نكت محششين >_< للمحششين فقط هههههههههه

نكت محششين >_< للمحششين فقط هههههههههه

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نكت محششين >_< للمحششين فقط هههههههههه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    هكر مجتهد الصورة الرمزية كاتي

افتراضي نكت محششين >_< للمحششين فقط هههههههههه

السلام عليكم .... الموضوع باين من عنوانه ابي اضحك شوي >_< نبلشششش محشش سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا بآكل علكة هههههههههههههه محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي تهئ >_< تهئ محشش قالو له :وش رأيك في الزواج المبكر؟ قال يعني الساعه كم؟؟؟!! هههههههههه اتعب انا _) في محشش راح لبقالة قال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة:اي قاله المحشش:الله يشفيك @_@ الله يشفي الجميع يارب >_< محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ @_@ اي والله وجع @ محششه خالصه -- هههههههه $: محشش اتصل على المطعم قال عندكم عشا قال: نعم قال ليش ما تعزمونى!!!!!!ههههههههههههاي $:محشش راح يكشف على اسنانه عند الدكتور قاله الدكتور عاوزلك تقويم قاله المحشش هجري والا ميلادي هههههههههههـ(بطني)ـههههههه ههههه @_@ محشش يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت ، قال : والله لا أنهبل @_@ محشش فتح الثلاجه و شاف الجليي يرجف قال له : لا تخاف انا جاي اشرب ماي >_< @_@
    في اثنين محششين واحد منهم قاعد يسمع شريط فاضي قالة المحشش الثاني إذا خلصت سجلة لي @_@ محشش مر من عند مقهى انترنت مكتوب عليه الساعه بعشره ريال . دخل وسألهم : هي الساعه ضد المويه ههههههه @_@ ضابط يسأل محشش وين ساكن قال له: مع اخوي قاله الضابط اخوك وين ساكن قال له :معاي $: عصب الضابط قال له: يا ابن الكلب ههههه انت و اخوك وين ساكنين قال له: مع بعض >_< خخخخخخخخخ @_@ محشش يقول لمحشش انا بردان من المكيف رد لمحشش: وانا محمد من الرياض كـــ(بطني)ــككك @_@ واحد يسأل محشش يقول الشارع هذا وين يروح؟؟قال المحشش: والله من عرفته ماتحرك @_@ محشش بليله عرسه مالقي موضوع يتكلم فيه مع زوجته:قال له اهل يدرون انك عندي ؟؟ @_@ محشش يتصل عله خويه و مايبي يرد عليه دز له مسج (انا ناسي تلفوني بالبيت ) ؟!! هههههههههههههههههههههههآإ آإإأآيييي @_@ إيراني عطس بوجه مصري قال له المصري: ارفتن يا وسخ ؟ رد عليه الايراني لا والله ما ارفتك انت منو؟ >_< هههههههههههه @_@ اما هذي النكته داش ام العرض : هنود عاملين فلم عن حرب العراق.... نهايه الفلم يطلع بوش اخو صدام >_< ياعيني بسسس هههههههههههههههاااااااااا ايييييي تحياتي للجميع برربوش --

افتراضي رد: نكت محششين >_< للمحششين فقط هههههههههه

هع هع في نكت حلوه كثير لكن الموضوع لو انه منسق لكان افضل للقارء
    لانو في اشياء ما فهمتها
    بالتوفيق خيتو على الموضوع الرائع
    تحياااتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ما هو سكوتي الا سكوت ما قبل العاصفه
    نعتذر من الجميع على طول الغياب