنت بخترق اجهزة موجودة على نفس الشبكة هل يلزم فتح بورت في جهازي ,, علماً بأني اتبعت جميع الخطوات لكن عندما اضغط بزر الفارة الايمن على صورة الجهاز الموجود معاي على الشبكة واختيار الخيار ( Atttack ) ثم " smb" ثم "ms_08_067_netapi" لا يحدث شي !!!!!!!!!! هل هذا الاوامر تحتاج فتح بورت ؟؟؟ وشكراً

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخبارك حبيبي ان شاء الله بخير
    سوال جنني وحيرني كثير وكل ماتعلم يوقف لي انا منصب الباك تراك نظام وهمي والتبليغ هو العقده الي جالسة لي ياريت افاده منك هل اذا فتحت البورت في النظام الاصلي ينفتح في الوهمي او طريقة فتح البورت تحياتي لك

السلا عليكم سوف اطرح سؤال بخصوص ميتا سبلويت وهو انني عندما افتح metasploit framework guiتخرج صفحة تطلب كلمة واسم المستعار و البورت تم تاتي لوحة فيها jobs and sessions

السلام عليكم اخي لدي مشكل وهو عندم ثبثت الميتا سبلوت في الويندوز xp لدي

في اخر الثثبيث خرجت نافذة تخبرني ان الثبيث لم ينتهي لسبب ما لكني وجدته في الكمبيوتر ولا ادري ان كان كامل ام لا
    علما انني لم احذف الانتي فيروس عندما ثبثه هل يجب حذف الانتي فيروس

السلاام عليكم اخواني انا مبتدء واريد ان اتعلم ميتا اسئلتي كالتالي
    هل ميتا تحتاج فتح بورت في الروتر ام لا ?.
    هل ميتا تساعدك في معرفت البورت المفتوحة بالروتر?
    واريد شرح لاوامر الميتا و نسخة الجيدة فيها وكيفية رفع الخدوم على جهاز الضحية ومعرفت التغرة في جهازه اي المصابة لتدخل لجهازه واي در للمبتدئين يكون على شكل فيديو وشكرا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة